حقيقة انضمام الحارس عبدالله المعيوف الى اتحاد جدة.. تفاصيل كاملة

 انضمام الحارس عبدالله المعيوف الى اتحاد جدة، الخبر الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإخبارية مؤخرًا. لذلك يتساءل الكثير من عشاق الرياضة عن حقيقة الأمر، ولا سيما أن نادي الاتحاد بدأ بتقوية صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية للعام الحالي إذا انضم اللاعب الفرنسي كريم بنزيما للفريق مع كانتي، ولمعرفة حقيقة انتقال المعيوف لاتحاد جدة، خصصنا لكم هذا المقال عبر منصة خليجي لنطلعكم من خلاله على حقيقة انتقال الحارس عبدالله المعيوف الى اتحاد جدة مع تفاصيل الخبر. كما سنسلط الضوء على عبد الله المعيوف السيرة الذاتية فلنتابع معًا.

اقرأ المزيد: سبب رفض الاتحاد انتقال عبدالرحمن العبود لنادي الشباب

حقيقة انضمام الحارس عبدالله المعيوف الى اتحاد جدة

إن انضمام الحارس عبدالله المعيوف الى اتحاد جدة السعودي هو خبر صحيح وفق ما كشفت عدة تقارير صحفية موثوقة، موكدةً موافقة عبد الله المعيوف حارس الهلال سابقًا لاتحاد جدة. وذلك ضمن سوق الانتقالات الصيفية الجارية؛ بهدف تدعيم مركز حراسة المرمى، وضم صفقات أجنبية جديدة في مركزي الجناح وقلب الدفاع.

حقيقة انضمام الحارس عبدالله المعيوف الى اتحاد جدة السيرة الذاتية

تفاصيل انضمام الحارس عبدالله المعيوف الى اتحاد جدة

صرحت صحيفة الرياضية السعودية أن نادي اتحادجدة توصل لاتفاق نهائي مع إدارة نادي الهلال، بهدف انضمَام عبدالله المعيوف لفريق اتحاد جدة لحراسة عرين الاتحاد في المباريات القادمة. في ظل ارتباطه بالعديد من البطولات على رأسها كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا إلى جانب دوري روشن السعودي. كما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية أن تعاقد الاتحاد مع المعيوف، بعقد رسمي لموسمين  ينتهي بنهاية موسم 2024-2025. ومن المتوقع أن يكون المعيوف الحارس الأساسي للاتحاد وليس بديلًا لجروهي.

تعليق الحارس عبدالله المعيوف بعد انضمامه لاتحاد جدة

ظهر عبد الله المعيوف في مقطع فيديو بعد موافقته للانضمَام لاتحاد جدة قائلًا:

الحمد لله، اليوم تم توقيع عقدي، وأتمنى التوفيق إن شاء الله، وتكون سنين مليئة بالإنجازات والبطولات.. وشكرا لكم يا جمهور الذهب

ثم غرد عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر قائلًا:

أغادر اليوم بيتي الذي بدأت فيه مسيرة لطالما كنت أحلم بها قبل انضمامي إليه.. أغادر اليوم وأنا أفخر بتمثيل ناد لطالما كنت أحلم أن أكون مساهما ببطولاته.. سنوات مضت كان إسعاد جمهور الهلال هدفي وهدف زملائي”.

“شكرا للهلال وإداراته المتعاقبة ومنسوبيه وجماهيره على كل شيء.. أودعه اليوم وأبدأ مرحلة جديدة مع الاتحاد أتمنى أن أوفق في تقديم المأمول مني وتحقيق تطلعات جماهيره

الحمد لله تم توقيع عقدي مع نادي الاتحاد، أسأل المولى عز وجل التوفيق والنجاح بالفترة المقبلة، شكرا أنمار الحائلي، شكرا أحمد كعكي، وإن شاء الله تكون سنين أفراح وبطولات.

اقرأ المزيد: انضمام اللاعب حسان تمبكتي الى فريق الهلال 

من هو الحارس عبد الله المعيوف

عبد الله المعيوف هو لاعب كرة قدم سعودي،كان يلعب لصالح نادي الهلال والمنتخب السعودي، انضم مؤخرًا لنادي اتحاد جدة. وقد  ولد عبد الله في الثالث والعشرين من شهر يناير 1987 ميلادي في العاصمة الرياض، يبلغ طوله متر وسبعة وثمانين سنتيمتر، كما أنه يلقب بالإخطبوط لبراعته في حراسة مرمى كرة القدم/ وقد حقق العديد من البطولات في العديد من النوادي، علاوةً على ذلك، حصل على لقب أفضل حارس في البطولة العربية للأندية.

يمكنك قراءة: انضمام محمد صلاح الى اتحاد جدة.

عبد الله المعيوف السيرة الذاتية

يمكن التعرف بصورة أوضح على الحارس عبد الله المعيوف من خلال الاطلاع على سيرته الذاتية الموضحة على النحو التالي:

الاسم والكنية. عبد الله إبراهيم المعيوف
تاريخ الولادة ولد في عام 1987/6/23ميلادي.
أما مكان الولادة: العاصمة السعودية الرياض
السن خمسة وثلاثين عامًا.
الجنسبة يحمل الجنسية السعودية
الطول 187 سنتمتر
العمل لاعب كرة قدم
البدء بالنشاط منذ عام 2009 ميلادي.
اللقب الحارس الاخطبوط
الدين والمعتقد يعتنق الدين الإسلامي.

اقرأ المزيد: انضمام رياض محرز إلى الأهلي السعودي.

بالفيديو تفاصيل صفقة انتقال عبد الله المعيوف لاتحاد جدة

لمعرفة تفاصيل انتقال عبد الله المعيوف من نادي الهلال إلى اتحاد جدة اطلع على الفيديو التالي:

يمكنك قراءة: انضمام ساديو ماني إلى النصر السعودي.

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي تعرفنا فيه على حقيقة انضمام الحارس عبدالله المعيوف الى اتحاد جدة. كما اطلعنا على تفاصيل العقد مرورًا بتعليق الحارس عبد الله المعيوف بعد تعاقده مع اتحاد جدة، كما سلطنا الضوء على عبد الله المعيوف السيرة الذاتية.

أسئلة شائعة

  • متى أعلن نادي اتحاد جدة تعاقده مع الحارس عبد الله المعيوف؟

    أعلن نادي اتحاد جدة بتاريخ 2023/9/3ميلادي خبر انضمام الحارس عبد الله المعيوف لصفوف النادي، وقد تم الترحيب به من قبل إدارة نادي الاتحاد.