حقيقة انضمام سيرجيو راموس الى اتحاد جدة السعودي.. تفاصيل كاملة

حقيقة انضمام سيرجيو راموس الى اتحاد جدة السعودي بعد أن تناقلت الكثير من المواقع رغبة النادي بتعويض إصابة أحمد الحجازي بضم النجم الإسباني سيرجيو راموس لصفوف الاتحاد السعودي. حيث تساءل الكثيرون عن صحة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما أن عقد سيرجو قد انتهي مع العملاق الباريسي (باريس سان جيرمان) وهو الآن لاعب حر منذ نهاية الموسم الماضي. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع خليجي لنتعرف معًا على حقيقة انضمام سيرجيو راموس الى الاتحاد، كما سنوضح لكم تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد وأهم المعلومات الشخصية حول النجم الإسباني سيرجيو، فلنتابع معًا.

حقيقة انضمام سيرجيو راموس الى اتحاد جدة السعودي

انضمام سيرجيو راموس الى اتحاد جدة السعودي هو خبر صحيح وفق ما كشفت عدة تقارير صحفية عن موافقة النجم الإسباني سيرجيو الانضمام لنادي الاتحاد السعودي. وذلك ضمن الانتقالات الصيفية القادمة من باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقد سيرجو مع نادي باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا: انضمام اللاعب حسان تمبكتي الى فريق الهلال 

"حقيقة

سيرجيو راموس يوافق على عرض الاتحاد السعودي

أعلن النجم الإسباني سيرجيو راموس موافقته على الانضمام لنادي اتحاد جدة السعودي. حيث تجري الآن الروتوشات الأخيرة لانتقال راموس لنادي الاتحاد. كما تحدثت شبكة قنوات الكأس القطرية بأنه تم تجميد باب المفاوضات من قبل اتحاد جدة السعودي مع جوستافو جوميز مدافع بالميراس البرازيلي بعد أن حصلوا على موافقة انضمام سيرجو في الصيف الحالي.

والجدير بالذكر، أن اتحاد جدة السعودي يسعى لتعويض غياب اللاعب المصري أحمد حجازي الذي توقف عن اللعب الآن نتيجة إصابته بالرباط الصليبي. ولكن من المتوقع أن يهدد عقد سيرجو مستقبل أحمد حجازي.

اقرأ أيضًا: انضمام محمد صلاح الى اتحاد جدة.

موعد إعلان انضمام سيرجيو راموس لنادي اتحاد جدة

حتى الآن لم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي لانضمام سيرجيو راموس لنادي اتحاد جدة. ولكن تشير التوقعات إلى توقيع العقد في نهاية الأسبوع الجاري أو في بداية الأسبوع القادم. ولا سيما أن سيرجيو قد أعلن عن موافقته النهائية للانضمام لنادي جدة السعودي.

اقرأ أيضًا: انضمام نيمار إلى الهلال السعودي.

مدة عقد سيرجيو راموس مع اتحاد جدة السعودي

إن مدة عقد سيرجيو راموس مع اتحاد جدة السعودي هو عامان ونصف العام بحسب التقارير الإسبانية الأخيرة. ولا سيما أن الانضمام سيتم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حرصًا من نادي الاتحاد على تعويض فقدان أحمد الحجازي في صفوفهم.

اقرأ أيضًا: انضمام رياض محرز إلى الأهلي السعودي.

راتب سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي

إن راتب سيرجو راموس مع الاتحاد السعودي غير معروف بشكل مؤكد ولكن من من المتوقع أن يكون بين 15 إلى 20 مليون يورو. كذلك سيحصل على رسوم توقيع بقيمة 3 ملايين يورو إلى جانب عدة مكافآت وامتيازات أخرى ستتم عند توقيع العقد.

من هو اللاعب سيرجيو راموس

سيرجيو راموس هو لاعب كرة قدم إسباني من مواليد 30 مارس 1986م. حيث كان بلعب مع نادي باريس سان جيرمان في قلب الدفاع بالدوري الفرنسي. كما أنه لعب سابقًا كظهر أيمن خلال مسيرته الرياضية الكروية. إذ استطاع أن يكون من ضمن أفضل لاعبي الدفاع في التاريخ بحسب ما أكد الخبراء الرياضيين. ولا سيما أنه حصل على كثير من الثناءات بسبب قدرته على تسجيل الأهداف والتمرير الساحق.

اقرأ أيضًا: انضمام ساديو ماني إلى النصر السعودي.

سيرجيو راموس السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للاعب الإسباني سيرجيو راموس المعلومات التالية:

الاسم الكاملسيرخيو راموس غارسيا
تاريخ الميلاد30 مارس 1986م
العمر37 عامًا
مركز اللعبمدافع
الجنسيةيحمل الجنسية الإسبانية
الحالة الاجتماعيةمتزوج
اسم الزوجةبيلار روبيو
عدد الأبناء4 أبناء
الطول184سم

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن حقيقة انضمام سيرجيو راموس الى اتحاد جدة السعودي ذاكرين لكم أهم المعلومات حول موافقة سيرجيو على الانضمام لنادي الاتحاد مرورًا بمدة عقد سيرجيو راموس مع اتحاد جدة السعودي وأهم المعلومات حول سيرته الذاتية ولا سيما أنه أحد أشهر لاعبي نادي باريس سان جيرمان.

أسئلة شائعة

  • ما هو طول اللاعب الإسباني سيرجيو راموس؟

    إن طول اللاعب الإسباني سيرجيو راموس هو 184سم.

  • من هي زوجة اللاعب سيرجيو راموس؟

    إن زوجة اللاعب سيرجيو راموس هي بيلار روبيو.