400 مليون يورو.. الهلال يقدم عرض لميسي سنويا

400 مليون يورو .. الهلال يقدم عرض لميسي سنويا ليلعب في موسم الدوري السعودي في الموسم الحالي. فبعد انضمام رونالدو إلى نادي النصر وتحقيق النجاح في عدة مجالات، اتجهت الانظار نحو نجم الكرة الارجنتيني ليونيل ميسي. نتيجةً لذلك، إليكم سطورنا التالية عبر خليجي لنتعرف من خلاله على عرض الهلال لميسي، كما سنتعرف على راتبه السنوي ، بالإضافة إلى توقعات الخبراء فيما إذا كان ميسي سيقبل بعرض الهلال أم لا.

اقرأ أيضًا: صفقة ميسي والهلال

الهلال يقدم عرض لميسي

كشفت مصادر صحفية عن إرسال عرض للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي براتب يزيد عن 400 مليون يورو في السنة. على أن ينتهي العقد بنهاية الموسم الجاري. وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية فإن مغامرة اللاعب الأرجنتيني مع النادي الباريسي في طريقها للنهاية. وذلك بعد إطلاق جماهير ملعب بارك دي برينس أصوات الاستهجان ضد ميسي بسبب خسارته الأخيرة.

اقرأ أيضًا: من هو الطفل العراقي احمد العبدالله وحكايته مع ميسي.

هل سيقبل ميسي عرض الهلال

مبدئيًا لم يقبل ليونيل ميسي بعرض الهلال الذي يقدم له 400 مليون يورو سنويًا بسبب عدم وجود ضمانات رياضية وفق خبير الانتقالات فابريزيو رومانو الذي أشار إلى أن ميسي لديه أولوية الاستمرار في أوروبا. وفي المقابل فإن برشلونة ينتظر قواعد اللعب المالي النظيف لإرسال العرض وفتح المحادثات.

اقرأ أيضًا: حساب زوجة ميسي على انستقرام

مع العلم جاء العقد الذي ينص على أن راتب ميسي في الهلال هو 400 مليون يورو حين انضمامه للهلال. وذلك في ظل تعرض ميسي لهجوم من جماهير باريس سان جيرمان بعد خسارته بهدف يوم الأحد خلال الدوري الفرنسي. وقد استبعدت ليكيب الفرنسية أن يتم تجديد عقد ميسي الذي سينتهي في 30 يونيو المقبل سيما وأن العقد سيطالب بتخفيض راتب ميسي في حال أراد البقاء.

اقرأ أيضًا: هل ينضم ميسي لنادي النصر في القريب.

في الختام وبعد أن تعرفنا على 400 مليون يورو .. الهلال يقدم عرض لميسي سنويا ننوه إلى أن ميسي وكريستيانو كانا قد دخلا في منافسة ثنائية خلال الفترة الذهبية بينهما في ريال مدريد وبرشلونة إلا أن الدوري السعودي ينوي ضم نجما الكرة الأشهر في العالم، وإعادة تلك المنافسة بينهما.

أسئلة شائعة

  • كم عدد أهداف ميسي في مسيرته؟

    عدد أهداف ميسي في مسيرته هو 776 هدفًا في 986 مباراة.

  • من اكثر بطولات ميسي ام رونالدو؟

    تفوق ليونيل ميسي في عدد ألقابه، إذ حقق 40 لقبًا مقابل 34 لقبًا لرونالدو. لكن رونالدو يتفوق على ميسي بالأهداف، إذ سجل رونالدو 816 هدفًا في 1130 مباراة.