بالاسماء.. القبض على زوج فاشينيستا كويتية بتهمة الاحتيال

القبض على زوج فاشينيستا كويتية بتهمة الاحتيال من الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة، ويتساءل متابعون من هو المتهم؟. فقد أصدرت الجهات الأمنية الكويتية قرارًا يسجن أحد الأشخاص بتهمة الاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد. والمثير للجدل في هذا الأمر، أن الشخص المدان هو زوج إحدى نجمات ومشاهير التواصل الاجتماعي. فمَن هو زوجْ الفاشينيستا الكويتية الذي قبَض عليه بتهمة الاحتيال؟ وما هي تفاصيل الخبر؟ تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنزودكم بالتفاصيل التي يبحث عنها الجميع.

شاهد من هنا: زوج فوز الفهد

القبض على زوج فاشينيستا كويتية بتهمة الاحتيال

ألقت الجهات المختصة الكويتية القبضْ على شخص بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد. وقد كشفت المصادر الاخبارية ان الشخص هو زوج فاشينيستا كويتية مشهورة، تعمل في مجال عرض الملابس والتجميل.

تم إيداع الشخص في السجن المركزي بتهمة الاحتيال واصدار شيكات بمبالغ مالية ضخمة بدون وجود رصيد في حسابه البنكي. فيما سيتم إصدار الحكم عليه وفق القانون بالسجن والغرامة.

بالاسماء.. القبض على زوج فاشينيستا كويتية بتهمة الاحتيال

من هو زوج الفاشينيستا الكويتية الذي قبض عليه بتهمة الاحتيال

قالت مصادر إخبارية بأن زوج الفاشينيستا الكويتية الذي قبض عليه بتهمة الاحتيال هو الكويتي “عبد اللطيف الصراف” زوج الفاشينيستا فوز الفهد التي تزوجت منه في 17 مارس 2020.

كما ادعى حساب اخباري على منصة تويتر، أنه جرى إيقاف رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف. وتم إحالته إلى السجن المركزي بتهمة إصداره شيكات بدون رصيد وبمبالغ ضخمة.

وانقسمت ردود الأفعال بين ساخر ومدافع. فمنهم من أعاد تصريحات فوز الفهد في أحدث لقاء إعلامي لها، حينما ادعت أن جميع الفتيات يغرن منها ويتمنين زوجًا كزوجها. فكتبت إحداهن مستهزئة: “اكيد عين قالت بالبودكاست الكل يتمنون زوجها عبداللطيف. والحين سجنوه لازم صراحه تتواصل مع ام عباس تشوف حل للعين”.

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم القبضْ على زوج فاشينيستا كويتية بتهمة الاحتيال، ذاكرين لكم من هو زوج الفاشينيستا الكويتية. ذاكرين لكم جميع التفاصيل المتعلقة بخبر سجن زوج مشهورة كويتية، بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد.

أسئلة شائعة

  • كم عمر فوز الفهد؟

    فوز الفهد من مواليد 10 مايو 1990. أي أنها تبلغ من العمر 34 سنة.