قائمة الفنادق القريبة من موسم الرياض 2023 مع الاسعار

الفنادق القريبة من موسم الرياض التي يبحث عنها الكثير من زوار موسم الرياض الذي يعتبر أحد أجمل الأماكن التي يقصدها الناس لقضاء أوقات ممتعة. حيث يرغب الكثيرون بقضاء عدة أيام لحضور الفعاليات جميعها وهذا بتطلب فنادق قريبة لإقامة مريحة. لذلك وفي صدد ما ذكر خصصنا لكم مقالنا من خليجي لنتعرف على أقرب الفنادق من موسم الرياض مع أسعار الفنادق القريبة من موسم الرياض وكيفية الحجز بها، فلنتابع معًا.

قائمة الفنادق القريبة من موسم الرياض

إن قائمة الفنادق القريبة من موسم الرياض هي كما يلي:

  • فندق عابر من الفنادق القريبة من موسم الرياض.
  • فندق كروان بلازا من الفنادق القريبة من موسم الرياض.
  • فندق سنتر واحه روتانا من الفنادق القريبة من موسم الرياض.
  • فندق هوليدي ان من الفنادق القريبة من موسم الرياض.
  • فندق برزين القريب من موسم الرياض.

اقرأ أيضًا: اسعار الفنادق في المدينة المنورة.

فندق عابر الياسمين من الفنادق القريبة من موسم الرياض

يعتبر فندق عابر من افضل الفنادق القريبة من موسم الرياض. ويقع بالقرب من معهد الإدارة على بعد 2.7 من قاعة لوران للمناسبات. كما يتميز بالخدمة الدائمة على مدار الـ 24 ساعة مع مكتب للاستقبال يعمل بدوام كامل. وهو فندق هادئ ونظيف بمستوى 4 نجوم. والجدير بالذكر، أن الأثاث في هذا الفندق راقي ومميز ويتم تجديده كل فترة. كما يتضمن مجموعة من المرافق الهامة كالمسبح الداخلي ومواقف مجانية للسيارات، ومركز للياقة البدنية، وغرف للمدخنين، ومرافق أخرى مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

كيفية الحجز في فندق عابر الياسمين

يمكنكم الحجز في فندق عابر الياسمين عبر الرابط التالي hotel/sa/aber. والذي يتيح الحجز عبر تحديد عدد الأشخاص، وساعة الوصول وساعة المغادرة، ونوع الغرفة المراد حجزها.

فندق كروان بلازا من الفنادق القريبة من موسم الرياض

يقع فندق كروان بلازا آر دي سي الرياض على طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز – حي النخيل وهو على بعد 3 كم من يو ووك. كما يتضمن خمسة أماكن لتناول وجبات الطعام ومركز خاص باللياقة البدنية ومسبح خارجي. والجدير بالذكر، أن مكتب الاستقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة. كما يقدم خدمة ممتازة للغرف، وتأمين خدمة تحويل العملات للزائرين.

قائمة الفنادق القريبة من موسم الرياض 2023 مع الاسعار

كيفية الحجز فندق كروان بلازا

يمكن للزائرين الحجز في فندق كروان بلازا إلكترونيًا عبر الرابط التالي booking.com. والذي يتيح للزبون إمكانية حجز الغرفة التي يريدها مع تحديد عدد الأشخاص مع ذكر ساعة الوصول وساعة المغادرة.

اقرأ أيضًا: افضل منتزه في ابها.

فندق سنتر واحه روتانا القريب من موسم الرياض

يقع فندق سنتر واحه روتانا في شارع العليا حي المروج قرب مركز الملك عبدالله المالي. حيث يقدم هذا الفندق 290 جناح مع غرف عصرية وأسعار مدروسة تناسب الجميع. وتتضمن غرف الفندق الكثير من الوسائل النرفيهية والتفنية إلى حانب الديكورات المميزة في كل مكان. أيضًا يحوي الفندق مطعم يقدم المأكولات بكافة أنواعها على مدار اليوم. والجدير بالذكر، أن الفندق يتضمن أنشطة ممتعة كالسباحة ومراكز اللياقة البدنية.

كيفية الحجز في فندق سنتر واحه روتانا

يمكن للراغبين بالحجز في فندق سنتر واحه روتانا الدخول لهذا الرابط www.booking.com ومن ثم يتعين على الزبون تحديد نوع الغرفة سواء أكانت كوين أو توأم أو استوديو أو جناح تنفيذي. ومن ثم يجب تحديد ساعة الوصول وساعة المغادرة لاستكمال الحجز بالشكل الصحيح.

فندق هوليدي ان من الفنادق القريبة من موسم الرياض

فندق هوليدي ان القصر على طريق العليا العام المجاور لكافة مقرات الشركات الكبرى في المركز التجاري للمدينة قرب مراكز التسوق الرئيسية. ويتضمن ما يقارب 203 غرفة فخمة إلى جابب العديد من المرافق العامة وقاعات الاجتماعات. كما يحوي الفندق مطعم يقدم خدمة المأكولات بكافة أنواعها على مدار اليوم. والجدير بالذكر، أن يمكن للزائر قضاء أجمل الأوقات بفضل وجود نشاطات مختلفة كالسباحة ومراكز اللياقة البدنية وغير ذلك.

كيفية الحجز في فندق هوليدي ان

يمكنكم حجز غرفة أو جناح في فندق هوليدي ان عبر هذا الرابط www.booking.com. حيث يجب على الزبون تحديد الفرغة التي يريدها سواء أكانت مزدوجة او غير ذلك، ومن ثم تحديد ساعة الدخول وساعة المغادرة.

فندق برزين القريب من موسم الرياض

فندق برزين يقع وسط مدينة الرياض بالقرب من الحي الدبلوماسي. حيث يحوي هذا الفندق غرف مكيفة مجهزة بأفضل أنواع الأثاث إلى جانب خدمات مميزة أثارت إعجاب الكثير من الزبائن. كما يقدم مطعم فندق برزين العديد من المأكولات التقليدية والشعبية إلى جانب مأكولات أخرى تناسب كافة الأذواق. كما يحوي أطباق كلاسيكية عالمية مختارة بعناية. كذلك ينعم الزائرون في الفندق بنشاطات مختلفة كالمسابح الداخلية ومراكز اللياقة البدينة التي يمكن للزائر ان يقضي فيها أجمل الأوقات.

قائمة الفنادق القريبة من موسم الرياض 2023 مع الاسعار

كيفية الحجز في فندق برزين

يمكنكم الحجز في فندق برزين عبر الموقع الخاص لفندق برزين booking.com.حيث يمكن للزبون اختيار نوع الغرفة وتحديد عدد الأفراد الذي سيقيمون بالفندق، ومن ثم الحجز من خلال تسجيل ساعة الوصول وساعة المغادرة.

اقرأ أيضًا: اكثر المدن السعودية جمالا.

أسعار الفنادق القريبة من موسم الرياض

نعرض لكم أسعار الفنادق القريبة من موسم الرياض من خلال ما يلي:

أسعار فندق عابر الياسمين من الفنادق القريبة من موسم الرياض

يمكنكم التعرف على أسعار فندق عابر الياسمين من خلال الدخول للرابط التالي. ومن ثم تحديد نوع الغرفة (غرفة قياسية مزدوجة أو ديلوكس توأم أو ديلوكس كينغ أو سوبيريور توأم). بعد ذلك يجب أن يحدد الزبون موعد الوصول وموعد المغادرة ليتم عرض الأسعار أمامه.

أسعار فندق كروان بلازا من الفنادق القريبة من موسم الرياض

إن أسعار فندق كروان بلازا مخفضة ولا تحوي رسوم. ويمكنكم التعرف على أسعار الغرف بأنواعها عبر الدخول لهذا الرابط www.booking.com. ومن ثم يجب على الزبون تحديد الغرفة وإدخال تواريخ الوصول والمغادرة للحصول على قائمة الأسعار في الفندق.

أسعار فندق سنتر واحه روتانا القريب من موسم الرياض

إن أسعار فندق سنتر واحه روتانا مناسبة جدًا ومدروسة ولا رسوم عليها. ويمكنكم التعرف على الأسعار بالتفصيل عبر الرابط التالي www.booking.com. حيث يجب على الزائر إدخال تاريخ الوصول وتاريخ المغادرة ليتم عرض الأسعار إلكترونيًا.

أسعار فندق هوليدي ان من الفنادق القريبة من موسم الرياض

إن أسعار الغرف في فندق هوليدي ان مدروسة وتناسب كافة الفئات ويمكنكم الحصول على معلومات أكثر حول الأسعار من خلال هذا الرابط booking.com. حيث أتاح الموقع الإلكتروني الخاص بالفندق معلومات هامة حول سعر كل غرفة.

اقرأ أيضًا: أسعار دخول ملاهي عطالله في جدة.

أسعار فندق برزين القريب من موسم الرياض

تختلف أسعار فندق برزين باختلاف نوع الغرف والجناح. ولا سيما أن الفندق يؤمن الكثير من الخيارات التي جذبت الزائرين. ويمكنكم التعرف على أسعار الفندق بشكل موضح عبر هذا الرابط www.booking.com. والذي يتطلب تحديد نوع الغرفة وموعد الدخول والخروج من الفندق.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن قائمة الفنَادق القريبة من موسم الرياض 2023 مع الاسعار. ذاكرين لكم أهم المعلومات حول هذه الفنادق، مرورًا بكيفية الحجز بها. والأسعار في كل فندق. ولا سيما أن الكثيرين سيتوجهون لحضور موسم الرياض بفعالياته المختلفة.

أسئلة شائعة

  • هل يوجد غرف خاصة بالمدخنين في فندق هوليدي ان القصر في الرياض؟

    نعم، يوجد غرف خاصة بالمدخنين في فندق هوليدي ان.

  • متى يبدأ تسجيل الدخول في فندق كروان بلازا آر دي سي الرياض؟

    يبدأ تسجيل الدخول في فندق كروان بلازا من الساعة الثالثة مساءً وتسجيل الخروج يكون عند الساعة الثانية عشر ليلًا.