افضل غسول للمنطقة الحساسة للبنات في السعودية 2023 مع الاسعار

افضل غسول للمنطقة الحساسة للبنات في السعودية مع الاسعار، حيث أن العناية والاهتمام بالمناطق الحساسة يعد من الأمور الاساسية التي لا يجب التهاون بها. ومن أجل حصولك على عناية صحية بدون أن ينجم عنها آثار جانبية خطيرة مثل الإصابة بالأمراض أو العدوى. سنقدم لك سيدتي عبر مقالنا اليوم من خلال منصتنا منصة خليجي افضل غسول للمنطقة الحساسة للبنات في السعودية. والاكثرها أمانًا للمساعدة على تطهير المنطقة، والقضاء على البكتيريا والفطريات التي قد تكون سببًا للإصابة بالعدوى. لذلك تابعي معنا لتتعرفي على أقوى غسول للمنطقة الحساسة آمن وفعال.

افضل غسول للمنطقة الحساسة للبنات في السعودية

قائمة افضل غسول للمنطقة الحساسة للبنات في السعودية وهي كما يلي:

  • غسول نسائي من سيباميد SebaMed
  • غسول للمنطقة الحساسة من كيرفري CareFree
  • غسول نسائي بالزهور من فابيلا Febella
  • غسول نسائي من شركة طهارة Tahara
  • غسول نسائي بالصودا من بينوستان Benostan
  • دش مهبلي من بيتاسبيت Betasept
  • غسول ملطف للمناطق الحميمية من فيم فريش Femfresh
  • محلول رغوي مطهر من سيتاروز Cytarose
  • مركب للعناية بالمنطقة الحساسة من ديو سيبت Deo Sept
  • غسول مهبلي من ليوكريما Leocrema

غسول نسائي من سيباميد SebaMed

يعد غسول سيباميد من افضل انواع الغسول للمنطقة الحساسة للبنات في السعودية. كما أنه مثالي في توفير التنظيف اللازم والآمن للمنطقة الحساسة عبر تركيبة طبيعية التي تم صنعها تحت اشراف أطباء الجلدية. علاوة على ذلك، يحتوي هذا الغسول المهبلي على معدل حموضة 3.8 PH وهو نفس المعدل الموجود في القناة المهبلية للحفاظ على البيئة البكتيرية للمهبل.

افضل غسول للمنطقة الحساسة للبنات في السعودية 2023 مع الاسعار
افضل غسول للمنطقة الحساسة للبنات في السعودية 2023 مع الاسعار

غسول للمنطقة الحساسة من كيرفري CareFree

يعد غسول كيرفري للمناطق الحساسة أحد المنتجات المميزة وذلك لكونه غسول طبيعي بخلاصة الصبار والشاي الأخضر الطبيعي. حيث تعمل تركيبته المميزة في القضاء على البكتيريا التي تسبب الالتهابات والروائح الكريهة. كما تمت تجربة هذا المنتج في مخابر أطباء الجلدية وقد أثبت فعاليته في تطهير المنطقة الحساسة والحفاظ على معدل الحموضة المناسب للمنطقة.

غسول نسائي بالزهور من فابيلا Febella

يعتبر غسول فابيلا من افضل انواع الغسول للمنطقة الحساسة للبنات في السعودية. كما أن تركيبته المميزة تساعدك على الاستمتاع ببشرة رطبة ونظيفة في المنطقة الحساسة التي تحتاج الى عناية خاصة. وذلك بفضل خلاصته الغنية بمستخلصات الزهور ومكونات أخرى تقضي على البكتيريا وتحافظ على حموضة المنطقة الحساسة.

غسول نسائي من شركة طهارة Tahara

يتميز غسول طهارة بتركيبة الخفيفة الخالية من البرابين، والكحول والمواد الكيميائية الضارة التي تؤثر على درجة حموضة منطقة المهبل. كما يساعد على التخلص من التسلخات والروائح الكريهة ويمنح ترطيب مثالي ورائحة زكية. علاوة على ذلك لابد من استخدام هذا الغسول بشكل يومي للحصول على نتائج طيبة.

غسول نسائي بالصودا من بينوستان Benostan

يعتبر هذا المنتج من بينوستان أفضل غسول للمناطق الحساسة للبنات في السعودية وذلك بفضل تركيبته القوية التي تضم الصودا والأملاح الطبيعية التي تقوم بالقضاء على البكتيريا وتوفير وسط معقم يمنع نموها وتكاثرها. كما أنه غني بالعناصر الطبيعية التي توفر العناية التي تحتاجها كل فتاة بالمنطقة الحساسة. لا يسبب هذا الغسول أية ردود فعل تحسسية لأنه لا يحتوي على الكحول أو البروبان، التي تعد مواد ضارة تسبب التهيج والاحمرار.

دش مهبلي من بيتاسبيت Betasept

يوفر هذا المنتج من بيتاسبيت عملية تطهير وتنظيف شاملة للفرج والمنطقة المحيطة بالمهبل التي تتعرض باستمرار للحكة والتهيج والبكتيريا الضارة. كما يحتوي هذا الغسول على بوفيدون اليود الذي أثبتت التجارب السريرية فعاليته ضد نمو البكتيريا والفطرية وتكاثرها.

غسول ملطف للمناطق الحميمية من فيم فريش Femfresh

يعد غسول فيم فريش واحد من أفضل المنتجات العناية بالمناطق الحساسة وذلك بفضل تركيبة الغنية بمغذيات البشرة. حيث يقدم ترطيب مثالي في المناطق الحساسة. كما تحتوي تركيبة غسول فيم فريش للمناطق الحساسة على الزنبق الأبيض، حمض اللاكتيك، الفرانجيباني، خلاصة الجنسينغ، مضادات الأكسدة وأيونات الفضة.

محلول رغوي مطهر من سيتاروز Cytarose

إن محلول سيتاروز يعد واحد من أفضل المنتجات العناية بالمناطق الحساسة وذلك لإحتوائه على خلاصة الكلورهيكسيدين والهيكسيميدين. كما أنه خالي من الكحول والصابون وذلك ما سيمنحك ترطيب منعش للمهبل بكل أجزائه، مع تعقيم قوي يقضي على البكتيريا التي تسبب العدوى بكل لطف. هذا المنتج للاستخدام الخارجي فقط، كما أنه آمن بشكل كبير ولا يؤثر على بيئة المهبل الحمضية على الاطلاق.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع بخاخ افوجين لعلاج الصلع.

افضل غسول للمنطقة الحساسة للبنات في السعودية 2023 مع الاسعار

شاهد: فوائد واضرار العصفر على الصحة

مركب للعناية بالمنطقة الحساسة من ديو سيبت Deo Sept

يساعد هذا الغسول من ديو سيبت المعد خصيصًا للمنطقة الحساسة، على تعقيم شامل للمنطقة المحيطة بالمهبل عبر القضاء على كل البكتيريا الضارة مع الحفاظ على درجة حموضة المهبل. كما تتكون تركيبة ديو سيبت من عناصر طبيعية مغذية وفعالة في التطهير مثل صابوناريا أوفيسيناليس، تيليا كورداتا، آذريون أوفيسيناليس، ميلاليوكا ألتيرنيفوليا، البابونج والمريمية. حيث تعمل هذه المكونات مجتمعة على القضاء على البكتيريا المسببة للتسلخات والتهيج، ومنع انتشار العدوى، إضافة إلى ترطيب البشرة في المنطقة الحساسة.

غسول مهبلي من ليوكريما Leocrema

يعد غسول ليوكريما من أفضل المنتجات العناية بالمناطق الحساسة حيث يمنحك الترطيب الذي تحتاجه المنطقة الحساسة، كما أنه يعمل على القضاء على كل أنواع الفطريات الضارة التي تتسبب في الحكة والروائح الكريهة. يتميز هذا الغسول عن غيره بفضل تركيبته المميزة من فيتامين ه، حمض اللاكتيك ومستخلصات اللؤلؤ والعديد من المكونات الطيبعية التي ترطب بلطف وتمنحك الانتعاش طول اليوم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الحمل خارج الرحم.

اسعار افضل غسول للمنطقة الحساسة للبنات في السعودية

        اسم المنتج

       السعر بالريال

          رابط  الشراء

غسول نسائي من سيباميد SebaMed  51.75 ريال سعودي رابط الشراء عبر أمازون السعودية amzn.to
كذلك غسول للمنطقة الحساسة من كيرفري CareFree  46 ريال سعودي رابط الشراء عبر صيدلية الهندي nahdionline
ثم غسول نسائي بالزهور من فابيلا Febella  44.85 ريال سعودي رابط الشراء عبر صيدلية الهندي nahdionline
كذلك غسول نسائي من شركة طهارة Tahara 19.55 ريال سعودي رابط الشراء عبر أمازون السعودية amzn.to
ثم غسول نسائي بالصودا من بينوستان Benostan 97.75 ريال سعودي رابط الشراء عبر صيدلية الهندي nahdionline
دش مهبلي من بيتاسبيت Betasept 33 ريال سعودي
غسول ملطف للمناطق الحميمية من فيم فريش Femfresh  33 ريال سعودي رابط الشراء عبر أمازون السعودية amzn.to
محلول رغوي مطهر من سيتاروز Cytarose  74.75 ريال سعودي رابط الشراء عبر صيدلية الهندي nahdionline
مركب للعناية بالمنطقة الحساسة من ديو سيبت Deo Sept :90.85 ريال سعودي رابط الشراء عبر صيدلية الهندي nahdionline
غسول مهبلي من ليوكريما Leocrema  63.25 ريال سعودي رابط الشراء عبر صيدلية الهندي nahdionline

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب أوميغا 3 للحمل.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا حول افضل غسول للمنطقة الحساسة للبنات في السعودية 2023 مع الاسعار. والذي ذكرنا لكم فيه جميع المعلومات التي قد تحتاجون معرفتها عن كل نوع من الأنواع المذكورة، بالإضافة إلى ذكرنا لمجموعة متنوعة من منتجات الغسول الطبيعية. نتمنى أن يكون مقالنا قد نال على إعجابكم وأجاب على جميع أسئلتكم.

أسئلة شائعة

  • كم مرة يجب استخدام الغسول المهبلي؟

    غالبًا ما ينصح باستخدام الغسول المهبلي مرة أو مرتين كأقصى تقدير في اليوم.

  • ما الفرق بين الغسول المهبلي والدش المهبلي؟

    لا يوجد فرق بين هذين المصطلحين وهما يرمزان الى عملية تنظيف المهبل من الخارج وفقط. ان محاولة تنظيف المهبل من الداخل هو أمر لا يُنصح به، وقد يؤدي الى أمراض خطيرة.