اصالة صارت جدة.. شام الذهبي تستعرض صور حملها الاول

صور شام الذهبي وهي حامل

شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، كانت عنوانًا رئيسيًا على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة. ظهرت في جلسة تصوير استعرضت خلالها علامات حملها الأول.

رواد وسائل التواصل تداولوا صور شام الذهبي من تلك الجلسة التي كشفت عن جنس جنينها الأول، وعبروا عن إعجابهم الكبير بها وبالصور التي نُشرت.

حمل شام الذهبي
حمل شام الذهبي
حمل شام الذهبي
حمل شام الذهبي
حمل شام الذهبي
حمل شام الذهبي

 حمل شام الذهبي

تناولت الفنانة أصالة حقيقة حمل ابنتها شام الذهبي بعد ظهورها في زفاف خالها أنس نصري وظهور بطنها قليلاً. صرحت أصالة في مقابلتها مع برنامج ET بالعربي بأنها غير متأكدة ما إذا كانت شام حامل أم لا، وأعربت عن قلقها من أن يكون تصريحها خاطئًا في حال كانت شام لا ترغب في الكشف. وأشارت أيضًا إلى أن الناس لاحظوا وضع يديها على بطنها، وأنها أيضًا فعلت ذلك في الصور لأنها تهتم بسلامة ابنتها.

وفي حفل أصالة بدبي، كشفت عن جنس مولود شام، حيث قالت بأنها تنتظر قريبًا وصول فتاة جديدة لتكون بينها وبين ابنتها، وطلبت الدعاء لها ولابنتها بالسلامة.

 من هو زوج شام الذهبي

أحمد هلال، زوج شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، هو رجل أعمال مصري يمتلك سلسلة متاجر متخصصة في بيع الأدوات المنزلية ومواد التنظيف. يشغل أيضًا منصب العضو المنتدب في مجموعة هلال للمقاولات الصناعية. تم الاحتفال بزفافه على شام الذهبي في شهر مارس من عام 2022.

من هي شام الذهبي

سبق لشام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، أن عبرت عن أمنيتها خلال عام 2023 في مقابلة مع برنامج ET بالعربي، حيث صرحت قائلة: “أتمنى في السنة الجديدة أن تبقى صحتي أفضل، وأن يكون ظهري أقوى وأفضل، وأتمنى أيضًا أن أحمل طفلًا.”