من هنا.. رابط اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 في السعودية

رابط اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 في السعودية يبحث عنه جميع المتقدمين المرشحين للوظائف التعليمية التي تم فتح باب التقديم لها بما يشمل 12519 وظيفة تعليمية شاغرة للرجال والنساء، ضمن العديد من التخصصات كالرياضيات، والكيمياء، والفيزياء، والأحياء وغيرها وضمن 47 نقطة إدارة تعليم، على أن يتم التعاقد مكاني وعلى رتبة معلم ممارس بعد استيفاء متطلبات التقديم واجتياز معايير المفاضلة. تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنزودكم بـ اسماء المرشحين للوظائف التعليمية، مع الطريقة والخطوات المطلوبة لعملية الاستعلام.

اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 في السعودية

يمكن الاطلاع على اسماء المرشحين للوظائف التعليمية في السعودية من خلال الرابط التالي: jadarat.sa. حيث سيتم توزيع اسماء المرشحين المبدئية على إدارات التعليم والبدء بإجراءات التوظيف.

رابط اسماء المرشحين للوظائف التعليمية

اقرأ أيضا: الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية المكانية في السعودية

رابط اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 في السعودية

إن رابط اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 في السعودية هو التالي: jadarat.sa. وذلك في الإدارات العامة للتعليم، وسيتمكن جميع المرشحين من التعرف على تفاصيل القبول كاملة في منصة التوظيف (جدارات).

الأوراق المطلوبة لمقابلة الوظائف التعليمية في السعودية

إن الأوراق المطلوبة للمقابلة الشخصية للوظائف التعليمية في السعودية هي كما يلي:

  • صورة من الهوية الوطنية مع الأصل للمطابقة.
  • صورة من السجل الأكاديمي مع الأصل للمطابقة.
  • وصورة للمؤهل الدراسي الذي تم الترشيح عليه مع الأصل للمطابقة.
  • الرخصة المهنية.

موعد اعلان اسماء المرشحين للوظائف التعليمية

إن موعد اعلان اسماء المرشحين للوظائف التعليمية هو اليوم الأربعاء 17 رمضان 1445 الموافق 27 مارس 2024.

إجراءات التوظيف التعاقدي لعام 1446

سيتم توزيع المرشحين والمرشحات على إدارات التعليم بعد الاعلان عن نتائج الترشيح المبدئي، حيث سيتم توجيههم لإجراء الكشف الطبي، وبعدها بداية المقابلة والمطابقة، في إدارات التعليم، ومن ثم التوجيه وتحديد مقر العمل في إدارات التعليم المتواجدة في الرياض، والشرقية، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، والأحساء، والباحة، والجوف، والحدود الشمالية، والطائف، والقصيم، وعسير، ونجران، وتبوك، وجازان، وجدة، وحائل، بما يشمل إدارات التعليم التابعة وقطاعاتها، وأخيرًا مرحلة توقيع العقود.

ختامًا نكون قد قدمنا لكم اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 في السعودية. ذاكرين لكم الأوراق المطلوبة للمقابلة الشخصية للوظائف التعليمية في السعودية.

أسئلة شائعة

  • ما معنى شاغلي الوظائف التعليمية؟

    يقصد بشاغلي الوظائف التعليمية كل من هم على الكادر التعليمي (بنين أو بنات) من العاملين داخل المدارس أو خارجها من المعينين على وظائف تعليمية.