تنفيذ حكم القتل بحق خائن للوطن تولى قيادة في كيان الإرهاب؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

تنفيذ حكم القتل بحق خائن للوطن تولى قيادة في كيان الإرهاب، الخبر الذي تصدر مواقع الأخبار السعودية في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشر وزارة الداخلية السعودية بيانًا توضح فيه تنفيذ حكم القتل بحق أحد الخونة، الذي استباح دماء الناس وخان عقيدته ووطنه. خاصةً وأن الأمن السعودي يعمل جاهدًا لفرض الأمن وقطع يد كل من يحاول المساس بأمن المملكة ويعرض وحدتها للخطر. ونتيجة البحث الكبير سنبين لكم في مقالنا اليوم على موقع خليجي تفاصيل القصة كاملة حول تنفيـذ حكم القتل بحق خائن للوطن تولى قيادة في كيان الإرهاب وكافة المعلومات المتوفرة عنه.

تنفيذ حكم القتل بحق خائن للوطن تولى قيادة في كيان الإرهاب

أعلنت وزارة الداخلية السعودية تنفيـذ حكم القتل بحق خائن للوطن تولى قيادة في كيان الإرهاب وهو المواطن / عبدالرحمن بن ساير بن عبدالله الشمري لارتكابه أفعالًا مجرمة تنطوي على خيانة وطنه. وانتهاجه منهجًا رهابيًا يستبيح بموجبه الدماء والأموال والأعراض. ومبايعته لزعيم تنظيم إرهابي، وذهابه الى مناطق القتال وانضمامه لكيان إرهابي وتوليه منصبًا قياديًا فيه. كذلك مشاركته في أعماله القتاليّة وتمويله الإرهاب والأعمال الإرهابية.

تنفيـذ حكم القتل بحق خائن للوطن تولى قيادة في كيان الإرهاب
تنفيـذ حكم القتل بحق خائن للوطن تولى قيادة في كيان الإرهاب

قد يهمك أيضا: سوداني مقيم في السعودية ينشر إيحاءات

تنفيذ حكم القتل بحق خائن الوطن عبدالرحمن الشمري

انتهى التحقيق من قِبَل النيابة العامة، بتوجيه الاتهام للمواطن السعودي عبدالرحمن بن ساير بن عبدالله الشمري بارتكاب أفعال مجرمة تنطوي على خيانة وطنه. وبإحالته إلى المحكمة الجزائية المتخصصة صدر بحقه حكم يقضي بثبوت إدانته بما أسند إليه، والحكم عليه بالقتل. وأُيد الحكم من محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة ومن المحكمة العليا. وتم تنفيذ حكم القتل بالمذكور يوم الاثنين 13/ 10/ 1445هـ الموافق 22/ 4/ 2024م بمنطقة الرياض.

من هو الخائن عبدالرحمن الشمري

إليك أبرز المعلومات المتوفرة حول عبدالرحمن الشمري فيما يلي:

  • الاسم: عبدالرحمن بن ساير بن عبدالله الشمري.
  • مكان الولادة: الرياض.
  • العمر: غير معروف.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: مسلم.
  • سبب تنفيذ حكم القتل: خيانة الوطن.
  • موعد تنفيذ الحكم: 13/ 10/ 1445هـ الموافق 22/ 4/ 2024م.

هكذا نصل لنهاية مقالنا الذي بينا من خلاله تفاصيل القصة كاملة حول تنفيذ حكم القتل بحق الخائن عبدالرحمن الشمري الذي تولى قيادة في كيان الإرهاب وكافة المعلومات المتوفرة عنه.

أسئلة شائعة

  • من هو خائن الوطن الذي نفذ بحقه حكم القتل تاريخ 22-4-2024؟

    إن خائن الوطن الذي نفذ بحقه حكم القتل تاريخ 22-4-2024 هو عبدالرحمن الشمري.