صدرت رسميا.. استخراج نتائج الدبلوم العام الفصل الأول 2024 في سلطنة عمان

استخراج نتائج الدبلوم العام الفصل الأول 2024 في سلطنة عمان، هذا ما يبحث عنه طلبة الدبلوم العام في كافة المحافظات العمانية وأولياء أمورهم، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان أن النتائج ستصدر خلال الساعات القليلة القادمة. لذا سنيين لكم في مقالنا اليوم عبر منصة خليجي طريقة الحصول على نتائج الدبلوم العام الفصل الأول لعام 2024 بِالاسم ورقم الجلوس عبر موقع الوزارة العمانية، كذلك طريقة الحصول على النتيجة فور صدورها عبر خدمة الرسائل النصية، وموعد صدور النتائج.

قد يهمك أيضا: نتائج الدبلوم العام الفصل الأول في سلطنة عمان

استخراج نتائج الدبلوم العام الفصل الأول 2024 في سلطنة عمان

يمكنكم استخراج نتائج الدبلوم العام الفصل الأول 2024 في سلطنة عمان عبر موقع وزارة التربية والتعليم العمانية البوابة التعليمية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم العمانية البوابة التعليمية moe.gov.om.
  2. اضغط على خيار دخول النظام.
  3. سجل الدخول عبر إدخال كل من اسم المستخدم وكلمة المرور.
  4. اضغط على خيار “الاستعلام عن النتائج”.
  5. أضف اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به.
  6. أخيرًا اضغط على خيار “عرض النتيجة” لتظهر لك النتيجة مباشرةً.

استخراج نتائج الدبلوم العام الفصل الأول 2024 في سلطنة عمان sms

كما يمكنكم الاستعلام عن نتائج الدبلوم العام الفصل الأول 2024 في سلطنة عمان من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS). وذلك من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 90200 تحوي رقم جلوس الطالب.

استخراج نتائج الدبلوم العام الفصل الأول 2024 في سلطنة عمان
نتائج الدبلوم العام الفصل الأول 2024 في سلطنة عمان

رابط نتائج الدبلوم العام 2024 سلطنة عمان

إن رابط نتائج الدبلوم العام الفصل الأول 2024 في سلطنة عمان هو: moe.gov.om. هذا الرابط الذي سينقلك إلى وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان، حيث سيتم رفع النتائج على الموقع فور صدورها مباشرةً، ويمكن لجميع الطلبة وذويهم معرفة النتيجة من خلال إدخال الاسم ورقم الجلوس.

نتائج الدبلوم العام 2024 سلطنة عمان

أعلنت وزارة التربية والتعليم العمانية أن نتائج امتحانات دبلوم التعليم العام وما في مستواه للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 / 2024م. ستكون متاحة بدءًا من يوم غدٍ الخميس الساعة الرابعة عصرًا. وقد بلغ عدد المتقدمين للعام الحالي 50508 في حين بلغت نسبة النجاح 80,85%.

موعد نتائج الدبلوم العام 2024 الفصل الأول سلطنة عمان

إن موعد نتائج الدبلوم العام 2024 الفصل الأول هو 22 فبراير/شباط 2024، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا وفقًا للبيان الرسمي الذي أصدرته وزارة التربية.

حسابات وزارة التربية والتعليم العمانية على مواقع التواصل الاجتماعي

يمكنكم متابعة أخبار نتائج الدبلوم العام 2024 في سلطنة عمان عبر حسابات وزارة التربية والتعليم العمانية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال ما يلي:

  • حساب وزارة التربية والتعليم العمانية تويتر: EduGovOman.
  • كذلك حساب وزارة التربية والتعليم العمانية على انستقرام: edugovoman.

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على طريقة الحصول نتائج الدبلوم العام الفصل الأول لعام 2024 سلطنة عمان بِالاسم ورقم الجلوس عبر موقع الوزارة العمانية، كذلك طريقة الحصول على النتيجة فور صدورها عبر خدمة الرسائل النصية، وموعد صدور النتائج.