أهم شركة نقل اثاث بالدمام 1445

أهم شركة نقل أثاث بالدمام يبحث عنها من يرغب في نقل أثاث المنزل، أو العمل من منطقة لأخرى لاسيما في مدينة الدمام عاصمة المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية. ويبحث المواطنون والمقيمون بالدمام عن أفضل شركات نقل الأثاث التي توفر خدمة نقل الأثاث بطريقة احترافية بأسعار مناسبة، والتي توفر لهم الوقت والجهد. ويوجد الكثير من الشركات المتخصصة في نقل الأثاث في مدينة الدمام السعودية، والتي توفر خدمة نقل الأثاث بطرق آمنة، من أجل راحة عملائهم. ونقدم لكم من خلال خليجي كل ما يتعلق بشركات نقل الأثاث في مدينة الدمام لعام 1445.

أهم شركة نقل أثاث بالدمام

هناك الكثير من شركات نقل الأثاث في مدينة الدمام التي تتنافس فيما بينها لتوفير خدمة نقل الأثاث لعملائها، وتوفر لهم أيضا خدمات أخرى، وهي:

شركة النور الملكي

تعتبر شركة النور الملكي من أهم وأبرز الشركات التي تقدم خدمة نقل الأثاث في الدمام. وتتميز الشركة بمصداقيتها مع العملاء، وتوفير سيارات مناسبة لنقل الأثاث بدون إحداث ضرر به. ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق رقم الهاتف 0507816949.

مقالات ذات صلة

شركة دار السلام

من أهم وأشهر شركات نقل العفش في الدمام شركة دار السلام، وتضم الشركة مجموعة متميزة من الإداريين والعمال مما يوفر لعملائها الراحة والأمان. وتتميز الشركة بتقديم خدماتها بطريقة احترافية، إضافة إلى المعاملة اللبقة من العمال والإداريين بها. وتنقل الشركة كافة أنواع الأثاث، وتمتلك سيارات متنوعة الأحجام لتوفر لعملائها خدمة نقل الأثاث بدون خسائر. وللتواصل مع الشركة يمكنك الاتصال على الرقم 0557266333. اقرأ أيضا :خدمات مكافحة البعوض في حال وجود تجمع للبعوض بمنزلك أو حوله في السعودية

شركة الطيار السريع

من الشركات ذات السمعة الطيبة في مجال نقل الأثاث، فهي من أفضل شركات نقل الأثاث في المملكة. إضافة إلى أن الشركة بها نخبة من العمال الذين يملكون خبرة كبيرة في هذا المجال. وتوفر شركة الطيار السريع خدمة فك الأثاث وتغليفه للمحافظة عليه من أي كسر أو خدوش، هذا إلى جانب خدمة النقل. وتتميز الشركة بالالتزام بمواعيدها، والعروض المميزة التي تقدمها لعملائها. للتواصل مع الشركة اتصل على 0508233317.

شركة دار الهنا

تمتلك شركة دار الهنا العديد من المميزات التي جعلتها من أفضل شركات نقل الأثاث في الدمام. حيث تنقل الشركة الأثاث من الدمام إلى أي منطقة أخرى بالمملكة العربية السعودية باحترافية عالية تمنع حدوث أي خدوش فيه. وتتميز شركة دار الهنا بخبرة العاملين فيها، بجانب الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع عملائها. ويمكنك الاتصال بالشركة عبر رقم الهاتف 0542376425.

شركة العالمية

تقدم شركة العالمية أفضل الخدمات لعملائها بالمملكة إلى جانب خدمة نقل الأثاث، حيث توفر الشركة خدمة تنظيف المنازل، والتخلص من جميع الحشرات. ويمتلك العاملين بالشركة خدمة كبيرة في هذا المجال. وللتواصل مع الشركة اتصل على الرقم 0559557719.

شركة فرسان المملكة

وهي من أهم شركات نقل الأثاث بالدمام إلى أي منطقة بالمملكة، ويمتلك العاملين بشركة فرسان المملكة خبرة كبيرة في مجال نقل الأثاث. وتقدم الشركة خدمة نقل الأثاث إلى جانب خدمة فك الأثاث وتنظيف المنازل. ويمكن التواصل مع شركة فرسان المملكة عبر الرقم الهاتفي 0537866444.

شركة الفلك

من الشركات المميزة أيضا في مجال نقل الأثاث شركة الفلك، خاصة أنها تقدم خدماتها بطريقة عالية الإتقان. كذلك تقدم الشركة خدمة فك الأثاث وتخزينه ونقله بطريقة احترافية. إلى جانب امتلاكها سيارات مختلفة الحجم، وأدوات نقل حديثة تسهل عملية النقل. وذلك لحماية الأثاث من أي تلف أو خدش أثناء عملية النقل. ويمكن الاتصال بشركة الفلك عبر رقم الهاتف 0500251017.

شركة درة الشرقية

تعتبر درة الشرقية من أبرز الشركات المتخصصة في نقل الأثاث في الدمام. ويميز الشركة عمالها المحترفين، أيضا تتميز بدقة المواعيد والأسعار المناسبة. كذلك تقدم الشركة خدمة تخزين الأثاث، بالإضافة إلى خدمة فك الأثاث وتركيبه وتغليفه بطريقة مناسبة. وتوفر الشركة أيضا سيارات نقل ذات أحجام مختلفة لتناسب عملية النقل، وللتواصل مع شركة درة الشرقية اتصل على 0502020885.

شركة الصقر الدولي

تتميز شركة الصقر الدولي بتقديم خدماتها بأسعار تنافسية مناسبة للجميع، كما توفر سيارات بأحجام مختلفة لتناسب كل عمليات النقل. وتضم الشركة مجموعة من العمال المتميزين الذين يقومون بخدمات أخرى كالفك والتركيب، إلى جانب خدمة نقل الأثاث. ويتم الاتصال مع الشركة عن طريق الهاتف عبر الرقم 0507303486.

شركة الفيصل

تستخدم شركة الفيصل سيارات متنوعة، وتقدم لعملائها أسعار مناسبة، إلى جانب العديد من الخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة لعملائها. ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق الاتصال على الرقم 0507303486.

شركة العزي

تمتلك الشركة خبرة كبيرة في مجال نقل الأثاث، وذلك منذ تأسيسها في عام 2008. وتقدم الشركة خدمة تعقيم المنازل وتنظيفها إلى جانب خدمة نقل الأثاث التي تقدمها بطريقة مميزة، جعلتها من أشهر شركات نقل الأثاث بالدمام، ويمكن الاتصال بالشركة عبر هاتف 0507303486.

أهم معايير اختيار شركة نقل الأثاث المناسبة

يجد العميل صعوبة في اختيار الشركة المناسبة، بسبب كثرة شركات نقل الأثاث الموجودة في الدمام، لذا نضع بين أيديكم أهم المعايير التي تمكنكم من اختيار شركة نقل أثاث مناسبة، وهي:

  • أن تكون الشركة ذات خبرة طويلة في المجال.
  • امتلاك الشركة لعمال احترافيين ، لديهم خبرة كبيرة في المجال، حتى لا تحدث أضرار أثناء عملية النقل.
  • البحث عن الآراء العملاء السابقين الذين تعاملوا مع الشركة من قبل.
  • التحقق من امتلاك الشركة أفضل أنواع السيارات والأدوات المستخدمة في فك الأثاث ونقله وتركيبه.

اقرأ أيضا: خدمة الإبلاغ إلكترونيا عن المركبات المسروقة طريقة الابلاغ بالخطوات وفي ختام مقالنا نكون قد أوردنا لكم بطريقة مفصلة أهم شركات نقل الأثاث بمدينة الدمام شرق المملكة العربية السعودية. أيضا بينا لكم أهم المعايير الواجب اتباعها لاختيار الشركة المناسبة لنقل الأثاث بالدمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *