أفضل مرطب شفايف للمدخنين في السعودية 2023 مع الأسعار

أفضل مرطب شفايف للمدخنين في السعودية مع الأسعار، حيث يسبب التدخين تغيير لون الشفاه وجفافها، وفقدانها للعديد من العناصر. ولكن استخدام مرطب شفاه جيد يساهم في إعادة النضارة لها والتخلص من الجفاف. لذلك يبحث العديد من الأشخاص المدخنين في السعودية عن أفضل أنواع المرطبات التي تساهم في الحصول على نتائج جيدة خلال وقت قصير، لا سيما أنه يوجد الكثير من الأنواع في أسواق المملكة. وبالتالي سنتعرف في مقالنا هذا عبر خليجي على كافة التفاصيل المتعلقة بمرطبات الشفاه للمدخنين في المملكة. كما سنتعرف على أسعارها والبعض من خصائصها.

أقرأ أيضًا: سعر زيت العلقة الاصلي في السعودية 2023

أفضل مرطب شفايف للمدخنين في السعودية مع الأسعار

إليك قائمة بأفضل مرطب شفايف للمدخنين في السعودية مع الأسعار وهي كالتالي:

اسم المرطب سعره
مرطب أفالون 137 ريال سعودي
مرطب لابربري 167 ريال سعودي
كذلك مرطب بيبانثين 130 ريال سعودي
مرطب يروتوبيك 179 ريال سعودي
أيضًا مرطب لاروش بوزيه 167 ريال سعودي
مرطب لاش سكراب 189 ريال سعودي
مرطب لوريال 176 ريال سعودي
أو مرطب اوموررفي 114 ريال سعودي

اقرأ أيضًا: أفضل شركات توصيل مدارس الرياض.

أفالون أفضل مرطب شفايف للمدخنين في السعودية

يعد أفالون أفضل مرطب شفايف للمدخنين في السعودية، حيث يقوم هذا المرطب بمعالجة التصبغات التي تحدث بسبب التدخين. إذ أنه مؤلف من مادة اليوفيتو التي تحمي الشفاه من أشعة الشمس الضارة، وتكسبها اللون الوردي الطبيعي، الأمر الذي يجعلها أكثر نعومة ونضارة. كما يحتوي مرطب أفالون على العديد من الفيتامينات الضرورية لتكون الشفاه صحية.

"أفالون

لابريري أفضل مرطب شفايف للمدخنين في السعودية

يدخل لابريري ضمن قائمة أفضل مرطب شفايف للمدخنين في السعودية مع الأسعار، إذ يعمل على تفتيح الشفاه وتوحيد لونها لجعلها أكثر جاذبية. كما أن الدراسات التي أجريت على هذا المرطب أثبتت أنه فعال في إزالة البقع السوداء من الشفاه، بالإضافة إلى معالجة الجفاف والتشققات.

اقرأ أيضًا: أفضل غسول للمناطق الحساسة للبنات في السعودية.

بيبانثين أفضل مرطب شفايف للمدخنين في السعودية

يتميز مرطب بيبانثين عن الأنواع الأخرى من المرطبات بأنه يعوض الشفاه عن النقص الحاصل فيها ويغذيها، ويمنحها حماية عالية من التشققات والتصبغات. إذ يحتوي على فيتامين B5، وعلى زيت اللوز الحلو الذي يمنح الشفاه ترطيبًا عميقًا. كما يحتوي بيبانثين على شمع العسل وفيتامين A اللذان يطهران الشفاه من المواد الضارة.

مرطب الشفاه بروتوبيك

يصنف مرطب بروتوبيك كأفضل مرطب شفايف للمدخنين في السعودية، لأنه يعمل على إصلاح الطبقة الخارجية للشفاه. إذ يمنحها درجة عالية من الترطيب التي تحد من حدوث التشققات. كما أنه يحتوي على مادة البانتينول بنسبة 5% وهي التي تمنح  الشعور بالانتعاش والبرودة.

بروتوبيك أفضل مرطب شفايف للمدخنين في السعودية

اقرأ أيضًا: أفضل دكتور جلدية واكزيما في مستشفى دله النخيل.

مرطب الشفاه لاش سكراب

يساعد مرطب الشفاه لاش سكراب على إعطاء الحيوية للشفاه، حيث أنه يقوم بإزالة الجلد الميت وجعل الشفاه أكثر نعومة. من خلال إزالة التصبغات الناتجة عن التدخين. كما يساعد لاش سكراب على بناء طبقة جديدة وردية اللون، وتعتبر نتائجه مضمونة بنسبة 100% في حال استخدامه بانتظام وبشكل مستمر.

مرطب شفاه لوريال

يدخل لوريال ضمن قائمة أفضل مرطب شفايف للمدخنين مع الأسعار، ويتميز عن بقية الأنواع بكونه خفيف وسريع الامتصاص. إذ يعمل لوريال على تفتيح الشفاه، تنعيمها، ترطيبها، وإزالة الجلد الميت منها. كما أنه يحتوي على الكولاجين الذي يحسن مظهر الشفاه ويحميها من أشعة الشمس الضارة.

مرطب شفاه لوريال

اقرأ أيضًا: أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة في السعودية.

مرطب الشفاه اومورفي

يغذي مرطب اومورفي الشفاه بشكل كبير مما يجعله يدخل ضمن قائمة أفضل مرطب شفايف في السعودية مع الأسعار. إذ يعمل على ترطيب الشفاه وتخليصها من الاسمرار والبقع الداكنة. كما أنه يساهم في علاج الجفاف والتشققات، فهو يحتوي على البارابين، البارافين، السيليكون والوتد، بالإضافة إلى بعض الكحول والألوان والعطور الصناعية.

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج مبر بوك السعودية.

في الختام، نكون قد قدمنا لك كافة التفاصيل المتعلقة بمرطبات الشفاه للمدخنين في المملكة. كما تعرفنا على أسعارها والبعض من خصائصها. لذلك إذا كنت بحاجة أية معلومات حول هذا الموضوع سيكون مقالنا هو أفضل دليل لك.

أسئلة شائعة

  • هل يمكن أن يعود لون الشفايف في حال ترك التدخين؟

    نعم يعود بشكل تدريجي.

  • هل يمكن أن تسمر الشفايف بسبب التدخين؟

    يحفز التدخين إنتاج الميلانين مما يسبب تغير لون الشفاف إلى لون داكن.