أسعار خطوط المحمول في الامارات

أسعار خطوط المحمول في الامارات، سوف تكون هذه الجملة عنواننا الرئيسي لهذا المقال، حيث يتساءل كثيرون. كم تبلغ قيمة خطوط المحمول في الامارات؟ وما هي شركات الاتصالات التي تقدم أفضل خطوط المحمول في الامارات؟ كيف يمكن أن تشتري شريحة اتصال اماراتية؟ وفي دبي بالتحديد، هل يختلف سعر شريحة الاتصال عن باقي المناطق السياحية الأخرى؟

منذ 10 سنوات إلى الآن، لك تتوقف دول الخليج العربي، ولا سيما الإمارات عن التطور بكل نواحي الحياة. فعلى المستوى العمراني تطورت الامارات بشكل لا يصدق، وعلى مستوى التقنية والتكنلوجيا، فهي أصبحت تتصدر التصنيفات العالمية بكل أنواعها. سواء على المستوى العربي أم المستوى العالمي. ولن تتوقف الامارات إلى هذا الحد فقط. وإنما سوف تستمر بعملية دائمة من التطوير، تنقل البلاد إلى مستوى آخر من الحداثة.

في هذا المقال الجديد، سوف نتعرف سويًا على أسعار خطوط المحمول في الامارات، ومن ثم سنتكلم عن أفضل الشركات التي تقدم خطوط المحمول في الامارات، ولن ننسى أن نطلعكم على مراكز بيع خطوط المحمول في الامارات. وسنجيب عن تساؤلات مهمة حول هذا الموضوع، مثل: هل تختلف أسعار خطوط المحمول في الامارات بين شركة وأخرى، أو مثلًا بين المناطق؟ والكثير من المعلومات المهمة. تابعوا معنا.

مقالات ذات صلة

أسعار خطوط المحمول في الامارات

أسعار خطوط المحمول في الامارات، ربما سبق لك أن رأيت هذه العبارة مسبقًا. فأغلب الوافدين إلى الامارات لا يعرفون شيئًا عن هذه التفاصيل. وتراهم يطرحون الأسئلة المشابهة لهذه. وسنتكلم الآن عن سعر خط المحمول المحلي المدني، الذي تقدمه شركة اتصالات في الامارات العربية المتحدة.

ويبلغ سعر هذا الخط حوالي 100 درهم إماراتي فقط، وذلك بالإضافة إلى 5% من سعر الخط كضريبة دخل. وإلى جانب ذلك يأتي مع الخط، سلة كبيرة ومتنوعة من الباقات المختلفة بأنواعها. فعلى سبيل المثال، لدينا هنا هذا الخط، ويأتي معه التالي:

  •  الباقات الفردية والشخصية المتنوعة والتي تم تخصيصها فقط من أجل الإنترنت والإتصالات المحلية المباشرة. وتأتي بأسعار متفاوتة بحسب ما تملك من رصيد.
  • الباقات الأخرى المختلفة، مثل باقات التلفاز والعروض التلفزيونية، وعروض كرة القدم وكافة العروض المدفوعة على الإنترنت. بالإضافة إلى الباقات المخصصة للألعاب وباقات التواصل الاجتماعي وغيرها.
  • وعند شرائك لخط من شركة اتصالات، سوف تدخل في سحب يمكن أن يقدم لك تذاكر سفر مجانية، تتيح لك التجول في جميع المناطق السياحية في دولة الإمارات.
  • وسوف تمكنك هذه الشريحة من إمكانية الاتصال بشبكات WiFi العامة. المتواجدة في المناطق السياحية في المدينة. حيث أنك بدون هذه الخطوط لن تستطيع الاتصال بهذه الشبكات.
  • كما تقدم خطوط الاتصال من هذا النوع، إمكانية استخدام الانترنت في حال لم يكن لديك رصيد سيتم اقتطاع ذلك عندما تشحن الرصيد بشكل كامل.

وإلى جانب هذا، يوجد نوع آخر من الخطوط التي تقدمها شركة اتصالات، وهي خطوط الهاتف المتحرك الخاصة بالزوار فقط، إذ تتميز هذه الخطوط بسعرها المنخفص فسعرها الآن حوالي 35 درهم. ولكن المفارقة هنا أن هذا الخط مخصص للسياح فقط. الذين يحملون جنسيات مختلفة غير الامارات.

شاهد أيضًا: طريقة تمديد صلاحية خط زين الكويت 2022.

أفضل شركات الاتصالات في الامارات

بعد أن تعرفنا على أسعار خطوط الهاتف المحمول في الامارات، ربما كنت ستتسائلون عن أفضل شركة اتصال موجودة في الامارات وبشكل مؤكد. علاوةً على الشائعات المتداولة في الشارع. ولكن نحن نقول لكم أنه لا توجد شركة أفضل من أخرى بشكل مؤكد، وإنما سأضعكم أمام الأمر الواقع. وسأتحدث عن كل شركة على حدة، ويمكنكم أنتم الاختيار.

لدينا في البداية شركة اتصالات. وهي من أقدم شركات الاتصالات في الامارات، حيث تم تأسيسها بشكل رئيسي في عام 1989. وتعتبر الشركة الأم لشركات الاتصال الأخرى المتواجدة، نظرًا لأقدميتها. ولا تختص شركة اتصالات فقط في تقديم خدمات الهاتف المحمول. وإنما تشمل كل مجالات الإنترنت، مثل بوابات ADSL وخدمات الإنترنت الأرضي وغيرها. بالإضافة إلى امتلاكها الشعبية الكبيرة في تلك البلاد.

ولدينا أيضًا شركة دو للاتصالات. وهي مشهورة في أسعار خطوط الهاتف المحمول في الامارات. فأسعارها دائمًا مدروسة وبعناية، وتم إنشاء شركة دو في عام 2006. ومن أكثر ما يميزها أيضًا هو العروض الكبيرة والمستمرة التي تقدمها الشركة مباشرةً للمستخدمين والعملاء. وتمتلك شهرة كبيرة في البلاد، تخولها لأن تنافس أي شركة أخرى موجودة.

وأخيرًا شركة فيرجين موبايل. فهي أحدث شركة اتصالات تم إنشاؤها في الامارات. وعلى الرغم من الفترة القصيرة التي ظهرت بها، فإنها استطاعت أن تكسب ثقة الآلاف من العملاء والمستخدمين في مختلف أنحاء الإمارات. وجعل الكثير من الناس يحصلون على خطوط المحمول التي تقدمها. والآن أنت يمكنك أن تقرر أي شركة أفضل بعد أن تعرفت على كل الشركات الموجودة.

شركات الاتصال في الامارات

شاهد أيضًا: جميع اكواد اتصالاتْ الاماراتْ 2022.

هل تختلف أسعار خطوط وبطاقات SIM في الامارات

هل من الممكن أن تكون أسعار خطوط المحمول في الامارات مختلفة من منطقة إلى أخرى مثلًا؟ أو تختلف من شركة إلى أخرى؟ مثل أن نقول أن سعر الخط في شركة دو يختلف عن سعر الخط في شركة فيرجين موبايل؟

ولكن في الواقع لا يوجد شيء من هذا القبيل، على الإطلاق. فكل أسعار خطوط المحمول في الامارات متساوية إذا كانت من نفس النوع. مثلًا خط الاتصال الشخصي سعره موحد في كل شركات الاتصالات. وإنما ممكن أن تختلف الأسعار في نوعية الخط. مثل أن نقول سعر خط الهاتف الشخصي يختلف عن سعر الخط الخاص بفئة السياح. ويختلف عن ذلك الخط الخاص بالانترنت وباقات الألعاب. كما يختلف أيضًا عن بطاقات الانترنت المنزلية وهكذا.

إذ يوجد قانون من أجل هذا الموضوع، وينص القانون على توحيد أسعار خطوط الهاتف المحمول في جميع الشركات والمناطق، طالما ينحدر من النوعية نفسها.

اختلاف سعر خط الهاتف في الامارات

شاهد أيضًا: عروض شَركات الاتصالات في الإمارات.

مراكز بيع بطاقات SIM

لن تضطروا الآن إلى البحث عن أسعار خطوط المحمول في الامارات. لأننا سنقدم لكم الآن عناوين مراكز بيع خطوط الهاتف في الامارات بشكل مباشر. ويمكنكم أن تذهبوا إلى هناك وتتأكدوا بأنفسكم من كافة التفاصيل.

ويمكن شراء خطوط الهاتف المحمول في الامارات من أي مركز رئيسي تابع لشركة اتصالات هناك. وتتوزع الفروع بالشكل التالي:

في إمارة أبو ظبي يوجد ثلاث فروع أو مراكز. وهم مركز السلام، ويوجد في شارع السلام. كما يوجد هناك المركز الرئيسي، ومكانه على طريق المطار القديم ويوجد فرع أخير في شارع المفرق. وكل هذه الفروع تعمل من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الساعة الخامسة مساءًا.

وأما عن إمارة دبي فيوجد هناك 6 فروع منتشرة في جميع أنحاء إمارة دبي. ويمكنك هناك أن تستفسر عن أسعار خطوط المحمول بشكل مباشر. ونذكر من هذه الفروع. فرع مركز جبل، ويوجد هذا المركز على طريق جبل. ويوجد أيضًا مركز الكفاف، ومكانه أمام محطة مترو الجافلية. وبالنسبة لبقية أنحاء الإمارات، فإنه في كل إمارة يوجد عدد مقبول من الفروع، حيث أنك لن تضيع أو تضطر إلى السفر من أجل زيارة فرع لشركة اتصالات.

وفي الختام، أتمنى أنني كنت قد قدمت لكم معلومات مفيدة عن أسعار خطوط المحمول في الامارات وعن أفضل شركات الاتصالات هناك، وفروع ومراكز شركة اتصالات في الامارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *