أسعار تذاكر مهرجان عبق الماضي موسم الرياض 2024 ⁩

أسعار تذاكر مهرجان عبق الماضي موسم الرياض، حيث حددت شركة ثقة المنظمة للمهرجان أسعار تذاكر الدخول. ويشكل مهرجان عبق الماضي بنسخته الخامسة فرصة للتسوق في أجواء ترفيهيه حديثة تغني التراث التاريخي للمملكة العربية السعودية. كذلك يضم المهرجان فعاليات متنوعة تناسب عراقة الماضي وألق الحاضر، لذلك سنتحدث اليوم عبر موقع خليجي عن أسعار بطاقات دخول مهرجان عبق الماضي موسم الرياض وطريقة الحجز، بالإضافة إلى عرض أهم الفعاليات والأنشطة التي يقدمها المهرجان.  فابقوا معنا

اقرأ المزيد: حجز تذاكر سوق الاولين موسم الرياض

أسعار تذاكر مهرجان عبق الماضي موسم الرياض

تبلغ أسعار تذاكر مهرجان عبق الماضي موسم الرياض، 30 ريال سعودي، وتجدر الإشارة إلى إمكانية اصطحاب الأطفال الذين هم دون الأربع سنوات مجانًا. في حين يقدم المهرجان فعاليات تراثية للزوار والسياح، كذلك يقدم عبق الماضي أركان لمدن سعودية مثل وادي الدواسر وغيرها من المدن السعودية. وأيضًا يستضيف عبق الماضي مجموعة من دول الخليج مثل الإمارات والبحرين.

اقرأ أيضًا: موعد مهرجان مرحبا آسيا قطر

أسعار تذاكر مهرجان عبق الماضي موسم الرياض

رابط حجز تذاكر مهرجان عبق الماضي

لم يتم تحديد منصة إلكترونية لحجز تذاكر مهرجان عبق الماضي، لذلك يمكن للزوار شراء التذاكر مباشرة من شباك التذاكر ثم الدخول والاستمتاع بالفعاليات المهرجان والأنشطة الثقافية الحية، والتي تعرف الجيل السعودي الصاعد على حضارة وعراقة بلادهم.

موعد مهرجان عبق الماضي موسم الرياض

انطلق مهرجان عبق الماضي موسم الرياض بموسمه الخامس يوم الأحد الماضي 7يناير بحي حطين شمال الرياض. ويستمر على مدى ثلاثين يومًا. كما يقام المهرجان على مساحة 30 ألف متر مربع بحيث يتسع لكافة الفعاليات التسويقية والترفيهية والتراثية. ويأتي عبق الماضي كنموذج تاريخي للحضارة السعودية والخليجية بفعاليات ثقافية وتاريخية.

فعاليات مهرجان عبق الماضي

اشتهر مهرجان عبق الماضي بإقامة الفعاليات التالية:

  • عرض مجسمات لمدن سعودية وخليجية تاريخية.
  • ويضم المهرجان مسرح وألعاب للأطفال.
  • بالإضافة إلى معرض المشغولات اليدوية التي تعكس برسوماتها تاريخ المنطقة.
  • إقامة أسواق شعبية تجارية تضم ملابس تقليدية من التراث الشعبي السعودي والخليجي. ويتضمن أيضًا معدات وصناعات ومقتنيات وبضائع قديمة.
  • كذلك عروض الدبكات الشعبية السعودية والحفلات الغنائية.
  • منصات شعرية يلقي عليها أشهر شعراء في المملكة والخليج العربي قصائدهم الشعرية.
  • العروض المسرحية الترفيهية للأهالي.
  • إضافة إلى عروض الدراجات النارية.

إلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام مقالنا أسعار تذاكر مهرجان عبق الماضي موسم الرياض وطريقة الحجز،  والذي تطرقنا خلاله إلى موعد انطلاق مهرجان عبق الماضي، كذلك تحدثنا عن أهم الفعاليات الترفيهية والثقافية المقدمة على أرض المهرجان.

أسئلة شائعة

  • كم سعر تذكرة مهرجان عبق الماضي؟

    يبلغ سعر تذكرة مهرجان عبق الماضي 30 ريال سعودي.

  • كم سعر تذكرة مهرجان عبق الماضي للأطفال؟

    يمكن دخول الأطفال الذين هم دون الأربع سنوات مجانًا إلى مهرجان عبق الماضي

  • كم مدة مهرجان عبق الماضي؟

    يستمر مهرجان عبق الماضي على مدى شهر كامل