كيفية شراء تذاكر مباريات كأس الخليج

شراء تذاكر مباريات كأس الخليج يتساءل عنها العديد من الراغبين في حضور مُباريات بطولة خليجي بالنسخة الخامسة والعشرين، والتي ستقام في جنوب العراق في مدينة البصرة. فعلى الرغم من أن هناك المزيد من الوقت لبدء مباريات كأس الخليج. إلا أن المشجعين يبحثون عن كيفية شراء تذاكر مباريات بطولة خليجي لحجز أماكن لهم في مباريات الفرق التي يشجعونها والتي سيشارك بها أهم منتخبات دول الخليج. وسنبين في مقالنا التالي في خليجي كيفية شراء تذاكر مباريات كأس الخليج، بالإضافة إلى شروط الحصول على تأشيرة دخول لحضور مباريات بطولة خليجي بنسخته الخامسة والعشرين. لذا ابقوا معنا لتتعرفوا على كل ما يخص مباريات كأس الخليج 2023.

كيفية شراء تذاكر مباريات كأس الخليج

في الحقيقة ما زال هناك الكثير من الوقت لموعد بدء مباريات بطولة خليجي. ولهذا السبب لم يتم تحديد كيفية شراء تذاكر مباريات كأس الخليج، حيث لم يفصح الاتحاد العراقي لكرة القدم عن أي طريقة لشراء وحجز التذاكر لمباريات كأس الخليج؛ ولكن حدد شروطًا للحصول على تأشيرة الدخول لحضور مباريات بطولة خليجي 25.

كيفية شراء تذاكر مباريات كأس الخليج

شروط الحصول على تأشيرة دخول لحضور مباريات كأس الخليج

على الرغم من أن الاتحاد العراقي لكرة القدم لم يحدد كيفية شراء تذاكر مباريات كأس الخليج إلا أنه حدد مجموعة من الشروط للحصول على تأشيرة الدخول لحضور المباريات، والتي تتضمن ما يلي:

  • دفع رسوم الفيزا التي تبلغ 200 دولار أميركي أي ما يعادل 61.30 دينار كويتي، والتي يمكن الحصول عليها مباشرة من معبر الحدود.
  • كذلك يجب أن يملك الراغب بحضور المباريات عنوانًا سكنيًا في العراق.
  • أيضا أن يملك الراغب بالحضور حجزًا فندقيًا.
  • كذلك يجب أن تكون صلاحية جواز السفر لا تقل عن 6 أشهر من تاريخ طلب الحصول على تأشيرة الدخول.

رابط الحصول على تأشيرة الدخول لحضور مباريات كأس الخليج

إن رابط الحصول على تأشيرة الدخول لحضور مباريات كأس الخليج eservice.ur.gov.iq، إذ أتاحت دولة العراق للراغبين في حضور مباريات بطولة خليجي 25 من خارج العراق إمكانية تقديم طلب الحصول على تأشيرة الدخول لحضور مباريات خليجي 25. إذ يمكن الحصول على تأشيرة الدخول إلى العراق خلال الفترة ما قبل كأس الخليج لفئة الشباب والرياضة والثقافة، وبعد دخولهم الأراضي العراقية يمكنهم شراء التذاكر لحضور المباريات.

اقرأ أيضًا: كيفية حجز تذاكر سفر رخيصة من السعودية 1445

رسوم فيزا حضور بطولة خليجي 25

إن رسوم فيزا حضور كأس الخليج تبلغ 200 دولار أميركي أي ما يعادل 61.30 دينار كويتي، ويتم تحصيل هذه الرسوم بشكل مباشر على معبر الحدود باعتبارها شرطًا أساسيًا للحصول على تأشيرة الدخول لحضور هذه المباريات.

تكلفة شراء تذاكر مباريات كأس الخليج

في الواقع يمكن تلخيص أسعار شراء تذاكر مباريَات كَأس الخَليج في العراق بعملة الدولار الأميركي والعملات المتداولة في دول مجلس التعاون الخليجي فيما الجدول التالي:

العملةسعر تذكرة حضور المباراة
الدولار الأميركي6.84 دينار أميركي
كما أن الدينار العراقي10000 دينار عراقي
كذلك الريال السعودي25.73 ريال سعودي
أيضًا الدرهم الإماراتي25.18 درهم إماراتي
كما أن الدينار الكويتي2.10 دينار كويتي
كذلك الريال العماني2.64 ريال عماني
أيضًا الريال القطري24.96 ريال قطري
كما أن الدينار البحريني2.58 دينار بحريني

يتساءل العديد من المشجعين فرق دول التعاون الخليجي حول كم بقي على بدء مباريَات كأسِ الخَليج من أجل بدء التحضير لحضور المباريات والحصول على تأشيرة الدخول. وفيما يلي الوقت المتبقي على بدء مباريَات كأسِ الخَليج:

 

متى كانت أول بطولة لكأس الخليج؟

كانت في عام 1970 في دولة البحرين.

متى كانت آخر بطولة لكأس الخليج وفي أي دولة؟

كانت عام 2019 في دولة قطر.

من حصل على كأس الخليج البطولة السابقة؟

حصلت البحرين على كأس الخليج عام 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *