شاهد بالفيديو.. مذيعة بي بي سي تقوم بحركة بذيئة على الهواء

مذيعة بي بي سي تقوم بحركة بذيئة على الهواء في مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي محدثًا فضيحة للمذيعة اعتبرها البعض سقطة في تاريخها المهني. ولمزيد من التفاصيل حول مذيعة بي بي سي تقوم بحركة بذيئة على الهواء تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنزودكم بفيديو المذيعة، كذلك تفاصيل اعتذارها من الجمهور.

مذيعة بي بي سي تقوم بحركة بذيئة على الهواء

تعرضت مذيعة بي بي سي مريم موشيري لانتقادات واسعة بعد أن قامت بحركة بذيئة على الهواء مباشرة، فقد كانت تتخذ بيدها وضعية مسيئة، وعند بدء البث قامت بإنزال اصبعها والبدء بقراءة الأخبار، ولكن الحركة كانت قد ظهرت للجميع مما أثار غضب الجمهور.

اقرأ المزيد: فيديو مذيعة BBC مريم موشيري

اقرأ أيضًا: سقوط طائرة مقاتلة في الظهران السعودية إليك تفاصيل الخبر

مذيعة بي بي سي تعتذر

نشرت مذيعة بي بي سي مريم موشيري تغريدة على حسابها على تويتر وهي تعتذر من الجمهور، قالت فيها:

“مرحبًا جميعًا، بالأمس قبل نهاية الساعة كنت أمزح قليلاً مع الفريق في المعرض. كنت أتظاهر بالعد التنازلي بينما كان المدير يعدني تنازلياً من 10-0.. بما في ذلك الأصابع لإظهار الرقم. لذلك من 10 أصابع مرفوعة إلى واحد.

عندما وصلنا إلى 1، أدرت إصبعي على سبيل المزاح ولم أدرك أنه سيتم التقاط هذا بالكاميرا.

لقد كانت مزحة خاصة مع الفريق وأنا آسف جدًا لأنها خرجت على الهواء! لم يكن في نيتي أن يحدث هذا وأنا آسف إذا أسأت أو أزعجت أي شخص. لم أكن “أقلب الطائر” على المشاهدين أو حتى على الشخص حقًا.

لقد كانت نكتة سخيفة موجهة لعدد قليل من زملائي.”

فيديو مذيعة بي بي سي تقوم بحركة بذيئة على الهواء

شاهد فيديو مذيعة بي بي سي تقوم بحركة بذيئة على الهواء من خلال ما يلي:

من هي مذيعة بي بي سي

مريم موشيري هي مقدمة برامج رئيسية، تعمل في هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) على قناة بي بي سي الإخبارية، التي تبث في المملكة المتحدة وفي جميع أنحاء العالم.

وهي مذيعة مخضرمة من أصول إيرانية. عملت كمقدمة أخبار على بي بي سي لأكثر من 15 عامًا، كما تم ترقيتها لمنصب كبير مقدمي البرامج في القناة عام 2019.

في الختام، نكون قد استوفينا كل ما يتعلق بـ مذيعة بي بي سي تقوم بحركة بذيئة على الهواء. ذاكرين لكم تفاصيل اعتذارها من الجمهور مع بعض المعلومات المتوفرة عنها.

أسئلة شائعة

  • كم عمر مريم موشهري؟

    عمر مريم موشهري هو 46 عامًا.