سبب تعرض مرح جبر للاعتداء اللفظي.. السبب الحقيقي

سبب تعرض مرح جبر للاعتداء اللفظي المسيء لعملها وشخصها، ولا سيما أنها من أشهر ممثلات الدراما السورية. حيث شنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملةً من الشتائم بحق الفنانة مرح جبر، مما أثار حالة من الدهشة لديها. لذلك خصصنا لكم مقالنا من موقع خليجي لنتعرف على تفاصيل هذا الاعتداء المحمّل بالألفاظ النابية.

سبب تعرض مرح جبر للاعتداء اللفظي

إن سبب تعرض مرح جبر للاعتداء اللفظي هو مشاركتها في مسلسل ابتسم أيها الجنرال حيث عبرت الفنانة مرح جبر عن استيائها وانزعاجها الشديد بعد أن تعرضت لكم هائل من الشتائم بعد عرض المسلسل وذلك بعد أن سألت الجمهور عن رأيهم بشخصية ماريا.

اقرأ أيضًا: سبب تهديد باسم ياخور بالقتل

"</p

انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمرح جبر

تعرضت الفنانة مرح جبر للكثير من الانتقادات الحادة بعد أن طرحت على لمتابعيها سؤالًا عن رأيهم بشخصية ماريا. لتتفاجأ بردود قاسية حملت الكثير من الشتائم والألفاظ البذيئة. حيث أشار البعض إلى أن العمل مسيء ولا علاقة له بالواقع بينما علق البعض الآخر بأن العمل يتحدث عن الواقع ويحكي الكثير من القضايا التي عاشها السوريون، كما ذكر البعض بأن العمل لم يكن موفقًا.

اقرأ أيضًا: حقيقة الاعتداء على علا غانم.

مرح جبر تسأل عن الذنب الذي ارتكبته في مسلسل ابتسم ايها الجنرال

تساءلت الفنانة مرح جبر عن الذنب الذي ارتكبته عبر نشرها لقصة على الانستقرام كتبت فيها:

“ما هو الذنب الذي ارتكبته بعد عرض مسلسل ابتسم أيها الجنرال لتصلني كتير من الرسائل بالسب والشتم”.

مرح جبر ضحية الإساءة وتضارب الآراء

انقسم متابعو الممثلة مرح جبر بين مؤيد ومعارض لمشاركتها في مسلسل ابتسم أيها الجنرال. حيث عبرت التعليقات عن اختلاف وجهات النظر واتباع كل طرف لجهة سياسية معينة مما أثار حالة من الفوضى في التعليقات التي تضمنت عبارات نابية. كما أشار البعض إلى أن قدرة مرح جبر على تقمص الشخصية بشكل احترافي هو السبب في الهجوم عليها بهذا الشكل.

وهكذا نختم مقالنا المتضمن سبب تعرض مرح جبر للاعتداء ذاكرين لكم طبيعة الردود على الفنانة مرح جبر وكيف عبرت بشكل عن انزعاجها من الكلام المسيء الموجه لها.

أسئلة شائعة

  • كم تبلغ من العمر مرح جبر؟

    إن عمر مرح جبر 55 عامًا.

  • أين تعيش مرح جبر؟

    تعيش مرح جبر في تركيا.