شاهد.. اطلالات النجوم في مهرجان البحر الأحمر في جدة

اطلالات النجوم في مهرجان البحر الأحمر في جدة الذي تم افتتاحه يوم أمس الخميس بحضور نخبة من النجوم العرب والعالميين. حيث كان لبعض الحضور من الممثلات جاذبية كبيرة، وقد أشاد الجميع بإطلالاتهم المميزة والتي خطفت أنظار الحضور. ولذلك خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لتشاهدوا اطلالات النجوم في مهرجان البحر الأحمر في جدة.

اطلالات النجوم في مهرجان البحر الأحمر في جدة

انطلق مهرجان البحر الاحمر بجدة في دورته الثالثة جامعًا عدد من النجوم والممثلين العرب والأجانب والأتراك، مثل: الفنان يعقوب الفرحان، والنجم السعودي إبراهيم الحجاج، والممثلة السعودية سمية رضا، والممثلة التركية هانده أرتشل والفنان العالمي ويل سميث، وصوفيا فيرغارا.

كما ظهر عدد من النجوم والنجمات بإطلالات مميزة على الريد كاربت، وكان في مقدمتهم جوني ديب وويل سميث ورمز السينما الهندية رانفير سينغ. كما ظهرت النجمة المصرية أمينة خليل، كذلك حضر المخرج والمنتج والكاتب الأسترالي باز لورمان، بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي محمد التركي ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة البحر الأحمر السينمائي جمانا الراشد.

اقرأ أيضًا: حادث الجبيل الصناعيه المروع بالفيديو والصور

اقرأ أيضًا: موعد مهرجان البحر الأحمر السينمائي

إطلالة ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر بجدة

استطاعت الفنانة المصرية ياسمين صبري خطف الانظار اليها بإطلالة مثيرة وجذابة. حيث ارتدت فساتنًا أسود لامع مع تسريحة شعر هادئة واكسسوارات ناعمة للزينة كالحلق.

إطلالة ماهلاغا جابري في مهرجان البحر الاحمر بجدة

ارتدت ماهلاغا جابري عارضة الأزياء العالمية فستان قصير من الأمام مصنوع من الساتان. كما اختارت تسريحة شعر هادئة، وقد خطفت الأنظار بحضورها الساحر.

اطلالة اسيل عمران في مهرجان البحر الاحمر بجدة

ظهرت الفنانة السعودية أسيل عمران بفستان أحمر أنيق وطويل. وكان شعرها منسدلًا، كما اعتمدت وضع مكياج يتناسب مع الاطلالة الناعمة التي لفتت الأنظار.

اطلالة نور الغندور في مهرجان البحر الاحمر بجدة

خطفت الفنانة المصرية نور الغندور في المهرجان الأنظار بإطلالة أنيقة خطفت الانظار اليها، حيث كانت مرتدية فستانًا طويلًا باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها، كما استخدمت إكسسوارات تتناسب مع ملابسها.

إطلالة دينا الشربيني في مهرجان البحر الاحمر

خطفت دينا الشربيني الانظار في إطلالتها خلال مهرجان البحر الأحمر بجدة. حيث ارتدت فستان بتصميم مميز جمع بين خامات الجلد في الكورسيه والشيفون في باقي الفستان من تصميم زينة زكي.

في الختام، نكون قد قدمنا لكم اطلالات النجوم في مهرجان البحر الأحمر في جدة بالصور والفيديوهات التي انتشرت للفنانات والممثلات العرب والأجانب، الذين كان لهم إطلالات مثيرة في المهرجان.

أسئلة شائعة

  • متى افتتاح مهرجان البحر الاحمر؟

    إن افتتاح مهرجان البحر الاحمر هو يوم أمس الخميس 30 نوفمبر ويستمر حتى السبت 9 ديسمبر.