أماكن توفر حجز تذاكر موسم الرياض 2022 وخطوات الحجز عبر الإنترنت

أماكن توفر حجز تذاكر موسم الرياض واحدة من أهم وجهات الكثير من المواطنين السعوديين في الوقت الحالي. ففي الوقت الذي تقيم فيه المملكة العربية السعودية احتفالاتها السنوية لموسم الرياض، تحتشد التساؤلات حول أماكن بيع وشراء تذاكر حضور فعالياته المتنوعة. كما ولم تقتصر الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية على طرق الحجز المباشرة. بل أتاحت أيضًا طرقًا متنوعة لحجز تذاكر موسم الرياض عبر الإنترنت. إذًا ما هي أماكن توفر حجز تذاكر موسم الرياض؟ وكيف يمكن حجز تذاكر موسم الرياض عبر الإنترنت؟ ما الفعاليات والاحتفالات المتاحة للحضور ضمن موسم الرياض؟ سنتعرف على كل ذلك وأكثر ضمن مقالنا هذا المقدم عبر منصة خليجي لأي مواطن سعودي يبحث عن كافة المعلومات المتعلقة بطرق الحجز وأسعار تذاكر موسم الرياض.

أماكن توفر حجز تذاكر موسم الرياض

يهتم العديد من المواطنين السعوديين بأماكن حجز تذاكر موسم الرياض في الوقت الحالي. حيث تعد فعاليات وحفلات موسم الرياض أهم وأبرز الأحداث على مستوى المملكة العربية السعودية والعالم أيضًا. إذ يشتعل الحماس بالكثير من محبي أجواء الاحتفالات والفعاليات الموسيقية في السعودية استقبالًا لموسم الرياض. نتيجة لذلك فقد ازداد الطلب على التعرف على قائمة أماكن توفر حجز تذاكر موسم الرياض، والتي تشمل:

  • بارك مول.
  • الحياة مول.
  • بانوراما مول.
  • النخيل مول.
  • الظهران مول.
  • روشانا مول.
  • السلام مول.
  • متاجر ومحال فيرجن ميغاستور.
  • شاحنة فيرجن ميغاستور.

شاهد أيضًا: موعد عرض ميدل بيست  موسم الرياض وأسعار التذاكر للدخول.

خطوات حجز تذاكر موسم الرياض عبر الإنترنت

كما وعلى الرغم من اهتمام الكثير من المواطنين السعوديين بأماكن توفر حجز تذاكر موسم الرياض، إلا أنه وفي الحقيقة تتواجد طرق أخرى للحجز. حيث أوضحت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية توفيرها لثلاث طرق مضمونة لحجز تذاكر موسم الرياض، والتي تشمل:

  • حجز تذاكر موسم الرياض عبر منافذ البيع.
  • حجز تذاكر موسم الرياض عبر موقع ticketmx.
  • حجز تذاكر موسم الرياض عبر تطبيق موسم الرياض.

شاهد أيضًا: موعد انطلاق موسم الجيمرز في الرياض

خطوات حجز تذاكر موسم الرياض عبر الإنترنت
خطوات حجز تذاكر موسم الرياض عبر الإنترنت

حجز تذاكر موسم الرياض عبر منافذ البيع

وفي واقع الأمر يفضل الكثير من المواطنين السعوديين التوجه إلى أماكن توفر حجز تذاكر موسم الرياض، ثم شراء التذاكر بشكل شخصي ومباشر. حيث عممت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية المواقع المعتمدة للحجز ثم دعمتها بكافة الوسائل والاحتياجات لتغدو منافذ بيع متكاملة لتذاكر موسم الرياض. نتيجة لذلك فكل ما على المواطن السعودي فعله للحجز عبر منافذ البيع هو التوجه إلى أقرب منفذ منها وتقديم بطاقة الهوية الشخصية لحجز تذكرة موسم الرياض بعد دفع ثمنها.

حجز تذاكر موسم الرياض عبر موقع ticketmx

كما وعوضًا عن التوجه إلى أحد أماكن توفر حجز تذاكر موسم الرياض، فمن الممكن الاستعانة بخطوات حجز تذاكر موسم الرياض عبر الإنترنت من خلال موقع ticketmx. إذ أعلنت منصة ticketmx استعدادها الكامل لتوفير تذاكر موسم الرياض بكافة أنواعها وفئاتها. كذلك الأمر ومن الممكن حجز تذاكر موسم الرياض عبر موقع ticketmx عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. اتجه إلى الصفحة الإلكترونية الرسمية لموقع ticketmx.
  2. انقر على خيار “تسجيل حساب جديد”.
  3. أدخل كُلًّا من اسم المستخدم وكلمة المرور بالإضافة إلى باقي بياناتك المطلوبة.
  4. انقر على زر “تسجيل مستخدم جديد”.
  5. اختر الفعالية التي تود حجز تذاكر الحضور إليها.
  6. حدد كُلًّا من فئة وسعر التذكرة ثم عدد التذاكر المطلوبة.
  7. ادفع رسوم التذاكر بإحدى طرق الدفع المحددة.

حجز تذاكر موسم الرياض عبر تطبيق موسم الرياض

كذلك الأمر ويمكن استبدال عملية البحث عن أماكن توفر حجز تذاكر موسم الرياض والذهاب إليها بآلية الحجز الإلكتروني عبر تطبيق موسم الرياض. حيث أطلقت إدارة موسم الرياض تطبيقًا خاصًا بفعالياتها، ثم أوضحت خطوات حجز تذاكر موسم الرياض عبر الإنترنت من خلال هذا التطبيق. كما وتشمل خطوات حجز تذاكر موسم الرياض عبر الإنترنت من خلال تطبيق موسم الرياض ما يلي:

  1. افتح تطبيق موسم الرياض.
  2. انقر على زر “تسجيل حساب جديد”.
  3. أدخل كُلًّا من اسم المستخدم وكلمة المرور بالإضافة إلى باقي البيانات المطلوبة.
  4. انقر على الفعالية التي تود حضورها.
  5. سيتم فتح صفحتك الشخصية ضمن موقع ticketmx.
  6. أكمل الإجراءات الخاصة بالحجز.
  7. ادفع رسوم التذاكر بإحدى طرق الدفع المحددة.

أسعار تذاكر موسم الرياض

كما وعند البحث عن أماكن توفر حجز تذاكر موسم الرياض وخطوات حجز تذاكر موسم الرياض عبر الإنترنت، فلا بد من أن تهمك أسعار هذه التذاكر. حيث أوضحت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن تباين أسعار تذاكر موسم الرياض من فعالية لأخرى ومن حفلة موسيقية لأخرى. كذلك الأمر وقد أضافت تفاوت أسعار التذاكر من فئة لأخرى تبعًا لطبيعة ومزايا كل منها. نتيجة لذلك فقد راود البعض القليل من المخاوف حول احتمال وقوف الأسعار غالية الثمن في وجه استمتاعهم بالحضور في فعاليات موسم الرياض. لكن أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن تواجد الكثير من التخفيضات، والتي تصل إلى 40% من أسعار التذاكر لمختلف الفعاليات في موسم الرياض.

شاهد أيضًا: مزايا تدريب المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية 1445 وشروط التسجيل.

حفلات موسم الرياض في السعودية

كذلك الأمر وبعد التعرف على كل من أماكن توفر حجز تذاكر موسم الرياض وخطوات حجز تذاكر موسم الرياض عبر الإنترنت، قد تود التعمق بالحفلات المقدمة خلال هذا الموسم. نتيجة لذلك فقد أوضحت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن قائمة حفلات موسم الرياض لهذا العام على الشكل التالي:

  • الحفلات العالمية الافتتاحية لموسم الرياض.
  • حفلة طاب السمر.
  • حفلة صندوق المبتدئين.
  • حفلات بيت المواهب.
  • حفلة تنكرية في البوليفارد.
  • حفلة نوال الكويتية.
  • حفلات الحدث الميداني الكامل.

شاهد أيضًا: رابط بوابة قطر الإعلامية في كأس العالم media.qatar.qa.

فعاليات موسم الرياض في السعودية

بينما تتواجد أيضًا الكثير من الفعاليات المتاحة بعد شراء التذاكر عبر أماكن توفر حجز تذاكر موسم الرياض أو من خلال اتباع خطوات حجز تذاكر موسم الرياض عبر الإنترنت. حيث تتضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية خلال عامنا هذا ما يلي:

  • منافسات النخبة من أشهر شخصيات عالم الألعاب الإلكترونية.
  • فعاليات العروض الترفيهية المميزة بإضافتها لمسات العالم الافتراضي على الواقع.
  • فعالية استعراض النيون الليلي.
  • فعالية عالم الجيمرز.
  • فعاليات مطوري الألعاب الإلكترونية.
  • فعاليات البلاي ستايشن.
  • فعالية باور فيلا.
فعاليات موسم الرياض في السعودية
فعاليات موسم الرياض في السعودية

موقع موسم الرياض

كذلك الأمر ومن الطبيعي أن يقترن التساؤل المطروح حول أماكن توفر حجز تذاكر موسم الرياض بالتساؤل المعتاد حول الموقع الفعلي لاحتفال موسم الرياض. وفي واقع الأمر فقد أوضحت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية استعدادها لتوفير موقع بنبان في الرياض كمركز أساسي للفعاليات. علمًا أنها أكدت إمكانية اعتماد مواقع وأماكن أخرى للفعاليات والاحتفالات المتنوعة ضمن موسم الرياض في هذا العام. حيث يمكن الاطلاع على المزيد من تفاصيل وموقع كل فعالية أثناء حجز تذاكر موسم الرياض عبر الإنترنت.

شاهد أيضًا: موعد معرض الكتاب في الرياض .

رابط حجز تذاكر موسم الرياض عبر الإنترنت

كما وعوضًا عن الحاجة إلى الذهاب إلى أماكن توفر حجز تذاكر موسم الرياض، يمكن شراء بطاقات التذاكر إلكترونيًا بخطوات أسهل. نتيجة لذلك فقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن رابط حجز تذاكر موسم الرياض عبر الإنترنت. كذلك الأمر وقد أضافت الكثير من التفاصيل التوضيحية لأي فعالية ضمن موسم الرياض عبر مواقع الحجز الإلكتروني المتوفرة.

شاهد أيضًا: تأشيرة دخول المملكة مجانًا لحاملي بطاقة “هيا”.

طرق التواصل مع إدارة موسم الرياض

كذلك الأمر وبالإضافة إلى أماكن توفر حجز تذاكر موسم الرياض وطرق حجز تذاكر موسم الرياض عبر الإنترنت، أوضحت الهيئة العامة للترفيه طرق التواصل مع إدارة موسم الرياض أيضًا. حيث أعلنت إدارة موسم الرياض عن توفيرها الوسائل التالية بشكل دائم للتواصل معها وتقديم الاستفسارات:

  • التوجه إلى المبنى الرسمي لإدارة موسم الرياض ضمن العاصمة السعودية الرياض.
  • التواصل مع إدارة موسم الرياض هاتفيًا عبر الاتصال على الرقم 920014180.
  • التواصل مع إدارة موسم الرياض عبر البريد الإلكتروني [email protected].
  • التوجه إلى الصفحة الإلكترونية الرسمية لموقع إدارة موسم الرياض.

وفي ختام مقالنا حول أماكن توفر حجز تذاكر موسم الرياض، نأمل أن نكون قد وفقنا في إلقاء الضوء على كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بحجز تذاكر موسم الرياض عبر الإنترنت وبالطرق المباشرة أيضًا. كما وقد حرصنا على تقديم ما يهم أي مواطن سعودي يود المشاركة والحضور ضمن فعاليات وحفلات موسم الرياض لعامنا هذا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *