رابط وطريقة حجز تذاكر مهرجان سنيك مي في الرياض 2022

رابط وطريقة حجز تذاكر مهرجان سنيك مي في الرياض الذي أعلن عن إطلاقه من قبل معالي المستشار تركي آل شيخ. حيث يعتبر هذا المهرجان حدثًا استثنائيًا صنف من أكثر المهرجانات التي تحاكي الإبداع والتميز من خلال تقديم قطع نادرة في عالم الأحذية الرياضية وتصاميمها العالمية. كما استطاع هذا المهرجان أن يلفت الأنظار عبر الاهتمام بتقديم أجمل الفعاليات التي لم يسبق لها مثيل في المملكة العربية السعودية. وإن كنتم من منتظري انطلاق مهرجان سنيك مي في الرياض تابعوا سطور مقالنا الذي سيوضح لكم رابط وطريقة حجز تذاكر مهرجان سنيك مي في الرياض. بالإضافة إلى أهم الفعاليات التي ستقام خلال هذا المهرجان الذي استطاع أن يقدم أجمل الخيارات في التسوق والترفيه.

رابط حجز تذاكر مهرجان سنيك مي في الرياض

أتيح رابط حجز تذاكر مهرجان سنيك مي في الرياض enjoy-sa.translate.goog ليتمكن أكبر عدد من المواطنين من الحصول على خدمات مهرجان سنيك مي المقام في الرياض تحت رعاية معالي المستشار ترك آل شيخ بالتعاون مع هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية. حيث سيتم تقديم كل ما هو مميز وفريد من خلال المتحف الأكبر حول الشرق الأوسط.

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر مهرجان جراسي بارك في الرياض لليوم الوطني السعودي 92.

رابط وطريقة حجز تذاكر مهرجان سنيك مي في الرياض 2022

حجز تذاكر مهرجان سنيك مي في الرياض

يمكن حجز تذاكر مهرجان سنيك مي في الرياض وفق ما يلي:

  1. ادخل إلى موقع عيشها الإلكتروني enjoy-sa.translate.goog.
  2. اختر فعاليات مهرجان سنيك مي.
  3. اضغط على زر شراء التذاكر.
  4. انقر على أيقونة منصة التذاكر.
  5. ثم اضغط على أيقونة احجز الآن.
  6. تسجيل الدخول إلى منصة تكت مكس عبر كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  7. أدخل التاريخ والوقت الذي يناسبك.
  8. أدخل عدد التذاكر المراد حجزه.
  9. اضغط على أيقونة شراء التذاكر.
  10. ومن ثم اقرأ جميع الأحكام والشروط لتتم الموافقة عليها.
  11. سدد قيمة التذاكر بالطريقة الإلكترونية لحضور مهرجان سنيك مي.

اقرأ أيضًا: رابط التقديم على وظائف التأهيل والإحلال السعودي وطريقة التقديم 1445.

موعد انطلاق مهرجان سنيك مي في الرياض

تم الإعلان عن انطلاق فعاليات مهرجان سنيك مي في الرياض في يوم السبت 1 أكتوبر 2022 الموافق 5 ربيع الأول 1445. حيث ستستمر فعاليات هذا المهرجان لأربعة عشر يومًا وستنتهي الفعاليات في يوم الجمعة في 14 أكتوبر 2022 الموافق 18 ربيع الأول 1445 هجري. كما سيستقبل هذا المهرجان جميع الوافدين، وسيتم عرض أفخر قطع الأحذية، وأجملها وأكثرها تميزًا منذ الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. حيث يمكن للراغبين بزيارة المهرجان الدخول إلى رابط حجز تذاكر مهرجان سنيك مي في الرياض enjoy-sa.translate.goog الذي أتيح للحجز بالطريقة الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في وظائف وزارة الشؤون الإسلامية 1445.

أسعار تذاكر مهرجان سنيك مي في الرياض

حددت أسعار تذاكر مهرجان سنيك مي في الرياض من قبل الجهات المنظمة للمهرجان وهي 50 ريال سعودي لفئة واحدة وذات سعر موحد. حيث يمكن للراغبين بحضور المهرجان اتباع خطوات طريقة حجز تذاكر مهرجان سنيك مي في الرياض عبر الدخول إلى رابط الحجز المتاح لتسهيل عملية الحجز لجميع المواطنين والوافدين لحضور هذا المهرجان المميز. منوهين إلى ضرورة ذكر عدد التذاكر مع تحديد وقت الحضور للمهرجان.

اقرأ أيضًا: خطوات التقديم على منحة أرض مجانية لكل من الرجال والنساء المحتاجين سكن فيلا المملكة عبر الرابط sakani.sa.

مهرجان سنيك مي في الرياض

يعتبر مهرجان سنيك مي أحد أكبر التجمعات لعشاق أحذية السنيكرز برسومها المميزة والمتنوعة. وسيتضمن المهرجان متحفًا سيقام للمرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وسيكون هناك مزادًا يختص بعرض مجموعة كبيرة من أحذية السنيكرز والإصدارات الحديثة ضمن فعاليات موسيقية وعروض فريدة. كما سيتضمن المتحف حوالي 200 قطعة نادرة من الأحذية بالإضافة إلى توافر ما يناسب كافة الفئات العمرية. وسيشهد الزوار الكثير من الخصومات الحصرية والعروض للكثير من العلامات التجارية التي تختص بالرياضة والمنتجات الرياضية ذات الجودة العالية والفريدة.

كما سيحضر المهرجان العديد من المصممين العالميين ضمن فريق يهتم بتنفيذ التصاميم اليدوية المختلفة. أيضًا سيتضمن المهرجان عرضًا للكثير من الأحذية النادرة، على سبيل المثال: JORDAN, NIKE AIR, YEEZY, AIR DIOR, JORDAN 1.

اقرأ أيضًا: خطوات الاستعلام عن مستحقات مالية برقم الهوية التأمينات 1445.

فعاليات مهرجان سنيك مي في الرياض

في سياق حديثنا عن رابط حجز تذاكر مهرجان سنيك مي وطريقة الحجز تعرفوا معنا على أهم النشاطات والفعاليات التي ستتم خلال هذا المهرجان. سيتم عرض الكثير من المقتنيات النادرة بالإضافة إلى الرسم على أحذية السنيكرز بحسب الرغبة. يتميز هذا المهرجان بوجود منطقة فنية فريدة وسيتم تخصيص عروض موسيقية بالمشاركة مع فرق دي جي إقليمية. كما ستشارك عدة فرق هيب هوب مختصة بأداء عروض موسيقية استعراضية على خشبة مسرح المهرجان.

كما سيتضمن المهرجان مقهى مميز بإطلالة ساحرة بالإضافة إلى منطقة رياضية تحوي ملعب كرة سلة، وستحدث العديد من الجلسات النقاشية حول الرياضة وثقافات السنيكرز مع سوق خاص بطعام الشارع ومنطقة رعاية ذاتية. بالإضافة إلى وجود مناطق ترفيهية للأطفال تتضمن الكثير من وسائل التسلية واللعب. ليكون بذلك من المهرجانات الشاملة لأجمل النشاطات التي تناسب جميع الفئات العمرية.

اقرأ أيضًا: هل يمكن عمل خروج نهائي للمرافقين والاقامة منتهية في السعودية 1445.

بهذه المعلومات نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن رابط وطريقة حجز تذاكر مهرجان سنيك مي في الرياض. موضحين لكم موعد انطلاق مهرجان سنيك مي وأهم فعالياته. كذلك ما هو رابط حجز تذاكر مهرجان سنيك مي في الرياض. مشيرين إلى أنه من أكبر مهرجانات الرياض التي خلقت جوًا من المتعة والاستكشاف لعالم الأحذية الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *