وفاة سعيد جمعة النابودة رجل الأعمال الإماراتي؛ إليك السبب والتفاصيل

وفاة سعيد جمعة النابودة

وفاة سعيد جمعة النابودة؛ توفي أمس الأربعاء 13 مارس 2024 رجل الأعمال الإماراتي سعيد جمعة النابودة، الذي كان رئيس مجموعة سعيد ومحمد النابوده ورئيس غرفة تجارة وصناعة دبي السابقة. وبعد انتشار خبر وفاته، زاد الاهتمام بالبحث عنه على محركات البحث. إذ يعتبر سعيد النابودة من جيل المكافحين في الحياة حيث بدأ مسيرته المهنية في سن الثامنة عشرة. سنتعرف في هذا السياق على سبب وفاة سعيد جمعة النابودة ونلقي نظرة عامة على حياته وإنجازاته في مقالنا التالي من موقع خليجي نيوز.

وفاة سعيد جمعة النابودة رجل الأعمال الإماراتي

انتقل إلى رحمة الله الأربعاء 3 رمضان رجل الأعمال الإماراتي سعيد جمعة النابودة، الذي كان رئيس غرفة تجارة وصناعة دبي سابقًا. كما نعاه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، حفظه الله، واصفًا الراحل بأنه أحد رواد الأعمال في الإمارات، وأحد المقربين من الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم.

بالإضافة إلى ذلك، قال سموه في تغريدة على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”:

“سعيد جمعة النابودة في ذمة الله.. أحد رواد الأعمال في الإمارات.. ورئيس غرفة تجارة دبي سابقاً.. وأحد المقربين من الشيخ راشد رحمه الله، حيث تعلم من مدرسته في الحياة.”

وأضاف سموه: “حط رحاله اليوم عند رب كريم.. في شهر فضيل.. نسأل الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبب وفاة سعيد جمعة النابودة

إن سبب وفـاة سعيد جمعة النابودة رجل الأعمال الإماراتي غير مصرح عنه حتى هذه اللحظة. ولكن يرجح أن يكون تقدمه في العمر هو السبب في وفاته 3 رمضان 1445 هـ.

موعد جنازة سعيد جمعة النابودة رجل الأعمال الإماراتي

من المقرر أقامة صلاة جنازة سعيد جمعة النابودة رجل الأعمال الإماراتي بعد صلاة الظهر يوم الخميس 4 رمضان، الموافق 14 مارس 2024. بينما سيتم استقبال التعازي ابتداءً من يوم الخميس بعد صلاة العشاء حتى يوم السبت في منطقة الخوانيج.

سعيد جمعة النابودة ويكيبيديا

إن سعيد جمعة النابودة هو رجل الأعمال الإماراتي اتسم بعلامة العصامية الفكرية والثقافية وتميز بالحكمة والهدوء. حصل سعيد بن جمعة النابودة على تعليمه في مدرسة المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم والشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. كما كان له دور فاعل في التأسيس، سواءً في المجلس الوطني الاتحادي منذ دورتيه الأولى والثانية في عامي 1972 و1978 أو في غرفة تجارة وصناعة دبي منذ الثمانينيات حتى التسعينيات، أي منذ عام 1982 حتى 1997.

علاوة على ذلك، قد ساهم في بناء شركة سعيد ومحمد النابودة التي تعتبر منصة اقتصادية بارزة على الصعيد الوطني. إضافة إلى دوره البارز في المجال الاجتماعي والثقافي في بناء وتعزيز الوطن لأكثر من نصف قرن.

سعيد جمعة النابودة ويكيبيديا
سعيد جمعة النابودة ويكيبيديا

في الختام، عرضنا لكم في هذا المقال خبر وفاة سعيد جمعة النابودة. بما في ذلك تفاصيل الحداد على رحيل هذا الرجل العريق في مجال الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أسئلة شائعة

  • كم عمر سعيد جمعة النابودة؟

    إن عمر سعيد جمعة النابودة غير معروف.