معلومات كاملة.. وفاة الشيخ سعيد بن دليم القحطاني رئيس مجلس إدارة جمعية بصيرة للمكفوفين

وفاة الشيخ سعيد بن دليم القحطاني رئيس مجلس إدارة جمعية بصيرة للمكفوفين، خبرٌ أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى تويتر. كما أثار هذا الخبر حزن الجميع في المملكة لما كان يتمتع به الشيخ سعيد من سمعة حسنة وأخلاق نبيلة إلى جانب اندفاعه المستمر لمساعدة الآخرين. وقد نعاه عدد كبير من الشخصيات المعروفة في المملكة، ونتيجة التساؤلات، خصصنا لكم سطورنا التالية عبر موقع خليجي لنزودكم بتفاصيل ومعلومات كاملة عن وفَاة الشيخ سعيد بن دليم القحطاني، وسبب وفاته.

وفاة الشيخ سعيد بن دليم القحطاني

تقدمت جمعية بصيرة للمكفوفين بنجران بخالص التعازي لأعضاء ومنسوبي جمعية المكفوفين الأهلية (رؤية)، في وفاة رئيس مجلس إدارتها فضيلة الشيخ سعيد بن دليم القحطاني رئيس مجلس إدارة جمعية بصيرة للمكفوفين.

وفاة الشيخ سعيد بن دليم القحطاني

سبب وفاة الشيخ سعيد بن دليم القحطاني

لم يتم الإعلان عن سبب وفَاة الشيخ سعيد بن دليم القحطاني. حيث تم نشر خبر الوفاة على مواقع التواصل الاجتماعي بدون ذكر أي تفاصيل حول المرض الذي كان يعاني منه والذي أدى إلى الوفاة. وقد تم دفن الشيخ سعيد يوم الأربعاء 21 فبراير بعد صلاة العصر من جامعة الورثان في الحبيل.

اقرأ أيضًا: وفاة الشيخ سعد الغامدي

من هو الشيخ سعيد بن دليم القحطاني

الشيخ سعيد بن دليم آل سحمان القحطاني، ولد في المدينة المنورة وتعلم في مدارسها. كما تسلم منصب رئيس مجلس إدارة جمعية بصيرة للمكفوفين. ويعتبر من الشخصيات المعروفة في المملكة العربية السعودية، حيث كان يشغل العديد من المناصب في عدة جمعيات منها: جمعية التطوع بالمدينة المنورة (فزعة)، وجمعية التقنية الرقمية بالمدينة المنورة، وجمعية المكفوفين في المدينة (رؤية)، ورئيس مجلس إدارة جمعية فضلًا الخيرية.

كما كان الشيخ سعيد معروفًا بأخلاقه النبيلة وسمعته الطيبة. وسعيه الدائم لخدمة المجتمع والآخرين، مما أكسبه محبة الجميع.

الشيخ سعيد بن دليم القحطاني السيرة الذاتية

إليكم السيرة الذاتية للشيخ سعيد بن دليم القحطاني:

  • الاسم: سعيد بن دليم القحطاني.
  • ثم الجنسية: سعودي.
  • المواليد: غير معروف.
  • المهنة: تسلم رئاسة مجلس إدارة العديد من الجمعيات في السعودية.
  • العمر: غير معروف.
  • كذلك الديانة: مسلم.

سعيد بن دليم القحطاني وش يرجع

يرجع نسب الشيخ سعيد بن دليم القحطاني إلى قبيلة قحطان وهي قبيلة سبئية جزرية ترجع إلى العصر الكندي، وقد برزت في العصر الأموي. وتنتشر القبيلة في المنطقة الجنوبية من شبه الجزيرة العربية والكويت وقطر، أما الجزء الأكبر من القبيلة يتواجد في جنوب السعودية وجزء منهم في تهامة وجزء في نجد.

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم معلومات كاملة عن وفَاة الشيخ سعيد بن دليم القحطاني رئيس مجلس إدارة جمعية بصيرة للمكفوفين. ذاكرين لكم السيرة الذاتية له، وما هو نسبه في المملكة العربية السعودية.

أسئلة شائعة

  • متى توفي الشيخ سعيد بن دليم القحطاني؟

    توفي الشيخ سعيد بن دليم القحطاني يوم الأربعاء 21 فبراير 2024.