نكت محششين مضحكة جدا 2023

نكت محششين مضحكة جدا، فالنكت من أكثر الأمور التي تدخل الفرحة والسعادة إلى قلوبنا والتي يستخدمها الكثير من الناس في جلساتهم مع أصدقائهم ومع عائلاتهم كشكل من أشكال التسلية والمرح، كذلك للتخفيف من ضغوطات الحياة. لذلك سنستعرض لكم في مقالنا اليوم على موقع خليجي باقة من أجمل نكت المحششين القصيرة والمضحكة جدا ابقوا معنا.

اقرأ أيضًا: نكت مضحكة قصيرة سعودية 

نكت محششين مضحكة جدا

أجمل نكت محششين مضحكة جدا ما يلي:

  • محشش يدق الباب على جدته الختيارة، فقلها افتحي يا حجة. قالت له إنت مين: قال لها أنا حفيدك، قالت له: حتفيدني بإيه بالزّبط.
  • أيضا إمرأة أمريكية تطلب الطلاق، لأن زوجها يضغط على معجون الأسنان من الوسط! أيضا تقول: أنه لا يعرف الأتيكيت. قالتلها جارتها يا بنت الحلال تعوذي من إبليس واحمدي الله أنه ينظف أسنانه !! عندنا رجالة لو تضحك تشوفي سمبوسة رمضان.
  • أيضا في وحدة محششة اتصلت بمطار حلب تسألهم الطيارة لعند الإمارات تأخد كم وقت؟ فقالت لها الموظفة: لحظة فقط، فشكرتها المرأة، وقالت لها ما شاء الله على السرعة.
  • أيضا سائق ضرب رجال بسيارتو، ولما راحو المحكمة قال المحشش زمرت، ولما ما انتبه، شغلت الضو، ولما ما انتبه طلعت من الشباك، وصرخت مشان يبعد عني. قلو القاضي للمصدوم صح هالكلام، قله: صح بس شو بدي أعمل إذا أنا قاعد بمحلي وهو خبطني من برا.

اقرأ أيضا نكت سخيفه عن النمل مضحكة جدا

نكت محششين تموت من الضحك

أروع نكت محششين مضحكة جدا ما يلي:

النكتة الأولى قال واحد لزوجته بالمطار البسي عباية واسعة، قالتله ياعيوني تغار علي. قلها موغيرة ولا شي طبقات كرشك متل الحزام الناسف لا تورطينا مع التفتيش.
النكتة الثانية كمان مرة واحد محشش بيحاول يشعل عود كبريت، دون جدوى، فقله صاحبه، ارميه يا زلمة، يمكن يكون خربان. قله المحشش: مستحيل يكون تالف، مبارح ولّعته واشتغل معي.
النكتة الثالثة كذلك مرّة محشش مات، قام الأهل دفنوه حد زوجته. ولمّا نزل القبر، حكت زوجته وقالته شبك، ما تحكي، لو مدفون جنب وحدة غيري كانت ضحكتك وصلت لآخر المقبرة.

نكت محششين قصيرة

أجمل نكت محششين قصيرة مضحكة جدا ما يلي:

  • مرة تنين محششين ماشين في الشارع.. واحد وقع في البلاعة.. راح التاني استناه عند الحنفية.
  • مرة في محشش جوزوه قام الصبح قال لأمه ينفع تخلي البنت اللي جوا تنام عندنا كل يوم.
  • أيضا واحد محشش سأل بياع الخضار عندك فاصوليا خضرا قله لأ … قله طب في ألوان تانية؟
  • محشش ماشي لقى واحدة بنت بتتحرق قلها منورة يا حجة.

اقرأ أيضا نكت محششين قصيرة تموت من الضحك

نكت محششين طويلة

أروع نكت محششين طويلة مضحكة جدا ما يلي:

  • في دكتور في مشفى المجانين: بيسأل الممرضة ويقول لها: مين ده اللي بيضرب رأسه في الحيط؟ جاوبته الممرضة: كان بيحب واحدة ست واتجوزت واحد تاني. بعدين دخل على واحد تاني مجنون ولاقاه بيضرب نفسه بالجزمه، فسأل الممرضة وقال لها مين ده اللي بيضرب نفسه بالجزمة؟ جاوبته الممرضة: ما هو ده اللي اتجوزها.
  • أيضا في وحدة سورية تزوجت من جديد، في اليوم الأول طبخت لزوجها ملوخية. وفي اليوم الثاني طبخت لزوجها خبيزة، وفي اليوم الثالث طبخت له سبانخ. وفي اليوم الرابع سألت جوزها شو اطبخلك اليوم: قالها: ما في داعي أنا برعى لحالي.
  • أيضا واحد توظف في مشفى، ومن وقت توظف زادت نسبة الوفيات. ولما سألت الإدارة عن السبب وراجعوا الكاميرات لقو الموظف يدخل بالليل، ويفصل أجهزة الإنعاش مشان يوفر كهرباء على المشفى.
  • أيضا واحد توفت زوجته بعد عمر طويل، فأجوا أهل زوجته، قالوا له أبشر بالخير، حنعطيك أختها. فقال لهم الصلاة على النبي أنتم نسايبي ولاّ شركة تأمين.

اقرأ أيضا اسئلة عامة للاطفال أسئلة لاختبار ذكاء الطفل

صور نكت محششين قصيرة

أجمل صور نكت محششين قصيرة ما يلي:

نكت محششين قصيرة
نكت محششين قصيرة
صور نكت مضحكة
صور نكت مضحكة

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي قدمنا من خلاله باقة من أروع نكت محششين مضحكة جدا قصيرة وطويلة، كذلك صور نكت مضحكة جدا.

أسئلة شائعة

  • ما هي أكثر نكتة مضحكة عن النمل؟

    في نملة متزوجة فيل كبير بالسن ترملت بأول شبابها معه، وبعد موته مضت عمرها تدفن بيه.