نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023/2024 “مواجهات نارية”

نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي تم الإعلان عنها صباح اليوم الخميس 28 سبتمبر/أيلول 2023 م. حيث تم تحديد الفرق المتأهلة إلى الدور 16 من كأس الملك السعودي، والتي أسفرت عن مواجهات نارية غير متوقعة. أضافت بدورها الكثير من الحماس على المباريات التي ستجري للفوز بأغلى كأس في آسيا. لذلك ومن خلال سطور مقالنا هذا عبر منصة خليجي، سنرفق لكم جدولًا يتضمن نتائج قرعة كاس خادم الحرمين الشريفين. مرورًا بتسليط الضوء على موعد أول مباراة في الدور 16 من كأس الملك السعودي.

اضغط هنا: نتيجة قرعة كأس الملك

نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين

إن نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين تضم أسماء الفرق المتأهلة إلى الدور 16 من بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين كما يلي:

رقم المباراة جدول مباريات دور ال 16 في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024
المباراة الأولى في دور ال 16 من كأس الملك الخليج VS ضمك
المباراة الثانية في دور ال 16 من كأس الملك الفتح VS الشباب
المباراة الثالثة في دور ال 16 من كأس الملك الهلال VS الحزم
المباراة الرابعة في دور ال 16 من كأس الملك الأهلي VS أبها
المباراة الخامسة في دور ال 16 من كأس الملك التعاون VS الوحدة
المباراة السادسة في دور ال 16 من كأس الملك النصر VS الاتفاق
المباراة السابعة في دور ال 16 من كأس الملك النجمة VS الفيصلي
المباراة الثامنة في دور ال 16 من كأس الملك الفيحاء VS الاتحاد

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين دور الـ 16

إن موعد مباريات دور ال 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين تم تحديدها لتجرى بين يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين لتاريخ 30 و31 أكتوبر/ تشرين الأول لعام 2023 م، على أن تقام جميع مباريات بطولة كأس الملك السعودي للدور 16 على أرض الفريق الأول، وهو الفريق المضيف. حيث أسفرت نتائج قرعة كأس الملك السعودي عن مواجهات غير متكافئة، مما سيجعلها مليئة بالكثير من الحماس والمنافسة والمواجهات القوية.

نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023/2024 "مواجهات نارية"

كم باقي على مباريات كاس الملك السعودي دور الـ 16

لم يتبق سوى أيام قليلة تفصلنا عن أول مباراة في دور الـ 16 من بطولة كأس الملك السعودي 2023/2024 كما سيوضح لكم العداد الزمني التالي:

كم باقي على مباريات دور 16 كأس الملك السعودي

القنوات الناقلة لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

حصلت مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية على حصرية نقل نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين وجميع مباريات الدور 16 لبطولة كأس الملك السعودي. حيث يمكن للمقيمين في السعودية مشاهدة جميع المباريات مجانًا على التلفاز. بينما يجب الاشتراك في الباقات الرياضية المدفوعة لمجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية لمتابعة جميع المباريات بدقة عالية. مع ضرورة التنويه على أن قنوات SSC على عربسات مجانية وبدقة SD فقط، بينما للمشاهدة بدقة FULL HD يجب توليف الريسيفر على الأقمار الصناعية الأخرى.

اقرأ أيضًا: تردد قناة السعودية الرياضية 

تردد القنوات الناقلة لبطولة كاس خادم الحرمين الشريفين

يمكن الحصول على تردد قناة SSC الرياضية السعودية المجانية الناقلة لجميع مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين كما يلي:

اسم القناة: قناة SSC الرياضية السعودية HD
تردد قناة SSC: 12418
القمر: عربسات
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
التصحيح: 3/4

مشاهدة مباريات كاس الملك السعودي

يمكن مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات الدور 16 من بطولة كأس الملك السعودي عبر منصة شاهد VIP التابعة لمجموعة MBC الحاصلة على حصرية نقل مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفيين عبر الإنترنت. حيث يجب الاشتراك في الباقة الرياضية للمشاهدة بدقة عالية HD ودون تقطيش.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين الذي ذكرنا لكم من خلاله جدول مباريات الدور 16 من بطولة كأس الملك السعودي، والتي أسفرت عن مواجهات غير متكافئة بين الفرق المشاركة، بالإضافة إلى ذلك، ذكرنا لكم موعد أول مباراة في الدور 16، وكيفية مشاهدتها على التلفاز وعبر البث المباشر.

أسئلة شائعة

  • متى قرعة ربع النهائي في كاس الملك السعودي 2023/2024؟

    ستجرى قرعة ربع النهائي في كأس الملك السعودي مباشرة بعد انتهاء جميع مباريات الدور 16 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين المقرر أن تجري في نهاية شهر أكتوبر.

  • ما نتيجة قرعة كاس الملك السعودي 2024؟

    أسفرت قرعة كأس الملك السعودي عن مباريات الدور 16 التي ستتضمن النصر في مواجهة الاتفاق، كذلك الهلال في مواجهة الحزم، بالإضافة إلى الاتحاد ضد الفيحاء.