الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي 1445 للمعلمين والمعلمات في السعودية

نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1445 في المملكة العربية السعودية، والتي أعلنت وزارة التربية والتعليم عنها منذ قليل. ولا سيما عقب البدء على التسجيل عليه خلال الشهر الماضي، لذلك بدأ المعلمون والمعلمات بالبحث عن النتيجة الخاصة بالنقل المخصص لهم؛ خاصة مع بدء الفصل الدراسي الثاني 1445. لذلك وفي سياق هذا الموضوع خصصنا لكم سطور مقالنا لليوم عن طريق منصة خليجي، والتي وفرنا لكم فيها أبرز الخطوات التفصيلية لرحكة النقل الخارجي الخاص بالقطاع التعليمي المدرسي؛ مرورًا برابط استخراج النتائج عبر منصة نظام نور.

اقرأ المزيد: رابط نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

يمكن الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1445 في السعودية عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح الموقع الإلكتروني الرسمي، لمنصة نظام نور من خلال الرابط التالي: noor.moe.gov.sa.
  2. ثم سجل دخول إلى المنصة، عن طريق إدخال معلوماتك الشخصية المطلوبة في الحقول المخصصة لها كالاسم والبريد الإلكتروني وكذلك كلمة المرور.
  3. بعد ذلك، اضغط على خيار “خدمات شئون المعلمين”.
  4. أخيرًا اختر خيار “نتيجة النقل الخارجي”، لتظهر لك كافة الأمور المتعلقة بحركة المرور الخاصة بالمعلمين والمعلمات في السعودية.

نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1445

رابط نتائج حركة النقل الخارجي في السعودية

إن رابط استخراج نتيجة حركة النقل الخارجي، في المملكة العربية السعودية للمعلمين والمعلمات لعام 1445 هو: noor.moe.gov.sa، والذي يمكن من خلاله لكافة العاملين في المدارس، الاستعلام عن حركة النقل المخصصة لهم.

استخراج نتائج النقل الخارجي في السعودية عبر نظام نور

يمكن استخراج نتائج النقل الخارجي في السعودية عبر نظام نور، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح الموقع الإلكتروني الرسمي، لمنصة نظام نور عن طريق الرابط التالي: noor.moe.gov.sa.
  2. ثم أنشئ حسابًا جديدًا في المنصة، في حال عد امتلاكك حسابًا في السابق.
  3. أو سجل دخول من خلال إدخال معلوماتك الشخصية المطلوبة في الحقول المخصصة لها، كالاسم والبريد الإلكتروني وكذلك كلمة السر الخاصة بالمعلم والمعلمة.
  4. أو انقر على خيار “الدخول من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد”.
  5. افتح القائمة الرئيسية.
  6. ثم انقر على أيقونة “خدمات شؤون المعلمين”.
  7. في النهاية اضغط خيار “نتيجة النقل الخارجي”، لتظهر لك كافة الأمور المتعلقة بحركة المرور الخاصة بالمعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية.

ويجدر بالذكر، أنه في حال قبول طلبك في النقل الخارجي، يظهر لك إشعار “تم نقلك” ويظهر لك جدول يتضمن تفاصيل الحركة بالتفصيل كما يلي:

  • ترتيب الرغبة.
  • إدارة التعليم.
  • القطاع.
  • نتيجة النقل.

وفي حال رفض قبولك، سيعرض لك إشعارًا يتضمن “نعتذر لك لعدم إمكانية تحقيق الطلب”

موعد حركة النقل الخارجي 1445

إن موعد حركة النقل الخارجي 1445 في المملكة العربية السعودية، للمعلمين والمعلمات قد صدرت نتيجتها منذ قليل؛ يوم الخميس الموافق لتاريخ السابع من شهر مارس /آذار عام 2024، من قبل الهيئة العامة لوزارة التربية والتعليم.

نسبة القبول في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

بلغت نسبة القبول في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، 41.5% بما يوافق 19728 معلم ومعلمة. علمًا أنه تم قبول ما يزيد عن 76% من المعلمين المسجلين للرغبة الأولى.

ومع هذا القدر الكافي والوافي من المعلومات، نتوصل معكم لانتهاء سطور مقالنا لليوم. حيث عرضنا لكم أبرز المعلومات المتعلقة بحركة النقل الخارجي، لعام 1445 في المملكة العربية السعودية للعاملين في المدارس؛ مرورًا بروابط استخراج النتيجة عبر نظام نور، بالخطوات المفصلة.

أسئلة شائعة

  • متى موعد اعلان نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1445 في المملكة العربية السعودية؟

    لقد صدرت نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1445 في المملكة العربية السعودية، منذ قليل اليوم الخميس الموافق لتاريخ السابع من شهر مارس /آذار عام 2024.

  • هل يمكن الاعتراض على نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية لعام 1445؟

    نعم، يمكن الاعتراض على نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية لعام 1445، من خلال منصة نظام نور عبر موقعها الإلكتروني.