نتائج السادس الابتدائي دهوك العراق 2023 على موقع وزارة التربية epedu.gov.iq

نتائج السادس الابتدائي دهوك العراق على موقع وزارة التربية الرسمي التالي: epedu.gov.iq. والذي يحاول أولياء الأمور والطلاب من خلال الموقع السابق الوصول إلى نتائج السادس الابتدائي التمهيدي الدور الأول منذ الصباح الباكر. لذلك ومن خلال منصة خليجي سنرفق لكم رابط نتائج السادس الابتدائي المباشر. مرورًا بتسليط الضوء على الخطوات التي يجب عليك اتباعها من أجل الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي لطلاب محافظة دهوك وتنزيلها بصيغة ملف pdf.

نتائج السادس الابتدائي دهوك العراق على موقع وزارة التربية

إن نتائج السادس الابتدائي دهوك العراق على موقع وزارة التربية التالي: epedu.gov.iq يمكن الوصول إليها عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى موقع نتائج السادس الابتدائي عبر بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية.
  2. ثم سجل الدخول إلى البوابة بالبيانات التي تطلب منك.
  3. انقر على أيقونة نتائج السادس الابتدائي التمهيدي الدور الأول.
  4. ثم أدخل بيانات الطالب من رقم الجلوس أو الاسم الكامل أو المدرسة.
  5. انقر على أيقونة الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي.
  6. ثم انتظر قليلًا ريثما تظهر لك نتيجتك.

اقرأ أيضًا: رابط نتائج السادس الابتدائي البصرة العراق.

أيضًا: رابط نتائج السادس الابتدائي جميع المحافظات العراقية

نتائج السادس الابتدائي دهوك العراق 2023 على موقع وزارة التربية epedu.gov.iq

تحميل نتائج السادس الابتدائي pdf

يمكن تحميل نسخة من نتائج السادس الابتدائي دهوك العراق بصيغة ملف pdf عبر رابط موقع نتائجنا الرسمي. حيث عليكم النقر على الرابط. ثم الانتظار ريثما يتم تفعيل خيار تنزيل النتائج المباشر أو تحميل ملف النتائج عبر جوجل درايف. كذلك يمكنكم التوجه إلى مقر المدرسة وطلب ملف النتائج من موظف الذاتية أو الامتحانات فيها. حيث يجب التنويه على أن النتائج تصبح متاحة أولًا في المدرسة. ثم يتم رفعها إلكترونيًا على منصات النتائج الرسمية بعد أتمتتها وتدقيقها.

اقرأ أيضًا: نتائج السَّادس الابتدِائي كربلاء العراق.

رابط نتائج السادس الابتدائي دهوك العراق

رابط نتائج السادس الابتدائي لطلاب وطالبات محافظة دهوك على موقع وزارة التربية الرسمي المباشر هو: epedu.gov.iq. والذي سينقلكم إلى بوابة نتائج السادس الابتدائي التمهيدي الدور الأول. حيث كل ما يتوجب عليكم فعله هو اتباع الخطوات التي ذكرناها لكم سابقًا. حيث من المتوقع أن يتم رفع نتائج محافظة دهوك في أي لحظة حال الانتهاء من أتمتتها وتدقيقها.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن نتائج السَّادس الابتدِائي بابل العراق.

وأيضًا: نتائج السادس الابتدائي كركوك العراق

بهذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول نتائج السادس الابتدائي دهوك العراق على موقع وزارة التربية الرسمي التالي: epedu.gov.iq. حيث أرفقنا لكم بالتفصيل كيفية تنزيل ملف النتائج مباشرة فور رفعه من قبل الجهات المختصة. بالإضافة إلى ذلك، شرحنا لكم خطوات تحميل نتائج السادس الابتدائي بصيغة ملف pdf. عسى أن يكون جميع طلابنا من الناجحين والمتفوقين.

أسئلة شائعة

  • متى نتائج السادس الابتدائي دهوك العراق؟

    صدرت نتائج السادس الابتدائي لطلاب وطالبات محافظة دهوك في العراق اليوم. لكن لم يتم رفعها إلكترونيًا بعد.

  • ما هي نسبة النجاح في السادس الابتدائي دهوك العراق؟

    لم يتم الإعلان بعد عن نسبة نجاح طلاب السادس الابتدائي التمهيدي الدور الأول في محافظة دهوك. لكن كما ورد عن محافظ دهوك أن نسبة النجاح مرتفعة.

  • كيف احصل على نتائج السادس الابتدائي دهوك العراق؟

    يمكن الحصول على نتائج السادس الابتدائي دهوك العراق إلكترونيًا عبر موقع نتائجنا الرسمي أو موقع وزارة التربية والتعليم العراقية. كذلك يمكنك التوجه إلى مدرستك والحصول على نتيجتك مباشرة منها.