من هي ميرهان حسين ويكيبيديا؛ إليك تفاصيل ما قالته عن حبيب شيرين الجديد

ميرهان حسين تلك الممثلة المصرية التي انتشر خبر انفصالها عن الطبيب الذي قيل أنه حبيب شيرين الجديد. حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحات جديدة أفادت بها الفنانة ميرهان خارجةً بذلك عن صمتها بعد مرور فترة من انتشار قصة حب شيرين وخطيبها السابق، لذلك إليكم مقالنا من موقع خليجي لنتعرف على تصريحاتها الجديدة، وصولًا إلى معلومات شخصية حول حبيب شيرين الجديد.

من هي ميرهان حسين

ميرهان حسين هي ممثلة مصرية من مواليد الزمالك في الثامن والعشرين من أكتوبر 1982، تلقت مراحل تعليمها الأولى في مصر ثم دخلت مجال التمثيل عبر مشاركتها في فيلم عمرو وسلمى 2. كما شاركت في العديد من المسلسلات التي لاقت إعجالب الكثيرين كمسلسل فوبيا ودوران شيرا. وقد انتشر اسمها بشكل كبير بعد تناقل خبر ارتباط شيرين بطبيب مصري تبين أنه خطيبها السابق.

اقرأ أيضًا: تامر سليم.

ميرهان حسين
ميرهان حسين

ميرهان حسين السيرة الذاتية

يمكن توضيح السيرة الذاتية للممثلة ميرهان من خلال العرض التالي:

  • الاسم الكامل: ميرهَان حسين محمد بسيوني.
  • تاريخ الميلاد: الثامن والعشرين من أكتوبر 1982م.
  • مكان الميلاد: الزمالك في جمهورية مصر العربية.
  • العمر: 42 عامًا.
  • الجنسية: الجنسية المصرية.
  • الديانة: الدين الإسلامي.
  • المهنة: ممثلة.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.

تصريحات ميرهان حسين حول حبيب شيرين الجديد

خرجت ميرهان حسين عن صمتها بعد مرور فترة من انتشار خبر ارتباط شيرين بخطيبها السابق. فقد تحدث في إحدى اللقاءات التلفزيونية عن الأمر قائلةً:

“أنا زي أي بنت كنت مخطوبة من سنه وفرحي كان هيبقي في فبراير الشهر الجاي وأنا من النوع اللي مش بحب اعلن كل حاجة في حياتي الشخصية في العلن”.

ثم أكملت كلامها قائلةً:

“أنا كنت مقرره أن أنا هعلن مع كتب الكتاب والفرح لكن جوه حياتي وفي الوسط الفني والناس اللي بتتعامل معايا وبتشتغل معايا عارفين الموضوع، اخر حاجة كنت بعملها مسرحية في السعودية كنت هخلصها وهنزل مصر وابتدي اعزم الناس واصدقائي وزمايلي”.

كما أشارت إلى إيجابيتها في تلقي الخبر وأي أمر يزعجها قائلةً:

“أنا عموما كل حاجة بحاول أخدها بشكل إيجابي أو أشوف الحاجة الإيجابية اللي فيها، قبل ما أشوف الحاجة الوحشة بشوف أن الحمدلله ودي حاجة إيجابية، ومن الطبيعي أنا بني آدمه أكيد في حاجات بضايقني حاجات بتوجعني حاجات بتألمني حاجات بتصعب عليا”

ومن ثم أنهت كلامها بأغنية في الزمن دا الكدابين اتمكنوا وكتروا للفنانة شيرين عبدالوهاب.

من هو حبيب الفنانة شيرين عبدالوهاب الجديد

إن حبيب الفنانة شيرين عبدالوهاب الجديد هو الطبيب المصري تامر سليم. وهو طبيب معروف من مواليد مصر ويحمل الجنسية المصرية. كما أنه حاصل على البكالوريوس في الطب البشري ودرج الدكتوراه في الأمراض النسائية والتوليد. وقد كان الخطيب السابق للممثلة ميرهان، فقد استمرت خطوبتهما لعشرة أشهر وكان من المقرر أن يتم الزفاف في فبراير، ولكن الانفصال تم لأسباب غير معروفة.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن من هي ميرهَان حسين ويكيبيديا، ذاكرين لكم التصريحات الجديدة حول انفصال ميرهان عن الطبيب تامر سليم. ولا سيما أن الخبر قد انتشر بشكل كبير بعد انتشار ارتباطه بالفنانة شيرين عبدالوهاب.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة الفنانة ميرهان حسين؟

    إن ديانة الفنانة ميرهان حسين هي الدين الإسلامي.

  • كم استمرت خطوبة ميرهان والطبيب تامر سليم؟

    استمرت خطوبة ميرهان والطبيب تامر سليم ما يقارب 10 شهور.