موقع فاعلية مكة تجمعنا في السعودية 2023 – 1445

موقع فاعلية مكة تجمعنا في السعودية إحدى أجمل الفعَّاليات الثقافية والاجتماعية التي تشهدها مدينة مكَّة المكرمة برعاية الهيئة الملكيَّة لمكَّة المكرمة والمشاعر المقدَّسة، حيث تفصلنا عدَّة ساعات فقط عن بدأ نشاطات هذه الفاعليَّة الرائعة، والتي يوضِّح موقِع خليجي من خلال هذا المقال موعد ومكان فاعليَّة مكَّة تَجمعنا في السعودية لعام 2023 م – 1445 هـ، بالإضافة إلى إرفاق الرابط الرسمي من أجل شراء تذاكر فاعليَّة مكَّة تَجمعنا في السعودية.

اقرأ المزيد: جدول فعاليات مكة تجمعنا في السعودية

موقع فاعلية مكة تجمعنا في السعودية

إنَّ موقع فاعلية مكة تجمعنا في السعودية لعام 2023 م – 1445 هـ هو مدينة مزدلفة الواقعة في مكة المكرمة في حارة الطيبين، كما يمكن الاطلاع على عنوان فاعلية مكة تجمعنا في السعودية على خريطة Google عبر الرابط المباشر التالي: google.com/maps.

"</p

موعد فاعلية مكة تجمعنا

موعد فاعلية مكة تجمعنا في السعودية يوم الأحد الموافق 2023/3/5، وذلك من الساعة 5 مساءً وحتَّى الساعة 11 مساءً في موقِع فاعليَّة مكة تجمعنا في السعودية، وتستمر الفعاليَّة لمدة 10 أيام متواصلة حتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 2023/3/14.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر فعالية مكة تجمعنا في السعودية

رابط فاعلية مكة تجمعنا

إنَّ رابط حجز تذاكر فعالية مكة تجمعنا في السعودية هو:  ticketingboxoffice.com، حيث يمكن من خلال هذا الرابط الانتقال إلى الصفحة الرسمية لحجز تذاكر فعالية مكة تجمعنا إلكترونيًّا.

طريقة حجز تذاكر فعالية مكة تجمعنا

يمكن حجز تذاكر فعالية مكة تجمعنا باتباع ما يلي:

  1. انقر على الرابط التالي: ticketingboxoffice.com من أجل الانتقال إلى الصفحة الرسمية لشراء وحجز تذاكر فعالية مكة تجمعنا.
  2. ثم انقر على أيقونة احجز مجانًا.
  3. اختر تاريخ بداية الفعاليَّة.
  4. ثم حدِّد عدد التذاكر.
  5. انقر على أيقونة واصل.
  6. ثم أدخل الاسم، ثمَّ البريد الإلكتروني
  7. اختر الجنسية.
  8. حدِّد العنوان
  9. ثم أدخِل رقم الجوال.
  10. أكِّد على حجز التذاكر.

في الختام تعرفنا من خلال هذا المقال على فاعلية مكة تجمعنا في السعودية، كذلك موعد بداية ونهاية الفاعلية، كذلك أرفقنا رابطًا مباشرًا إلى خدمة حجز وشراء تذاكر فاعلية مكة تجمعنا في السعودية، بالإضافة إلى خطوات حجز تذاكر الفاعلية.

الأسئلة الشائعة

كم سعر تذاكر فعالية مكة تجمعنا؟

سعر تذاكر فعالية مكة تجمعنا 0 ريال سعودي أي أنها مجانيَّة.

متى تنتهي فعالية مكة تجمعنا؟

تنتهي فعالية مكة تجمعنا يوم الثلاثاء الموافق 2023/3/14.