موعد معرض ألوان الشاي الرياض 1445″جميع الفعاليات”

موعد معرض ألوان الشاي الرياض الذي ينتظره عشاق الشاي ومن يمتلك خبرة التذوق للشاي الفاخر بفارغ الصبر. إنه فرصة استثنائية لعشاق هذا المشروب الأشهر من جميع أنحاء العالم للقاء بعضهم البعض وتبادل الخبرات والمعرفة. كما ستكون الفرصة مثالية للتعامل مع الشاي كأكثر من مجرد مشروب، لأن الفعالية ستكون رحلة استكشافية تنغمس في عالم النكهات والثقافات المختلفة. خليجي اليوم سيتركنا نتعرف على فعالية معرض ألوان الشاي وموعدها ومكانها في الوقت الحالي.

اضغط هنا: حجز تذاكر معرض الوان الشاي 

موعد معرض ألوان الشاي الرياض

من المقرر انطلاق معرض ألوان الشاي في الرياض بنسخته الثانية في يوم الاثنين بتاريخ 25 أيلول (سبتمبر) من العام الحالي، والذي يوافق اليوم العاشر 10 ربيع الأول من العام 1445 هجري الموافق. كما ستبقى الفعاليات مستمرة على مدار أربعة أيام متتالية. بذلك ستكون نهايتها في يوم الخميس بتاريخ 28 أيلول (سبتمبر) الجاري، والذي يوافق تاريخ 13 ربيع الأول 1445 هجري.
كما حددت هيئة المعارض الدولية مواعيد عمل معرض، والتي سيفتح منذ الساعة 04:00 عصراً، ويستمر حتى الساعة 11:00 مساءً، وذلك طيلة فترة الفعالية.

موعد معرض ألوان الشاي الرياض 1445"جميع الفعاليات"
موعد معرض ألوان الشاي الرياض 1445″جميع الفعاليات”

مكان معرض ألوان الشاي الرياض

كذلك ستستقبل العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية الفعالية وفق موعد معرض ألوان الشاي المحدد على أراضيها في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات. حيث ستكون الفعالية تحت إشراف صاحبة السمو الملكي الأميرة ديمة بنت فهد بن مشاري بن عبد العزيز آل سعود. كما ستكون الفعالية تحت شعار مميز وهو (حكاية من العالم).

اقرأ: حجز تذاكر معرض سيتي سكيب في الرياض

فعاليات معرض ألوان الشاي الرياض

بمجرد أن تدخل هذا الفضاء الساحر، ستجد نفسك وسط تشكيلة مذهلة من فعاليات الشاي، وتشمل:

  • ستجتمع في المعرض أشهر الشركات والعلامات التجارية المتخصصة في صناعة الشاي. ستتاح للجميع فرصة فريدة للتحدث مباشرة مع خبراء الشاي، والاستفادة من خبراتهم ومعرفتهم العميقة في هذا المجال الممتع.
  • لكن ليس هذا كل شيء، فالمعرض يتضمن أيضًا العديد من المسابقات والمنافسات المثيرة. سيتمكن المشترك من تجربة مهاراته في تحضير الشاي والتنافس مع الحضور في تحديات مثيرة.
  • كذلك فالمعرض يمنح فرصة للتعلم والاستزادة من المعرفة في عالم الشاي. فهناك العديد من الفعاليات التعليمية المثيرة التي ستساهم في توسيع المدارك حول تنوع النكهات والانغماس في عالم الأصناف المختلفة والفريدة للشاي.

اقرأ أيضًا: نشاطات موسم الدرعية في السعودية

موعد معرض ألوان الشاي الرياض 1445"جميع الفعاليات"
موعد معرض ألوان الشاي الرياض 1445″جميع الفعاليات”

أسعار تذاكر معرض ألوان الشاي الرياض

طرحت الهيئة المسئولة عن المعرض فقط نوعًا واحدًا من فئة تذاكر الدخول، ويبلغ سعرها حوالي 36 ريال سعودي. بالمقابل فإن سعر التذكرة سيكون له نسبة خصم في افتتاحية المعرض، لكن يمكن أن تزيد قيمة التذكرة داخل المعرض في أي وقت.

اقرأ أيضًا: فعاليات مهرجان القهوة السعودية

رابط حجز تذاكر معرض ألوان الشاي الرياض

إن رابط حجز تذاكر معرض ألوان الشاي الرياض هو tea colors international exhibition. ستتمكن من خلال الرابط التالي من حجز موعد لحضور معرض ألوان الشاي في الرياض إلكترونيًا. فلا تفوت فرصة المشاركة في هذا المعرض الرائع، يمكنك الحجز في أي وقت ومن أي مكان.

في نهاية المقال الذي يتضمن أبرز المعلومات حول موعد معرض ألوان الشاي الرياض، وجميع الفعاليات التي يتضمنها. يمكننا القول أن هذه الفعالية ستكون تجربة مشوقة يجتمع فيها العشاق والمتخصصون في عالم الشاي لتبادل الخبرات والمعرفة.

أسئلة شائعة

  • أي ستقام فعالية معرض ألوان الشاي الرياض؟

    ستقام فعالية معرض ألوان الشاي في الرياض وذلك في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

  • من هي الأميرة السعودية التي ستشرف على فعالية معرض ألوان الشاي الرياض؟

    إن الأميرة ديمة بنت فهد بن مشاري بن عبد العزيز آل سعود صاحبة السمو الملكي ستكون المشرفة عن حضور الفعالية.