موعد عرض مسلسل إلهام الفضالة رمضان 2024 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل إلهام الفضالة رمضان بعد غيابك عني، الذي يعد من المسلسلات الرائجة حاليًا؛ لذلك يرغب عدد كبير من المشاهدين بمعرفة مواقيت عرض مسلسل إلهام الفضالة رمضان، ولا سيما إن المسلسل من الأعمال الدرامية الاجتماعية الناجحة التي تجمع الفنانة الكويتية إلهام الفضالة مع زوجها شهاب جوهر بالإضافة إلى كوكبة من النجوم الشباب والكبار، فإن كنت لا تعرف متى يعرض المسلسل، كل ماعليك هو متابعة هذا المقال من موقع خليجي.

موعد عرض مسلسل إلهام الفضالة رمضان

إن موعد عرض مسلسل بعد غيابك عني رمضان هو يوميًا الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 10:30 بتوقيت السعودية، أما بتوقيت الإمارات ففي الساعة 11:30.

موعد عرض مسلسل إلهام الفضالة رمضان

القنوات الناقلة لمسلسل إلهام الفضالة رمضان

تعرض قناتي أبو ظبي والإمارات مسلسل بعد غيابك عني خلال شهر رمضان من بطولة إلهام الفضالة، في المواعيد التالية:

  • تعرض قناة الإمارات حلقة جديدة من المسلسل يوميًا الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة، 10:30 بتوقيت السعودية، 11:30 بتوقيت الإمارات.
  • كما يتم العرض الأول لحلقات مسلسل بعد غيابك عني على قناة أبو ظبي يوميا الساعة 12:30 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، الساعة 1:30 صباحًا بتوقيت السعودية، الساعة 2:30 بتوقيت الإمارات.

مواعيد إعادة عرض مسلسل إلهام الفضالة

في حين تكون مواعيد إعادة عرض مسلسل إلهام الفضالة كالآتي:

  • يعاد المسلسل 3 مرات على قناة الإمارات، في الساعة 4:30 صباحًا و9:15 صباحًا و12:45 مساء بتوقيت القاهرة.
  • يعاد المسلسل على قناة أبو ظبي مرة واحدة في تمام الساعة 12:45 مساء.

قصة مسلسل بعد غيابك عني

كما أن أحداث مسلسل بعد غيابك عني بطولة إلهام الفضالة تدور في إطار الدراما الاجتماعية حول شخصية فجر التي تواجه توابع المرض النفسي والذي يؤثر بشكل كبير على حياتها، فيما يشارك في المسلسل كل من الفنان سلطان الفرج وعبدالله عبدالرضا، والعمل من تأليف علياء الكاظمي وإخراج سائد بشير الهواري.

ختامًا ذكرنا موعد عرض مسلسل إلهام الفضالة رمضان على القنوات الناقلة. كما تطرقنا إلى قصة المسلسل ومواعيد إعادة مسلسل بعد غيابك عني.

أسئلة شائعة

  • من هو بطل مسلسل بعد غيابك عني؟

    بطل مسلسل بعد غيابك عني هو الفنان تركي اليوسف.