رسميا.. موعد عرض فيلم الجوكر 2 Joker: Folie à deux

موعد عرض فيلم الجوكر 2 Joker: Folie à deux، هذا ما يبحث عنه محبي الأفلام الأمريكية ومحبي الممثل العالمي خواكين فينيكس، خاصةً وأنه من إخراج تود فيليبس، ويتبع إرث فيلم الجوكر الأول، الذي حقق أكثر من مليار دولار أمريكي في شباك التذاكر العالمي. وفي هذا الصدد سنبين لكم في مقالنا اليوم على منصة خليجي موعد عرض فيلم الجوكر 2 Joker: Folie à deux، وأبرز الممثلين المشاركين فيه، كذلك كافة المعلومات حول هذا الفيلم المميز.

موعد عرض فيلم الجوكر 2 Joker: Folie à deux

إن موعد عرض فيلم الجوكر 2 Joker: Folie à deux هو يوم الجمعة الموافق لــــــ 4/ أكتوبر/ تشرين الأول/ 2024. فقد نشرت النجمة ليدي غاغا أول ملصق رسمي لفيلمها القادم Joker: Folie à Deux على وسائل التواصل الاجتماعي. وأكدت أن المقطع الدعائي لتكملة الفيلم الحائز على جائزة الأوسكار لعام 2019 سيصدر في 9 أبريل 2024. في حين يُظهر الملصق الأول لشركة Warner Bros، خواكين فينيكس في دور جوكر وهو يحمل سيجارة مشتعلة في يده بينما يحمل غاغا، التي تلعب دور هارلي كوين، من اليد الأخرى تحت ضوء ساطع.

موعد عرض فيلم الجوكر 2 Joker: Folie à deux
موعد عرض الجوكر 2 Joker: Folie à deux

فيلم الجوكر 2 Joker: Folie à deux ويكيبيديا

فيلم الجوكر 2 Joker: Folie à deux هو فيلم إثارة وأكشن نفسي أمريكي من سيناريو وإخراج تود فيليبس. وهو الجزء الثاني لفيلم الجوكر 2019 وإليك أبرز المعلومات المتوفرة حول هذا الفيلم المرعب فيما يلي:

اسم الفيلم  Joker: Folie à deux
نوع الفيلم أكشن/ إثارة/ جريمة/ دراما
لغة الفيلم الإنكليزية
بلد الفيلم الولايات المتحدة الأمريكية
مخرج الفيلم تود فيليبس
مدة الفيلم 120 دقيقة
تاريخ الصدور 4/ أكتوبر/ تشرين الأول/ 2024

الممثلين في فيلم الجوكر 2 Joker: Folie à deux

أبرز الممثلين في فيلم الجوكر 2 Joker: Folie à deux ما يلي:

  • النجم خواكين فينيكس.
  • النجمة ليدي غاغا.
  • الممثل زازي بيتز.
  • برندان غليسون.
  • كاثرين كينر.
  • جاكوب لوفلاند.

برومو فيلم الجوكر 2 Joker: Folie à deux

يمكنكم مشاهدة البرومو التشويقي لفيلم الجوكر 2 Joker: Folie à deux عبر الفيديو التالي:

قصة فيلم الجوكر 2 Joker: Folie à deux

إن قصة فيلم الجوكر 2 Joker: Folie à deux هي تكملة للجزء الأول والذي أدت فيه تصرفات آرثر فليك، جدلًا كبيرًا في مدينة جوثام وبلغت ذروتها بمقتل مقدم البرامج التلفزيوني الشهير موراي. ليدخل آرثر إلى مصحة أركام للطب النفسي يقضي عقوبته. إلا أنه يلتقي في هذه المصحة هارلي كوين، فيتعاونان معًا في وضع خطة للهروب وإثارة سلسلة من الأحداث المثيرة. ولكن على عكس الجزء الأول، الذي كان من أفلام الدراما والإثارة النفسية، فإن فيلم “Joker: Folie à Deux” الجزء الثاني هو عمل موسيقي بشكل كبير. لذا فإن بعض المقطوعات الموسيقية المُتقنة كانت السبب في بقاء الفيلم بمرحلة الإنتاج لفترة كبيرة.

 

هكذا نصل لنهاية مقالنا الذي وضحنا من خلاله موعد عرض فيلم الجوكر 2 Joker: Folie à deux، وأبرز الممثلين المشاركين فيه، كذلك كافة المعلومات حول هذا الفيلم المميز.