موعد عرض برنامج المواعدة العمياء في المغرب 2024 على القنوات الناقلة

بلاينديت النسخة المغربية

موعد عرض برنامج المواعدة العمياء متى؟ إثار برنامج المواعدة العمياء في المغرب غضبًا واسعًا في الشارع المغربي بعد عرضه على إحدى قنوات اليوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي. ردد الكثيرون رفضًا شديدًا على المحتوى الذي قدمه البرنامج، معتبرين أنه يتنافى مع قيم وأخلاق البلاد والمجتمعات والدين الإسلامي. كما اتهم رواد وسائل التواصل الاجتماعي البرنامج بالتحريض على علاقات غير شرعية وعابرة. ومن أجل المتسائلين عن موعد عرض برنامج المواعدة العمياء في المغرب، تابعوا معنا هذا المقال من خليجي نيوز.

موعد عرض برنامج المواعدة العمياء في المغرب

في الحقيقة، بدأ عرض برنامج المواعدة العمياء في المغرب منذ يوم أمس 13 أبريل 2024. وهذا البرنامج مستوحى من برنامج أمريكي شهير يعرف باسم “باند داتينغ” والذي يعني المواعدة العمياء باللغة العربية. تعتمد فكرة البرنامج على قيام فتاة باستضافة مجموعة من الشباب، ثم تقوم هي وحيوانها الأليف باختيار واحد منهم لقضاء موعد معه.

يقوم الشبّان بمقابلة الفتاة حيث تقيم مظهرهم، وظروف عملهم، وهواياتهم، ومستوى تعليمهم. ثم تطرح عليهم أسئلة مختلفة، وفي النهاية تقوم بتحديد شخص واحد فقط ليكون الشريك المحتمل.

موعد عرض برنامج المواعدة العمياء في المغرب
موعد عرض برنامج المواعدة العمـياء في المغرب

القنوات الناقلة لبرنامج المواعدة العمياء في المغرب

لا يوجد قنوات ناقلة لبرنامج بلاينديت في المغرب، بل إنه ينقل على اليوتيوب فقط، ويمكنكم مشاهدة الحلقة الأولى من هنا: youtube.com.

ردود الفعل من برنامج بلاينديت المواعدة العمياء في المغرب

أثارت حلقات برنامج المواعدة العمياء في المغرب لعام 2024 ردود فعل سلبية واسعة. هذا حيث امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالآلاف من التعليقات التي انتقدت المضمون الذي يعرض والأشخاص المشاركين فيه.

كما طالب الكثيرون السلطات باتخاذ إجراءات لمنع عرض الحلقات القادمة من البرنامج. كذلك وصف أحد النشطاء المغاربة البرنامج بأنه “فضيحة” وبأنه يشكل تهديدًا لقيم المجتمع. بينما اعتبر البعض الآخر محتوى البرنامج أمرًا عاديًا كأي برامج أخرى.

المطالبة بفتح تحقيق حول برنامج بلاينديت

تم تداول خبر عن فتح تحقيق حول برنامج المواعدة العمياء لاختيار الشريك في الحياة بالمغرب لعام 2024. حيث زعم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن السلطات المغربية قامت بذلك بسبب انتهاكات تتعلق بالأخلاق العامة والتقليد الأعمى للغرب والاختلال بالحياء العام ونشر ذلك على الإنترنت، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من البرنامج.

وبهذه الكلمات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا متحدثين عن موعد عرض برنامج المواعدة العمياء في المغرب، والقنوات الناقلة له. كما تناولنا تفاصيل حول ردود الفعل من برنامج بلاينديت في المغرب.