موعد عرض برنامج الصندوق الأسود في رمضان 2024 والقنوات الناقلة

موعد عرض برنامج الصندوق الأسود، حيث يناقش هذا البرنامج الكثير من القضايا السياسية في التاريخ الكويتي، ويعمل البرنامج على استضافة الكثير من الشخصيات التي عاصرت السياسة الكويتية عبر التاريخ من داخل الكويت ومن خارجها. وذلك من أجل المناقشة والحوار حول عدة أمور مجهولة لتوضيح الصورة وفق حقيقتها وعرضها على المتابع بإطار وثائقي. لذلك وانطلاقًا من الاهتمام الكبير بالبرنامج ووجود الكثير من المتابعين، سنوضح عبر موقع خليجي موعد عرض برنامج الصندوق الأسود، مع ضيوف البرنامج، والجوائز التي حصل عليها.

 اقرأ أيضًا: موعد عرض برنامج الكاش في الطريق 

 موعد عرض برنامج الصندوق الأسود

إن موعد عرض برنامج الصندوق الأسود يكون في يوم الخميس الأخير من كل شهر، وذلك في تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية. وأيضًا يعرض في الساعة السابعة وخمس دقائق بتوقيت غرينتش.

 موعد عرض برنامج الصندوق الاسود
موعد عرض برنامج الصندوق الاسود

 اقرأ أيضًا: موعد عرض برنامج أحلام الف ليلة وليلة

مقدم برنامج الصندوق الأسود

يقدم برنامج الصندوق الأسود الإعلامي الكويتي عمار تقي، الذي يقدم العديد من البرامج الحوارية الهادفة، ومنها برنَامج الصنُدوق الأَسود الذي يعمل على استضافة أهم الشخصيات التي كان لها دور بارز سواء على الجانب السياسي أو الاقتصادي أو الرياضي، ويناقش مع هذه الشخصيات الأحداث التي عاصروها، ويقدم كل منهم شهادته ورأيه في الأحداث التي طرحها.

 اقرأ أيضًا: موعد عرض برنامج اكس فاكتور 

ضيوف برنامج الصندوق الأسود

استضاف الإعلامي الكويتي عمار تقي خلال المواسم التي قدمها عدد كبير من الشخصيات السياسية على الساحة العربية ورؤساء الوزراء، وكذلك نواب الرؤساء العرب. حيث استضاف في الموسم الرابع من بَرنامج الصندوق الأسوَد في رمضان عام2024. الدكتور مصطفى الفقي، سكرتير الرئيس المصري السابق حسني مبارك، والمستشار مرتضى منصور، كما استضاف طارق الهاشمي نائب الرئيس العراقي السابق.

 اقرأ أيضًا: موعد عرض برنامج قلبي اطمأن

مشاهدة برنامج الصندوق الاسود في رمضان

يمكن مشاهدة بَرنامج الصندوق الأسوَد في رمضان على موقع شاشا الكويتي. ويمكن الدخول ومتابعة حلقات البرنامج من خلال الرابط التالي: shasha.com

 اقرأ أيضًا: موعد عرض برنامج حروف الجر

الجوائز التي حصل عليها برنامج الصندوق الاسود

من أبرز الجوائز التي حصل عليها بَرنامج الصندوق الأسوَد بعد تحقيقه نسب مشاهدات عالية هي كالتالي:

  • حصل البرنامج خلال الدورة العاشرة من مهرجان الجزيرة 2014 على جائزة الحريات العامة وحقوق الإنسان. وذلك عن فيلم الهروب إلى الموت.
  • كذلك حصل على جائزة رويال ريل أوورد Royal Reel Award وذلك خلال عام 2014. كأفضل برنامج أفلام وثائقية ضمن مهرجان كندا الدولي للأفلام.

 اقرأ أيضًا: موعد عرض برنامج ليالي الكويت

أخيرًا وصلنا إلى نهاية مقالنا موعد عرض برنَامج الصنُدوق الأَسود في رمضان. الذي تضمن ذكر اسم مقدم البرنامج، إضافةً لذكر أسماء بعض الشخصيات التي استضافها البرنامج، والجوائز التي حصل عليها.

أسئلة شائعة

  • كم عدد حلقات برنامج الصندوق الأسود للموسم الرابع عام 2024؟

    يبلغ عدد حلقات برنامج الصندوق الأسود للموسم الرابع عام 2024 ثلاثون حلقة.

  • من هو مخرج برنامج الصندوق الأسود؟

    إن مخرج برنامج الصندوق الأسود هو المخرج أحمد القحطان.