مواعيد عمل عيادات ابها الخاص الجديد 1445

مواعيد عمل عيادات ابها الخاص الجدي لمن يرغب بالاستفادة من الخدمات الطبية المقدمة في عيادات مستشفى أبها. ولا سيما أنها تعتبر من المستشفيات الأشهر في تقديم أجود الخدمات العلاجية والطبية في المنطقة الجنوبية من المملكة. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من خليجي لنتعرف معًا على أوقات دوام عِيادات مستشفى أبْها وصولًا إلى رابط حجز موعد في مستشفى أبها، وطرق التواصل معها، فابقوا معنا.

مواعيد عمل عيادات ابها الخاص الجديد

إن مواعيد عمل عيادات ابها الخاص الجديد تختلف باختلاف العيادة التخصصية وأوقات دوام الطبيب. حيث يمكنكم الاستعلام عن مواعيد الدوام في مستشفى أبها الخاص عبر الدخول للرابط التالي aiph-med.com. كما ستجدون جميع أسماء الأطباء ومواعيد عملهم إلى جانب تخصص كل طبيب.

اقرأ أيضًا: رابط حجز مواعيد مستشفى العسكري خميس مشيط نساء وولادة.

"

رقم مستشفى ابها الخاص الجديد لحجز موعد

أتاحت إدارة مستشفى أبها الأرقام التالية لحجز موعد مسبق منذ الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا ثم من الساعة الرابعة والنصف عصرًا حتى الساعة التاسعة والنصف مساءً من يوم السبت حتى يوم الخميس:

  • 0534330446.
  • كذلك 0172292222.

اقرأ أيضًا: رابط استمارة تجديد ملف المستشفى العسكري.

طرق التواصل مع مستشفى ابها الخاص الجديد

يمكنكم التواصل مع مستشفى أبها الخاص الجديد من خلال إحدى الطرق التالية:

رابط حجز موعد في مستشفى ابها الخاص

إن رابط حجز موعد في مستشفى أبها الخاص هو aiph-med.com. حيث يمكن للراغبين بحجز مَوعد مسبق في مستشفى أبها الدخول لهذا الرابط ومن ثم إدخال القسم المراد حجز مَوعد في عيْادته، بعد ذلك يجب تعبئة جميع المعلومات الشخصية المطلوبة لزيارة المستشفى في المَوعد المقرر.

اقرأ أيضًا: حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري أحد رفيدة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا المتضمن  مواعيد عمل عيادات ابها الخاص الجديد، ذاكرين لكم مواعيد عمل عيادات مستشفى أبها، مرورًا بطرق التواصل مع مستشفى أبها، ورابط حجز موعد مسبق في العيادات التخصصية.

أسئلة شائعة

  • كم عدد عيادات مستشفى أبها الخاص؟

    عدد عيادات مستشفى أبها الخاص هو 46 عيادة تشمل كافة التخصصات الطبية.

  • مستشفى أبها الخاص كم سرير؟

    يضم مستشفى ابها الجديد 200 سرير.