مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة على قناة الحياة

مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة على قناة الحياة بعد إعلان شركة ميديا هوب عن برومو التّشويقي للمسلسل عبر منصة شاهد، والذي تدور أحداثه حول رجل الأعمال المتزوج والذي يتورط في علاقة حب أخرى وذلك بمشاركة دور البطولة النجم العملاق ياسر جلال والممثلة المبدعة داليا مصطفى بدأت التساؤلات من المشاهدين عن مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له. حيث يبدو من توقعات المتابعين أن يكون هذا المسلسل المصري هو تريند الرمضاني لعام 2023. لذا من خلال مقالنا اليوم عبر خليجي سوف نستعرض لكم أوقات عرض مسلسل علاقة مشروعة على جميع القنوات الناقلة لمعرفة أحداث هذا المسلسل الذي من المتوقع أن يحصد نسبة مشاهدات عالية.

مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة على قناة الحياة

إن مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة على قناة الحياة والحياة دراما هو الساعة 9.30 مساءً من كل يوم. وذلك على أن تكون إعادة الحلقة في نفس اليوم  في تمام الساعة 4.30 فجرًا، بينما الإعادة الثانية في بداية اليوم التالي في تمام  الساعة 1:30 ظهرًا.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل عزيز الروح.

تردد قناة الحياة الناقلة لمسلسل علاقة مشروعة

إن تردد قناة الحياة لمسلسل علاقة مشروعة على قمر نايل سات خلال شهر رمضان الكريم هي كما يلي:

اسم القناة ثم اسم القمر الصناعي كذلك تردد القناة بينما معامل تصحيح الخطأ كما أن معدل الترميز ثم الاستقطاب
قناة الحياة نايل سات 12206 27500 أفقي 5/6
كذلك قناة الحياة دراما نايل سات 11353 27500 أفقي 5/6

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل العربجي في رمضان

رابط مشاهدة مسلسل علاقة مشروعة في رمضان

رابط مشاهدة المسلسل المصري علاقة مشروعة هو elcinema.com هذا الرابط الذي يمكنك من خلاله مشاهدة كافة حلقات هذا المسلسل فور إعلان الشركة عن عرضه؛ ليتمكن المتابعين من متابعة هذا المسلسل الرومنسي التشويقي بحال عدم قدرتهم على مشاهدته على شاشات التلفاز.

اقرأ أيضًا: اسماء ابطال مسلسل عزيز الروح

نكون قد توصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم وتعرفنا من خلاله حول مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة على قناة الحياة وتردد القناة الناقلة له. كما أرفقنا لكم رابط مشاهدة  مسلسل علاقة مشروعة من إخراج خالد مرعي وتأليف سماح الحريري وكذلك من إنتاج شركة سعدي الجوهر وهي ميديا هوب.

أسئلة شائعة؟

كم عدد حلقات مسلسل علاقة مشروعة؟

عدد حلقات مسلسل علاقة مشروعة هو 15 حلقة، سيتم عرضه طيلة أيام شهر رمضان الكريم ابتداءً من يوم الخميس في 23 مارس لعام 2023.

ما نوع مسلسل علاقة مشروعة؟

يعتبر مسلسل علاقة مشروعة عملًا دراميًا اجتماعيًا مصريًا.

ما دور ياسر جلال في مسلسل علاقة مشروعة؟

يجسد ياسر جلال دور بطولة باسم عمرو وهو رجل أعمال شرقي متزوج من عليا وهي الممثلة داليا مصطفى.