مواعيد عرض مسلسل انا بطولة تيم حسن والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل انا بطولة تيم الذي شكل علامة فارقة في الدراما العربية، كما جذب هذا المسلسل المشاهدين منذ الحلقات الأولى لفكرته الجديدة والواقعية. مما جعل الكثيرين في حالة ترقب لحلقاته الجديدة، إذ يجمع هذا المسلسل نخبة من ألمع النجوم العرب، ويبصم كذلك على تطلعات الإنتاج في تحقيق النسبة الأكبر من الخيانات الزوجية ممزوجة بعمل واحد. لذا وانطلاقًا مما سبق خصصنا لكم مقالنا هذا من موقع خليجي لنتعرف معًا على مواعيد عرض مسلسل انا، كما سنطلعكم على القنوات الناقلة، والعديد من التفاصيل الأخرى، هيا بنا.

شاهد من هنا: الممثلين في مسلسل انا

مواعيد عرض مسلسل انا

إن موعد عرض مسلسل انا من بطولة تيم حسن عند الساعة 10:30 مساءً يومي السبت والأحد من كل أسبوع، كما صرحت شركة الأرز للإنتاج والتوزيع الفني عبر موقعها الرسمي على منصة تويتر أن مسلسل أنا متوفر على منصة شاهد، كما تم تنزيل الحلقة الأولى والثانية للمشتركين في التطبيق.

مواعيد عرض مسلسل انا.
مواعيد عرض مسلسل انا

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل امر اخلاء

القنوات الناقلة لمسلسل انا

إن القنوات الناقلة لمسلسل أنا هي قناة إم تي في، حيث ستعرض هذه القناة حلقات المسلسل يومي السبت والأحد من كل أسبوع، بينما الحلقات المجمعة فستعرض في يوم الجمعة من كل أسبوع. كما يمكن ضبط تردد قناة إم تي على النحو التالي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
قناة إم تي في نايل سات 11938 عمودي 27500
قناة إم تي في الهوت بيرد 11471 أفقي 27500
قناة إم تي في عرب سات 10727 عمودي 27500

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل صوت وصورة

قصة مسلسل انا بطولة تيم حسن

تدورُ قصة مسلسل انا حول المهندس المدني كرم الذي يعمل في شركة ضخمة تعود ملكيتها لوالد زوجته، حيث تنقلب حياة كرم رأسًا على عقب، وذلك بعد وقوعه في حب امرأة تدعى جودي، إذ يعيشُ في حالة تخبطٍ مستمر لكونه متزوج من أسيل ولرغبته في المحافظة على عشيقته وزوجته معًا، ويتضح فيما بعد أن جودي مصابة بمرض السرطان الأمر الذي يصعب الاختيار أمام كرم الذي يؤدي دوره الفنان تيم حسن، والجدير بالذكر، أن مسلسل أنا يجمع عدة شخصيات روبورتية تسير في فلك قصة مركبة من الأعمال العربية المميزة.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل الخائن

اسماء الممثلين في مسلسل انا

شارك في مسلسل أنا مجموعة كبيرة من ألمع نجوم الدراما العربية، وهم فيما يلي:

  • الفنان تيم حسن.
  • الفنانة رزان جمال.
  • الفنانة رولا بقصماتي.
  • الفنان جوزيف بونصار.
  • الفنان إيلي متري.
  • الفنان ديامان بو عبود.
  • الفنان هشام أبو سليمان

أبرز المعلومات حول مسلسل انا

إن أبرز المعلومات حول مسلسل أنا هي في الجدول التالي:

نوع المسلسل درامي
إخراج سامر برقاوي
إنتاج شركة الأرزة ومجموعة الصباح
تأليف عبير شرارة
عدد الحلقات 10 حلقات
مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة

وهنا نصل لنهاية مقالنا الذي وضحنا من خلاله مواعيد عرض مسلسل انا بطولة تيم حسن والقنوات الناقلة، كما اطلعنا على قائمة الممثلين في هذا المسلسل وأبرز المعلومات المتعلقة به، وأخيرًا نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

أسئلة شائعة

  • ما هي أبرز أعمال الممثل تيم حسن؟

    شارك الفنان تم حسن في العديد من المسلسلات ومنها: الزير سالم، صقر قريش، ردم الأساطير، ربيع قرطبة، التغريبة الفلسطينية، ملوك الطوائف، الملك فاروق، صراع على الرمال، مسلسل الوسواس.

  • كم عدد حلقات مسلسل أنا بطولة تيم حسن؟

    إن عدد حلقات مسلسل أنا هي 10 حلقات.