مواعيد عرض برنامج شبتسوي 2024 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض برنامج شبتسوي برنامج الكاميرا الخفية، الذي يعود بموسم جديد مليئ بالضحك والمقالب والمفاجآت. وقد لاقى سابقًا رواجًا واسعًا كما حقق نسبة مشاهدات عالية على مستوى الوطن العربي. لذلك كان لابد لنا من كتابة هذا المقال عبر موقع خليجي لنتعرف على مواعيد عرض برنامج شبتسوي، ثم سنسلط الضوء على القنوات الناقلة للبرنامج وتردداتها.

اقرأ المزيد: مواعيد عرض برنامج بالحفظ والصون في رمضان  

مواعيد عرض برنامج شبتسوي

يعرض برنامج شبتسوي يوميًا خلال شهر رمضان، عند الساعة السابعة إلا ربع 18:45 مساءً بتوقيت الكويت. كما يعتبر“شبتسوي” برنامج تلفزيوني قطري تدور حلقاته في إطار عمل تجارب اجتماعية، من خلال كاميرا خفية تصور ردود الأفعال لمواقف غير عادية بقالب كوميدي مضحك.

مواعيد عرض برنامج شبتسوي

القنوات الناقلة لبرنامج شبتسوي

تنقل قناة الريان القطرية برنامج الكاميرا الخفية شبتسوي يوميًا، إذ وفرت إدارة قناة الريان كافة الإمكانات من أجل تسهيل جميع التحديات التي تواجه فريق العمل.

كذلك يذاع البرنامج على اليوتيوب بعد انتهاء الحلقة على قناة الريان الفضائية. والجدير بالذكر أن كافة الحلقات التي تم عرضها قد لاقت نجاحًا ملفتًا، وذلك لما تضمنته من أفكار جديدة ومميزة.

اقرأ أيضًا: مواعيد البرامج الدينية في رمضان 

تردد قناة الريان الناقل الحصري لبرنامج شبتسوي

إن تردد قناة الريان الناقل الحصري لبرنامج شبتسوي هي:

القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
الريان سهيل سات 2 10730 27500 أفقي 3/2
الريان يوتلسات 12521 27500 عمودي 3/2

من هو مقدم برنامج شبتسوي

إن مقدم برنامج شبتسوي هو الفنان الكويتي فيصل الرشيد.  ويذكر أنه اختار للبرنامج شخصيات اجتماعية معروفة لتكون ضحايا المقالب بعناية فائقة. وذلك من خلال مساعدة أشخاص مقربين من ضيف الضحية كأفراد عائلاته أو أصدقائه لكي لا يشك في المقلب، وبالتالي تكون ردة الفعل عفوية ومثيرة.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم في مقالنا السابق مواعيد عرض برنامج شبتسوي والقنوات الناقلة. ذاكرون أيضًا تردد هذه القنوات على الأقمار الصناعية، كما وتعرفنا معًا على مقدم برنامج شبتسوي.

أسئلة شائعة

  • متى يعرض برنامج شبتسوي؟

    يعرض برنامج شبتسوي يوميًا الساعة 18:45 على قناة الريان.