من هي والدة منى شداد

والدة منى شداد الممثلة الكويتية التي تعتبر من الوجوه الفنية التي حققت نجاحًا باهرًا في الكثير من الأدوار السبب مكونةً بذلك قاعدة جماهيرية واسعة. ولا سيما أنها استطاعت أن تجمع بين أعمال المسرح والتلفزيون مظهرةً موهبتها وبراعتها في تأدية كافة الأدوار. لذلك قدمنا لكم مقالنا من خليجي لنتعرف معًا من هي والدة منى شداد. كما سنبين لكم معلومات عن شقيقاتها وصولًا إلى السيرة الذاتية للممثلة والإعلامية منى شداد، فلنتابع سويةً.

من هي والدة منى شداد

إن والدة منى شداد غير معروفة إعلاميًا فهي بعيدة عن الوسط الفني وأضواء الشهرة على عكس بناتها. ولكن من المعروف عن والدة منى شداد تشجيعها الدائم لبناتها وهو السبب الذي أوصلهم لهذه الشهرة. ومن الجدير بالذكر، أن الممثلة منى شَداد قد شبهت حياة الفهد بوالدتها بغض النظر عن الخلاف معها مشيرةً إلى أنه ليس خلافًَا بين فنانتين بل خلاف بين أم وابنتها.

اقرأ أيضًا: من هي نور عرقسوسي

من هي والدة منى شداد

من هي اخت منى شداد

إن أخت منى شدَاد هي الممثلة الكويتية مشاعل شَداد، والتي تكون الشقيقة الكبرى لمنى، إذ انضمت لعالم الفن إلى جانب شقيقتها ولكنها ابتعدت فترة طويلة عن التمثيل بسبب انشغالها بدراستها بينما شقيقات منى الأصغر هن “ندى” و”نوف” اللواتي سبق وشاركن في العديد من الأعمال في سن صغير.

اقرأ أيضًا: من هي أسماء أبو هاشم 

من هي منى شداد

منى شداد هي ممثلة وإعلامية كويتية من مواليد دولة الكويت عام 1978م. وقد بدأت مشوارها الفني في عمر صغير كونها تنتمي لعائلة فنية شهيرة. كذلك شاركت في الكثير من الأعمال التلفزيونية والمسرحية إلى جانب عملها كمقدمة برامج على تلفزيون الكويت. كما أن لها الكثير من المشاركات في أعمال دوبلاج برامج الأطفال.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة مناف عبدال 

منى شداد السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية للممثلة الكويتية منى شَداد تتضمن ما يلي:

الاسم الكامل منى شَداد مساعد مرزوق العازمي
اسم الشهرة منى شَداد
تاريخ الولادة 15 آذار 1978 ميلادي
مكان الولادة دولة الكويت
التحصيل العلمي بكالوريوس في التمثيل
المدرسة الأم المعهد العالي للفنون المسرحية
الحالة الاجتماعية متزوجة
عدد الأولاد غير معروف
مكان الإقامة دولة الكويت
المهنة ممثلة ومقدمة برامج تلفزيونية
اللغات اللغة العربية “اللهجة الكويتية”، اللغة الإنجليزية
سنوات النشاط منذ عام 1987 حتى الوقت الحاضر

اقرأ أيضًا: من هي هلا يماني الممثلة السورية.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن من هي والدة منى شداد. ذاكرين لكم أهم المعلومات حول والدة الممثلة منى، مرورًا  بمعلومات حول شقيقاتها ولا سيما أن عائلتها بالكامل تعمل في المجال الفني.

أسئلة شائعة

  • ما هو مرض الفنانة منى شداد؟

    مرض الفنانة منى شداد هو أورام سرطانية.

  • ما هي ديانة منى شداد؟

    تعتنق منى شداد الدين الإسلامي.