ملخص مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني

ملخص مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني. حيث استقبل نادي جيرونا صاحب المركز الثاني عشر متصدّر الدّوري الإسباني فريق بَرشلونة. وذلك ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدّوري الإسباني اليوم السبت الثامن والعشرين من شهر يناير 2023. كما أقيمت المباراة على أرضية ملعب مونتيليفي في تمام الساعة 6:15 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة. ومن خلال موقع خليجي سنتعرف على ملخّص مُباراة بَرشلونة وجيرونا اليوم في الدّوري الإسباني.

ملخص مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني

احتضن ملعب مونتيليفي مباراة متصدر الليغا برشلونة مع فريق جيرونا في لقاء شهد تواجد معظم العناصر الشابة من قبل المدرب تشافي. والذي تلقى ضربة موجعة في النصف ساعة الأول من المباراة. وذلك بإصابة المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي ليقحم مكانه المتألق الصغير بيدري. كما تمكن أبناء تشافي من بسط سيطرتهم في معظم دقائق المباراة مع بعض المحاولات الخجولة لجيرونا. ولكن دون فعالية حقيقية أمام المرمى، حتى الدقيقة الواحدة والستين. حيث تمكن الصغير بيدري من تسجيل هدف الفوز لفريقه من صناعة جوردي ألبا لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدف دون مقابل.

مباراة برشلونة وجيرونا اليوم
مباراة برشلونة وجيرونا اليوم

اقرأ أيضًا: نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني

ملخص الشوط الأول مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني

انطلقت مباراة المتصدر برشلونة مع نظيره فريق جيرونا بصافرة الحكم اليخاندرو مينيذ. حيث دخل مدرب البلاوغرانا المباراة بغياب هدّاف الفريق البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي مع تواجد للثنائي الرائع ديمبلي وفاتي. بينما فريق جيرونا دخل المباراة دون مدافعه سانتياجو بوينو الغائب للإيقاف. كما شهد الشوط الأول استحواذًا كبيرًا للكتلان مع محاولات خجولة لجيرونا لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

ملخص الشوط الثاني مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني

دخل مدرب جيرونا الشوط الثاني بنفس تشكيلة الشوط الأول. أمّا السيد تشافي هيرنانديز أجرى تبديل واحد بدخول الظهير جوردي أليا وخروج ما ركوس ألونسو، والذي صنع الفارق بشكل واضح بالجهة البسرى. كما تمكن من صناعة هدف المباراة الذي أحرزه البديل الآخر بيدري في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني

انتهت مباراة فريقي برشلونة وجيرونا بفوز المتصدر برشلونة بنتيجة ( 1-0 ). عن طريق لاعب خط الوسط بيدري في الدقيقة 61 من عمر المباراة. وبهذا الفوز تمكن البلاوغرانا من الحفاظ على صدارتهم بانتظار مباراة الملاحق ريال مدريد الذي سيخوض يوم غد مباراة نارية مع فريق ريال سوسيداد.

نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني

أهداف ملخص مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني

سجل هدف الفوز لفريق برشلونة لاعب الوسط بيدري في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 61 من عمر اللقاء. حيث دخل بيدري بديلًا للاعب المصاب عثمان ديمبلي. كما أنّ الهدف من صناعة الظهير جوردي ألبا الذي دخل بديلًا للاعب ماركوس ألونسو مع بداية الشوط الثاني.

الأسئلة الشائعة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد جيرونا؟

قناة beIN Sports HD 1 Premium.

من كان معلق مباراة برشلونة ضد جيرونا؟

المعلق الرياضي خالد الحدي.

 

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن ملخّص مباراة بَرشلونة وجيرونا اليوم في الدّوري الإسباني، والذي عرضنا فيه أهم الأحداث التي جرت في اللقاء الذي جمع النادي الكتالوني برشلونة مع صاحب الأرض والجمهور نادي جيرونا في بطولة الليغا الإسبانية.

ملخص مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني