كم تبلغ مكافأة الوليد بن طلال لنجوم الهلال

كم تبلغ مكافأة الوليد بن طلال لنجوم الهلال بعد أن وصلوا إلى نهائي كأس العالم للأندية لعام 2023. وحقق بذلك نادي الهلال إنجازًا تاريخيًا بوصوله إلى نهائي هذه البطولة التي تجمع أفضل وأقوى الأندية في كل قارة من القارات الخمس، حيث شهدت البطولة منافسة قوية خصوصًا في المباراة النهائية التي جمعت فريقي الهلال وريال مدريد الإسباني الذي فاز بالكأس بنتيجة (5 – 3) بينما حل الهلال السعودي في الوصافة، ليأتي الأمير الوليد بن طلال ويفاجئ النادي بمُكافأة لكل اللاعبين والتي ستتعرف من خلال هذا المقال على خليجي على قيمة هذه المكافأة لنادي الهلال إضافة إلى قيمة الجائزة التي حصل عليها الهلال من بطولة كأس العالم للأندية وإسهامات الأمير الوليد لهذا النادي.

كم تبلغ مكافأة الوليد بن طلال لنجوم الهلال

أعلن الأمير السعودي الوليد بن طلال عن تقديمه مكافأة لنجوم الهلال تبلغ قيمتها مليون ريال سعودي (266 ألف دولار) وذلك لكل لاعب في فريق الهلال؛ لتكون قيمة المكافأة كاملةً 100 مليون ريال (أي 26.6 مليون دولار) موزعة على اللاعبين، والإدارة، وأيضا الطاقم التدريبي إضافة إلى الجهاز الفني. وكانت هذه المكافأة بسبب تحقيقهم الإنجاز التاريخي بالوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، وحصولهم على الميدالية الفضية بعد الخسارة أمام ريال مدريد.

اقرأ أيضًا: شاهد حفل تكريم الهلال في مسرح محمد عبده

مكافأة الوليد بن طلال للهلال
مكافأة الوليد بن طلال للهلال

اسهامات الوليد بن طلال لنادي الهلال

إن الأمير الوليد بن طلال أكثر أعضاء الشرف دعمًا لنادي الهلال على مدار السنوات الماضية، كما أنه الداعم الأول للرئيس الحالي للنادي فهد بن نافل العتيبي. حيث موّل الأمير عدة صفقات لنادي الهلال خلال السنوات الماضية. كما أنه ساهم بدفع الالتزامات المالية للنادي، إضافةً إلى أنه يشتري تذاكر مباريات الهلال ويوزعها مجانًا على الجمهور. وكانت آخر إسهاماته هي المكافأة التي قدمها للنادي واللاعبين بعد وصولهم لنهائي كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا: رابط حجز حفل تكريم الهلال في مسرح محمد عبده

قيمة جائزة وصيف كأس العالم للأندية التي حصل عليها الهلال

إن قيمة الجائزة التي حصل عليها الهلال بعد تحقيق الوصيف لكأس العالم للأندية هي 4 ملايين دولار. حيث وصل الهلال إلى نهائي البطولة ونافس فريق ريال مدريد الإسباني على الكأس محققًا الأخير الفوز بخماسية. وهكذا نكون قد عرفنا كم تبلغ مكافأة الوليد بن طلال لنجوم الهلال وكم تبلغ قيمة جائزة وصيف كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا: كم قيمة جوائز كأس الخليج كاملة

أسئلة شائعة

من هو أكثر رئيس حقق بطولات مع نادي الهلال؟

أكثر رئيس نادي حقق بطولات مع الهلال هو بندر بن محمد بن سعود الكبير.

من هو هداف الهلال عبر التاريخ؟

إن هداف الهلال عبر التاريخ هو ياسر القحطاني وإدواردو.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حفل تكريم لنادي الهلال في البوليفارد

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن أجبنا على سؤالك كم تبلغ مكافأة الوليد بن طلال لنجوم الهلال وتحدثنا أيضا عن إسهامات الأمير للنادي والجائزة التي حصل عليها الهلال من بطولة كأس العالم للأندية.