شاهد.. مقابلة محمد بن سلمان مع فوكس نيوز كاملة

مقابلة محمد بن سلمان ولي العهد السعودي مع قناة “فوكس نيوز” الأمريكية تشعل تفاعلًا عظيمًا في الأوساط العالمية والعربية والمحلية. وعلى الرغم من أن ولي العهد أجرى الكثير من المقابلات في حياته؛ ولكنه لم يحصل من قبل على هذا الكم الكبير من الأخبار في ساعة واحدة فقط. حيث تناولت المقابلة جميع الملفات المهمة، بما فيها السلاح النووي الإيراني، والقضية الفلسطينية. كما وكانت رؤية ولي العهد محمد بن سلمان واضحة بشأن جميع القضايا. بناء على ذلك، دعونا نتعرف من خلال هذا المقال من موقع خليجي على رابط مشاهدة مقابلة محمد بن سلمان مع فوكس نيوز الأمريكية، فتابعوا معنا.

شاهد مقابلة محمد بن سلمان مع فوكس نيوز

يمكنك مشاهدة مقابلة محمد بن سلمان مع فوكس نيوز كاملة من هنا مباشرة:

مقابلة محمد بن سلمان مع فوكس نيوز

تناقلت وسائل الإعلام المرئية منها والمقروءة في كافة أنحاء العالم حديث سمو ولي العهد في مقابلته مع فوكس نيوز. فيما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بالمحاور العديدة التي تناولها سمو ولي العهد المقابلة؛ خاصة ملف إيران النووي، والعلاقات مع إسرائيل، والقضية الفلسطينية.

فيما كانت الأصداء محل اعتزاز وافتخار في الأوساط السعودية، وذلك بالرؤية العظيمة التي يمتلكها محمد بن سلمان لمستقبل المملكة. حيث قال سموه: “رؤية السعودية 2030 هي رؤية طموحة، ولقد حققنا مستهدفاتها بشكل سريع، بل ووضعنا مستهدفات جديدة وبطموحٍ أكبر”.

شاهد المزيد: فيديو ولي العهد يقاطع مترجم بوتين

مقابلة محمد بن سلمان فوكس نيوز
مقابلة محمد بن سلمان فوكس نيوز

اقرأ أيضًا: ولي العهد في قمة العشرين في الهند 

رابط مشاهدة مقابلة محمد بن سلمان مع فوكس نيوز

إن اربط مشاهدة مقابلة محمد بن سلمان مع فوكس نيوز تجدونه بالانتقال إلى منصة يوتيوب youtu.be. حيث تناول ولي العهد خلال لقائه مع فوكس نيوز العديد من القضايا المهمة في الشرق الأوسط. ومن أبرز تلك القضايا كانت:

  • ملف إيران النووي.
  • العلاقات مع إسرائيل.
  • القضية الفلسطينية.
  • أزمة اليمن.
  • النفط والسياسة الاقتصادية.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة عيد ميلاد ولي العهد

رابط تحميل مقابلة محمد بن سلمان مع فوكس نيوز

يمكنكم تحميل مقابلة محمد بن سلمان مع فوكس نيوز الأمريكية مباشرة من خلال الرابط التالي getsnap.link. بعد ذلك، يمكنكم اختيار الدقة التي ترغبون بتحميل المقابلة فيها، سواء الدقة المتوسط أو العالية أو Full HD.

اقرأ أيضًا: بوستات تهنئة ولي العهد محمد بن سلمان

محمد بن سلمان يتحدث عن السلاح النووي

قال ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في مقابلته مع قناة فوكس نيوز الأميركية ستحصل بلاده على سلاحٍ نووي في حال تمكنت إيران من الحصول عليه في البداية. وعند سؤاله عما سيحدث في حال حصول إيران على قنبلة نووية قال ولي العهد محمد بن سلمان: “إذا حصلت إيران على واحدة فلا بد أن تحصل السعودية عليها بالمثل لأسبابٍ أمنية، وأيضًا من أجل توازن القوى بين إيران والشرق الأوسط. لكننا لا نريد أن نرى ذلك هنا”.

ثم أضاف “إن حيازة السلاح النووي تعتبر خيارًا لا فائدة منه… وإن استعملته إيران سيتعين عليها الدخول في معركة كبرى مع العالم”. كما لفت إلى أن “العالم لن يحتمل هيروشيما جديدة فقط بسبب الرغبة في حيازة الأسلحة النووية”. من ناحية أخرى، أكد ولي العهد أن العلاقات بين السعودية وإيران تتقدم، وأعرب عن أمله أن تستمر هذه العلاقات لصالح أمن المنطقة واستقرارها. كما أشار إلى أن “الصين هي التي اختارت أن تتوسط بين السعوديين والإيرانيين”.

محمد بن سلمان يتحدث عن السلاح النووي
محمد بن سلمان يتحدث عن السلاح النووي

محمد بن سلمان يتحدث عن القضية الفلسطينية

نفى ولي العهد تعليق المفاوضات مع إسرائيل في ملف القضية الفلسطينية، لافتًا إلى تقدمها يومًا بيوم. إذ قال: “القضية الفلسطينية بالنسبة لنا مهمة للغاية، فقط نحتاج لحل هذا الجزء. ولدينا أيضًا استراتيجية مفاوضات جيدة متواصلة حتى اللحظة”. كما أضاف: “أريد حقًا أن أرى الفلسطينيين ينعمون بحياة جيدة، لذا أود إكمال المفاوضات مع جو بايدن لضمان ذلك”.

في الختام، يمكننا القول إن مقابلة محمد بن سلمان مع فوكس نيوز تعتبر من أقوى المقابلات لعام 2023، بما حملته من قضايا مهمة وقوة كلمات من قبل ولي العهد. ولن ننسى التأكيد على أن أهم ما تم ذكره في المقابلة كان تشديد ولي العهد على تحقيق رؤية السعودية 2030 بكل الإمكانات المتاحة.

أسئلة شائعة

  • كم عمر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان؟

    إن عمر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان 38 سنة.

  • من هي زوجة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان؟

    إن زوجة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان هي سارة بنت مشهور آل سعود.