من هو مغتصب لين طالب الطفلة اللبنانية؟!.. تفاصيل كاملة

مغتصب لين طالب الطفلة اللبنانية تلك الجرائم التي تفتك بحياة الفتيات وشرفهم، وذلك أثر لحظة اشتهاء قذرة. كما وتعتبر هذه الجريمة إحدى الجرائم التي حدثت في دولة لبنان في ظل انعدام الأمن والأمان المهمين على جميع الأصعدة، كذلك يمكننا القول أن لبنان في مثل هكذا أوضاع اعتاد على مثل هكذا جرائم أو حتى ما شابهها. وبناءً على ذلك، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة خليجي إلى مغتَصب لين طالب. كذلك سوف نسلط الضوء على سبب وفاة الطفلة اللبنانية لين طالب، ابقوا معنا.

أقرأ أيضًا: كم سنة حكم على سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب

مغتصب لين طالب الطفلة اللبنانية

في الحقيقة إنّ مغتصب لين طالب الطفلة اللبنانية غير معروف حتى هذه اللحظة، حيث ما تزال التحقيقات مستمرة رغم ظروف الوفاة هذه. حيث تم الإعلان عن توقيف اثنين من المشتبه بهم في هذه الجريمة الشنيعة، بالإضافة إلى ذلك، يخضع والدي الطفلة المتوفية لين إلى التحقيق أيضًا.

من هو مغتصب لين طالب الطفلة اللبنانية؟!.. تفاصيل كاملة
مغتَصب لين طالب الطفلة اللبنانية

تفاصيل حادثة اغتصاب الطفلة اللبنانية لين طالب

فيما يلي بعض التفاصيل المتوفرة حول حادثة اغتصاب الطفلة اللبنانية لين طالب:

ذهبت الطفلة المتوفية لين إلى منزل والدتها لكي تعيّد في عيد الأضحى معها، وذلك بعد انفصال والدي لين عن بعضهما منذ حوالي السنة وهي تعيش في منزل والدها. حيث بعد ذلك نقلت والدة لين ابنتها إلى إحدى المستشفيات إثر ارتفاع حرارتها، ثم أعادتها لاحقًا إلى المنزل. ولكن حالة الطفلة عادت للتدهور مجددًا، فنقلتها الأم مرة ثانية إلى مستشفى المنية الحكومي، قبل أن تعود بها للمنزل مرة أخرى، على الرغم من أن الطبيب طالب في بقاءها في المستشفى. ولكن الصدمة الكبرى أن الطفلة توفيت في اليوم التالي بمنزل جديها، حيث تبين أنها كانت قد وصلت إلى المستشفى مصابة بفقر دم نتيجة نزيف حاد، بعد تعرضها لاعتداء جنسي. كما أكدّ تقرير الطبيب الشرعي تعرض الطفلة لاعتداء جنسي متكرر قبيل وفاتها. بالإضافة إلى وجود كدمات على وجه الطفلة، وتورم بالشفتين إثر تعرضها لهذا الاعتداء الجنسي المتوحش.

أقرأ أيضًا: تفاصيل قضية اغتصاب تستهدف أشرف حكيمي

سبب وفاة الطفلة اللبنانية لين طالب

إنّ سبب وفاة الطفلة اللبنانية لين طالب هو تعرضها لفقر دم حاد، إثر تعرضها لاعتداء جنسي متكرر هذا ما تسبب في حصول نزيف لدى الطفلة كانت نتيجته الوفاة. بالإضافة إلى الالتهابات القوية التي حصلت في جسد الطفلة إثر عملية الاعتداء هذه.

اقرأ أيضا: مغتصب الطفلة لين

تصريح مديرية العناية الطبية اللبنانية

فيما يلي تصريح مدير العناية الطبية الدكتور جوزاف حلو ما يلي:

الموضوع بات بيد القضاء، وهم بصدد جمع المعلومات والتدقيق بالملف، وعلى ضوئه سوف يتم الإعلان عن ما توصل التحقيق إليه في مؤتمر صحفي لوزير الصحة في مدة أقصاها يومين. بالإضافة إلى ذلك، بتوجيه من الوزير فراس الأبيض تم البدء في التحقيق اللازم في ظروف الوفاة مع المعنيين لتبيان أسبابها، على أن تودع كل ما لديها من معطيات لدى القضاء المختص لإجراء المقتضى

أقرأ أيضًا: تفاصيل محاكمة سعد لمجرد

تغريدات حول اغتصاب الطفلة اللبنانية لين طالب

في الحقيقة توجد عدّة تغريدات تبين غضب المجتمع اللبناني من جراء هكذا أفعال شنيعة:

  • عضو تكتل الاعتدال الوطني النائب وليد البعريني، الذي كان على رأس وفد في تشييع الطفلة اللبنانية لين طالب حيث نشر بوست على منصة الفيس بوك بالمضمون التالي:

لين اليوم ليست فقيدة عكار وحسب، بل فقيدة لبنان وكلّ إنسان صاحب ضمير حي، ونحن لن نسمح أبدًا بتغطية هذه الجريمة البشعة، وسنتابع مع المعنيين لكشف ملابسات الجريمة لأبعد الحدود. كما أضاف: نثق بنزاهة القضاء، كذلك نثق بضمير أهل السّاسة الذين لن يتحمّلوا هكذا ذنب، وبعد تواصلي مع عدد من الشخصيات في المنية، لمست حرصهم وتأكيدهم ضرورة معاقبة الفاعل كائنًا من كان

  • بدورها غردت الصحفية عليا عواضة ما يلي:

الطفلة لين طالب عمرها 6 سنين تم الاعتداء عليها جنسيًا وماتت وفق تقريرين لطبيبين شرعيين. شو هالاجرام يا وحوش. لين وصلت إلى المستشفى مصابة بفقر دم حادّ نتيجة النزيف، بعد تعرضها لاعتداء جنسي متكرر. مجتمع فاجر بيحمي المتحرشين والمغتصبين وقتلة النساء وعم يوصلونا لهون!!!

  • كما كتبت جميلة غريب اللبنانية على حسابها على موقع الفيس بوك ما يلي:

لين طالب ضحية من ضحايا المجتمع الفاسد والزواج الفاشل والاختيار الخاطئ. كما أضافت: لين طالب طفلة نفشل جميعًا في حمايتها لأننا لم مربي جيل صالح ومجتمع وبيئة أخلاقية

  • كما كتبت وداد ما يلي:

أول حدا لازم يتحاسب وينحبس هو أمها للطفلة لين طالب، كيف الأم ما شافت أنه بنتها الصغيرة عندها نزيف وتركتها لصفي دمها

  • كذلك مع خلود التي غردت التغريدة التالية:

ذنب لين طالب مش بس برقبة الوحش الي اغتصبها، برقبة أهلها والدولة الي ما عم تفعّل حكم الإعدام بحق الوحوش الي فلتانة بين البشر. كما أضافت: رب العالمين ميّز الإنسان عن باقي المخلوقات بس بالعقل، بس الحيوانات أفضل وأرحم من كتير ناس، عالقليلة بتحركها غريزة مش كتلة دماغية فارغة

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي كان بعنوان مغتصب لين طالب الطفلة اللبنانية. كما تعرفنا معًا إلى سبب وفاة الطفلة اللبنانية لين طالب. كذلك قمنا بتسليط الضوء على أهم التغريدات التي استنكرت هذه الجريمة البشعة، مع ذكر بعض التفاصيل الموجودة عن حادثة الاغتِصاب هذه.

أسئلة شائعة

  • متى توفيت الطفلة اللبنانية لين طالب؟

    توفيت الطفلة اللبنانية لين طالب في يوم الجمعة في تاريخ ثلاثين من شهر حزيران / يونيو في عام 2023 م.

  • أين تم دفن الطفلة اللبنانية لين طالب؟

    تم دفن الطفلة اللبنانية لين طالب في قرية سفينة القيطع في منطقة عكار شمال دولة لبنان.