من هو معلق مباراة الاهلي والأخدود في دوري روشن السعودي 2024 على القنوات الناقلة

معلق مباراة الاهلي والأخدود في دوري روشن السعودي يختلف باختلاف القناة الناقلة لهذه المباراة المرتقبة ضمن منافسات الجولة ال20 من الدوري. إذْ يجتمع نادي الأهلي ذو المركز ال3 في ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة مع نادي الأخدود ذو المركز ال12 برصيد 20 نقطة في مباراة من العيار الثقيل يحاول فيها كل من الفريقين إثبات نفسه لرفع رصيد نقاطه والتأهل للجولة القادمة. وفي التفاصيل يبحث عشاق الدوري عن معلق مباراة الاهلي والأخدود والموعد الخاص بها بشدة، لذلك وبناءً على هذا المطلب، سيقدم لكم موقع خليجي كامل التفاصيل المتعلقة بالمباراة، وصولًا إلى تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والأخدود في دوري روشن السعودي.

من هو معلق مباراة الاهلي والأخدود في دوري روشن السعودي

معلق مباراة الاهلي والأخدود في دوري روشن السعودي غير معروف حتى الآن. حيث لم تعلن إدارة شبكة قنوات السعودية الرياضية ssc عن المعلق الرياضي الذي سيتولى مهمة التعليق على قنواتها الناقلة الأولى والخامسة.

والجدير بالذكر، أنه ومن المحتمل أن يكون معلق مباراة الاهلي والأخدود هو المعلق التونسي رؤوف بن خليف على القناة الأولى، كذلك المعلق مشاري القرني على القناة الخامسة.

كذلك اقرأ: تشكيلة الشباب ضد ضمك في الدوري السعودي

معلق مباراة الاهلي والأخدود

موعد مباراة الاهلي والأخدود في دوري روشن السعودي

موعد مباراة الاهلي والأخدود في دوري روشن السعودي هو يوم السبت المصادف لتاريخ 17 فبراير/ شباط عام 2024. وذلك ضمن منافسات الجولة 20 من عمر البطولة. حيث ستنطلق مباراة الاهلي والأخدود في تمام الساعة 7:00 مساء حسب توقيت مصر. وعند الساعة 8:00 مساء حسب توقيت السعودية، بينما ستكون عند تمام الساعة 9:00 بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والأخدود في دوري روشن السعودي

إن قنوات السعودية الرياضية SSC Sports هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والأخدود في دوري روشن السعودي. حيث تتولى قنوات السعودية الرياضية الأولى والخامسة حصرية البث المباشر لمباريات الدوري السعودي بدقة عالية دون تقطيع.

مع العلم أن مهمة التعليق على مباراة الاهلي والأخدود في دوري روشن السعودي من المحتمل أن تكون من نصيب التونسي رؤوف بن خليف. كذلك المعلق مشاري القرني على القناة السعودية الرياضية الخامسة، كما ويمكن مشاهدة المباراة عبر منصة شاهد بشرط الاشتراك في خدمة VIP والباقة الرياضية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والأخدود

يمكن ضبط تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والأخدود في دوري روشن السعودي من خلال إدخال البيانات التالية:

اسم القناة اسم القمر الصناعي كذلك تردد القناة الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
قناة SSC1 HD نايل سات 12418 عمودي 5/6 27500
بينما قناة SSC1 SD عرب سات 12380 عمودي 2/3 27500
قناة SSC5 HD نايل سات 12523 عمودي 5/6 27500

في الختام، نأمل أن تكون إجابتنا على تساؤلكم الرئيسي من هو معلق مباراة الاهلي والأخدود في دوري روشن السعودي 2024 على القنوات الناقلة وافية ومتكاملة؛ آملين لكم مشاهدة شيقة ومتابعة رياضية ممتعة.

أسئلة شائعة

  • ما هو ترتيب الاهلي في الدوري السعودي؟

    يحتل الاهلي في الدوري السعودي المركز الثالث في الدوري.