بث مباشر.. مشاهدة مهرجان ضيافة في الامارات 2023 والقنوات الناقلة

مشاهدة مهرجان ضيافة في الامارات في بث حي ومباشر بحضور نخبة من أشهر النجوم في العالم العربي. حيث يعتبر هذا المهرجان صلة وصل بين شعوب العالم العربي وغايته الأهم نشر السلام وإنشاء علاقات وروابط قوية بين كافة الشعوب. والأجمل من ذلك أن النسخة السابعة من هذا المهرجان ستكون إهداء لروح الفنانة فاتن حمامة. لذلك وفي ضوء ما ذكر خصصنا لكم مقالنا التالي من موقع خليجي لنتعرف معًا على كيفية مشاهدة مهرجان ضيافة في الامارات والقنوات الناقلة للمهرجان وصولًا إلى موعد المهرجان وتوقيت العرض، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

مشاهدة مهرجان ضيافة في الامارات

يمكنكم مشاهدة مهرجان ضيافة في الامارات عبر الرابط التالي diafaofficial. حيث ينقلكم هذا الرابط مباشرةً إلى البث الحي والمباشر لفعاليات مهرجان ضيافة  الذي سيقام في دولة الإمارات. ويمكنكم الدخول للمشاهدة عبر النقر على الرابط قبل دقائق فقط من بدء المهرجان.

اقرأ أيضًا: أفضل شركات الاتصالات في الامارات.

مشاهدة مهرجان ضيافة في الامارات
مشاهدة مهرجان ضيافة في الامارات

بث مباشر مهرجان ضيافة في الامارات

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مهرجان ضيافة في الامارات عبر الرابط التالي twitter.com. والذي يتيح مشاهدة ممتعة للنسخة السابعة من مهرجان الضيافة بحضور جميل من حوالي 18 دولة من حول العالم. وسيتم تكريم عدد كبير من الفنانين والمؤثرين والإعلاميين خلال هذا المهرجان المنظم.

مشاهدة مهرجان ضيافة في الامارات يوتيوب

إن رابط مشاهدة مهرجان ضيافة عبر موقع اليوتيوب هو .youtube.com. حيث يسمح هذا الرابط بمشاهدة فعاليات وتكريمات المهرجان بدقة عالية دون أي تقطيع., ولا سيما أنه يؤمن سيرفرات سريعة وبتقنيات حديثة.

القنوات الناقلة لمهرجان ضيافة في الإمارات

إن القنوات الناقلة لمهرجان ضيافة في الإمارات هي كما يلي:

  • قناة القاهرة والناس.
  • قناة روتانا ميوزيك.
  • قناة وروتانا خليجية.
  • قناة المشهد.
  • قناة إم بي سي وناسا.
  • قناة تلفزيون دبي.
  • قناة دبي وان.
  • قناة يا هلا.
  • قناة إل بي سي.
  • قناة SN.
مشاهدة مهرجان ضيافة في الامارات
مشاهدة مهرجان ضيافة في الامارات

تردد القنوات الناقلة لمهرجان ضيافة في الامرات

يمكنكم التعرف على تردد القنوات الناقلة لمهرجان ضيافة من خلال الجدول التالي:

اسم القناة التردد القمر الصناعي الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
قناة القاهرة والناس 11765 نايل سات أفقي 27500 5/6
قناة روتانا ميوزيك 11296 نايل سات أفقي 27500 5/6
قناة روتانا خليجية 11295 نايل سات أفقي 27500 3/4
قناة دبي 11785 نايل سات  – 27500  –
قناة المشهد 11938 نايل سات عمودي 27500 5/6

موعد مهرجان الضيافة في الامارات

سيقام مهرجان الضيافة في الإمارات في يوم الأربعاء الثاني والعشرين من نوفمبر 2023. وذلك عند الساعة السابعة مساءً. وسيقام مهرجان تكريمي عند تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي. حيث سيركز المهرجان على عرض لشخصيات جميلة ومبدعة من أنحاء العالم وسيحظوا بتكريم مميز في دبي.

مكان مهرجان الضيافة في الامارات

سيعقد مهرجان الضيافة في الإمارات في فيستيفال باي. وذلك بالتعاون مع صبحا العقارية ودبي فيستيفال سيتي مول و7 برودكشن. حيث سيكون هذا المهرجان من أهم الوسائل لتعزيز التواصل بين الشعوب وإنشاء روابط قوية بين الناس من جنسيات وخلفيات متنوعة.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن مهرجان ضيافة في الامارات 2023 والقنوات الناقلة ذاكرين لكم كيفية متابعة البث الحي والمباشر لهذا المهرجان مرورًا بموعد المهرجان وتوقيت العرض لجميع الراغبين بالاستمتاع بأجمل الفعاليات والتكريمات.

أسئلة شائعة

  • ما عدد الدول المشاركة في مهرجان الضيافة في الإمارات؟

    إن عدد الدول المشاركة في مهرجان الضيافة في الإمارات هو 18 دولة.