مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة 23 مجانا “لاروزا + ماي سيما”

ولاد بديعة

مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة 23 مجانا هي ما ينتظره جمهور المخرجة رشا شربتجي. فبعد تصاعد الأحداث في الحلقات السابقة، شهدنا خصام التوأم شاهين وياسين في نهاية الحلقة 21 بسبب تدخل مختار بينهما بهدف تفريقهما. ومن جهة أخرى شهدنا دخول سكر إلى السجن وانسجامها مع زميلاتها في الحلقة 22. بينما يتمكن ياسين من رد الصاع لأخيه مختار بكشف أكاذيبه أمام الشيخ نذير. ولكن ماذا سيحدث في الحلقة 23؟ هذا ما ستعرف عليه في مقالنا التالي من خليجي نيوز.

مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة 23 مجانا لاروزا

من المتوقع أن تتصاعد الأحداث بشدة في الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل ولاد بديعة، فقد نشهد في هذه الحلقة التحضيرات لعرس شاهين وغالية ابنة ملك الفرو. من ناحية أخرى، قد يتعمد شاهين إيذاء هديل بعد أن اتضح أنها المسؤولة عن فقدان المواد من دباغته. والحل الوحيد لمعرفة كل ذلك، هو زيارة موقع لاروزا فيديو حالًا laroza.net.

مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة 23 مجانا لاروزا

رابط مسلسل ولاد بديعة الحلقة 23 مجانا ماي سيما

يتمكن السيكي أخيرًا من السماح لروح حبيبته السابقة أوصاف بالذهاب بعد أن عاش بعذاب الضمير لسنين طوال، وذلك بعد أن زار الشيخ نذير في مقام الأربعين وأخبره بكل ما يجول بداخله من أفكار. وفي تلك الأثناء، يلتقي بمروة التي غابت عن الشاشة لعدة حلقات، فهل هذه إشارة لعودة ظهورها في الحلقات المقبلة؟ ذلك ما سنتعرف عليه خلال مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة الثالثة والعشرين عبر موقع ماي سيما my-cima.net.

ملخص الحلقة 23 من مسلسل ولاد بديعة

أي ساعة مسلسل ولاد بديعة

يعرض مسلسل ولاد بديعة يوميًا على قناة mbc drama في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. بينما يعاد 3 مرات في المواعيد التالية:

  • الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.
  • ثم الساعة الواحدة منتصف الليل بتوقيت السعودية.
  • كذلك في تمام الساعة السابعة صباحًا بتوقيت السعودية.

وإلى هنا نصل معكم إلى ختام مقالنا متحدثين عن كيفية مشاهدة مسلسل ولاد بديعة الحلقة 23 مجانا على كل من موقع لاروزا وموقع ماي سيما، متمنين لكم متابعة شيقة.

أسئلة شائعة

  • من هو كاتب مسلسل ولاد بديعة؟

    شارك في كتابة مسلسل ولاد بديعة كل من الفنان يامن الحجلي، والكاتب علي وجيه.