حصريا.. مشاهدة فيديو سقوط الشيخ ماهر المعيقلي في المسجد الحرام كامل بدون حذف

فيديو سقوط الشيخ ماهر المعيقلي في المسجد الحرام خلال صلاة الجمعة اليوم، الذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث لم يتمكن الشيخ المعيقلي من إكمال أداء الصلاة، ليكمل عنه فضيلة الشيخ عبد الرحمن السديس. ونظرًا لرغبة الكثير بمشاهدة فيديو سقوط الشيخ ماهر المعيقلي في الحرم المكي، وفرنا لكم في سطور مقالنا هذا عبر منصة خليجي أبرز الروابط لمشاهدته كاملًا دون أي حذف. مرورًا ببيان هيئة الحرمين الشريفين حول صحته. فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: التقديم على الوظائف الشاغرة في الرئاسة العامة لشؤون الحرمين 

مشاهدة فيديو سقوط الشيخ ماهر المعيقلي في المسجد الحرام

يمكن مشاهدة فيديو سقوط ماهر المعيقلي خلال صلاة الجمعة اليوم في الحرم المكي، كامل دون أي حذف من خلال الرابط أدناه:

ما هو مرض ماهر المعيقلي

إن مرض الشيخ ماهر المعيقلي إمام الحرم المكي هو التعب والإرهاق بسبب الحرارة الشديدة، حيث لم يتمكن فضيلة الشيخ من استكمال أداء صلاة سنة الجمعة، ليتقدم الشيخ عبد الرحمن السديس لاستكمالها بالنيابة عنه. حيث بينت رئاسة شئون الحرمين الشريفين في بيان رسمي لها أن مرض الشيخ ماهر المعيقلي ما هو إلا إعياء وإرهاق أصابه في نهاية الخطبة، وبداية الصلاة ولم يستطع بعدها إكمال الصلاة فتأخر. كما أكدت عدم وفاة فضيلة الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي، وأن هذه الخبر عارٍ عن الصحة.

إليك أيضًا: سبب وفاة الشيخ كنعان العيادة

حقيقة وفاة الشيخ ماهر المعيقلي

إن خبر وفاة الشيخ ماهر المعيقلي غير صحيح وعارٍ عن الصحة، وما هو إلا محض إشاعات. فالشيخ ماهر المعيقلي، إمام وخطيب المسجد الحرام يتمتع بصحة جيدة ولله الحمد. حيث أعلن المتحدث الرسمي باسم رئاسة شئون الحرمين الشريفين، أن فضيلة الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي بحالة جيدة ولله الفضل والمنة. وأن ما ألمّ به اليوم ما هو إلا تعب بسيط، ولا صحة للإشاعات التي تدور حول وفاة الشيخ ماهر المعيقلي.

“ألم بفضلية إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي، إعياء وإرهاق في آخر الخطبة، وأول الصلاة، لم يستطع بعدها إكمال الصلاة، فتأخر، وأَتَمَّ بالناس الصلاة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، فالمشروع في مثل ذلك أن يتأخر ويقدم رجلًا من القوم يتم بهم الصلاة ويأتم هو به. والشيخ الدكتور ماهر المعيقلي في خير وعافية وصحة جيدة ولله الحمد والمنة”

اقرأ أيضً: سبب وفاة الشيخ فواز سلمان عبد الله الصباح

بيان رئاسة شؤون الحرمين عن ماهر المعيقلي

جاء بيان رئاسة شؤون الحرمين الشريفين، عن الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي. كتوضيح لما حدث معه خلال تأديته لأداء صلاة الجمعة اليوم. وذلك وفق الصورة التالية:

بيان رئاسة شؤون الحرمين عن ماهر المعيقلي
بيان رئاسة شؤون الحرمين عن ماهر المعيقلي

اقرأ المزيد: سبب وفاة الشيخ راكان بن حثلين

الشيخ ماهر المعيقلي السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية للشيخ ماهر المعيقلي، وفق الجدول التالي:

الاسمماهر بن حمد بن معيقل المعيقلي البلوي
اسم الأبحمد بن معيقل المعيقلي البلوي
مكان الميلادالمدينة المنورة
تاريخ الميلادوبلد الشيخ ماهر بتاريخ 7 كانون الثاني/ يناير عام 1969
العمر54 سنة
الديانةمسلم
الجنسيةيحمل الجنسية السعودية
الحالة الاجتماعيةمتزوج
الإقامةمكة المكرمة
المهنةرجل دين سعودي وإمام وخطيب الحرم المكي

اقرأ المزيد: رابط التسجيل للاعتكاف في المسجد الحرام.

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقالنا الذي عرضنا لكم فيه، رابط مشاهدة فيديو سقوط الشيخ ماهر المعيقلي في المسجد الحرام. كما وذكرنا لكم مرض الشيخ ماهر المعيقلي، الذي سقط خلال صلاة الجمعة اليوم في الحرم المكي. مرورًا بذكر أبرز المعلومات الشخصية عنه، راجين من الله أن يحفظ فضيلة الشيخ، ويطيل في عمره متمنين له الشفاء العاجل.

أسئلة شائعة

  • ما هو المقام الذي يتبعه فضيلة الشيخ ماهر المعيقليفي قراءته للقرآن الكريم؟

    إن المقام الذي يتبعه فضيلة الشيخ ماهر المعيقليفي قراءته للقرآن الكريم هو مقام الكرد.