مشاهدة فضيحة قناة الرشيد الفضائية (فيديو فاضح + 18) كاملة بدون حذف

فضيحة قناة الرشيد

مشاهدة فضيحة قناة الرشيد الفضائية فيديو فاضح +18 كاملة بدون حذف، إذ انتشرت ردود فعل ساخرة في العراق بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبته قناة الرشيد الفضائية ببث محتوى غير أخلاقي خلال تغطية الأحداث الإيرانية الإسرائيلية ليلة البارحة. كما تم عرض الفيديو المحتوي على مشاهد +18 التي بثتها القناة، ووصفت الواقعة بأنها “فضيحة” حسب تفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي. بناء على ذلك، إن كنتم ترغبون في مشاهدة فضيحة قناة الرشيد الفضائية فيديو فاضح +18، تابعونا في خليجي نيوز.

مشاهدة فضيحة قناة الرشيد الفضائية

يمكن مشاهدة فضيحة قناة الرشيد الفضائية فيديو فاضح +18 كاملة بدون حذف مباشرة من هنا:

فضيحة قناة الرشيد الفضائية

أثناء تغطية الأحداث الإيرانية الإسرائيلية يوم 13 أبريل 2024؛ تم نشر مقطع الفيديو غير أخلاقي عن طريق الصدفة. تضمن مقطع الفيديو المثير للجدل بعنوان “الصواريخ والمسيرات تغرق مناطق عدة في الكيان الإسرائيلي” مشاهد يعتبرها الجمهور فضيحة تقديمًا من القناة. حيث ظهرت فيها لقطات تخل بالحياء والذوق العام.

تم عرض الفيديو المثير للجدل الذي بثته قناة الرشيد الفضائية في برنامج الإعلامي قحطان عدنان على شاشة شبكة وان نيوز، حيث استعرض وناقش الأحداث الصادمة التي وقعت، وصفها بأنها خطأ كارثي. كما ناشد بعدم تعيين غير المؤهلين في المهام الإعلامية التلفزيونية، خاصةً الشخصيات ذات الطبيعة الخاصة.

فضيحة قناة الرشيد الفضائية
فضيحة قناة الرشيد الفضائية

رد فعل أصحاب قناة الرشيد الفضائية

عندما أدرك المسئولون في القناة الخطأ الذي ارتكبوه، قاموا بحذف الفيديو فورًا وعبروا عن اعتذارهم عن الواقعة. وفي بيان رسمي نُشر عبر صفحة القناة على فيسبوك، جاء: “نعتذر عن نشر فيديو لم يتم التدقيق فيه بشكل كافٍ من قبل قسم السوشيال ميديا، وتم نشره على عجالة في محاولة لتغطية جميع التطورات والأحداث الجارية… نعيد الاعتذار لمتابعينا”.

قناة الرشيد الفضائية

تأسست قناة الرشيد الفضائية في عام 2009 كواحدة من القنوات الرائدة في العراق، تقدم تغطية إخبارية شاملة للأحداث الراهنة في المنطقة وبالأخص في العراق

تردد قناة الرشيد الفضائية

تبث قناة الرشيد الفضائية من العاصمة بغداد عبر القمر الصناعي نايل سات على التردد التالي:

  • التردد : 11315 ميغاهرتز.
  • معامل الاستقطاب : عمودي V.
  • بينما معدل الرمز : 27500.
  • ثم معامل تصويب الخطأ FEC : ¾.

وإلى هنا وصلنا للختام مشاركينكم مشاهدة فضيحة قناة الرشيد الفضائية فيديو فاضح +18. كما تعرفنا على كل التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع، إلى جانب رد فعل المعنيين بهذه الواقعة.

أسئلة شائعة

  • أي يوم حدثت فضيحة قناة الرشيد الفضائية؟

    حدثت فضيحة قناة الرشيد الفضائية يوم السبت 13 ابريل 2024 مساءً.