فيديو مشاجرة بين إداريي نادي القادسية و نادي الكويت في الدوري الكويتي

فيديو مشاجرة بين إداريي نادي القادسية و نادي الكويت في الدوري الكويتي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد أثار الفيديو غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي الدوري الكويتي التي كان ينتظرها الجميع. وقد بدأت المباراة بشكل جميل، ولكن قرار من الحكم أدى إلى نشوب مشاجرة عنيفة بين الإداريين تم توثيقها بالفيديو، ورافقها رمي لقوارير المياه والنفايات إلى الملعب. ونتيجة التساؤلات حول المشاجرة وسببها، نقدم لكم موقع خليجي رابط فيديو مشاجرة بين إداريي نادي القادسية ونادي الكويت في الدوري الكويتي مع التفاصيل كاملة.

مشاجرة بين إداريي نادي القادسية ونادي الكويت في الدوري الكويتي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق مشاجرة عنيفة بين إداريي نادي القادسية ونادي الكويت، وذلك ضمن الجولة السادسة من مباريات دوري زين الكويتي الممتاز، وذلك على استاد محمد الحمد. وقد تضمن الفيديو تشابك بالأيدي وضرب المسئولين لبعضهم على المنصة الرئيسية للملعب.

يرجع سبب المشاجرة إلى قيام الحكم بطرد عضو مجلس إدارة نادي الكويت ومدير اللعبة عادل عقلة، مما دفع الجمهور إلى إلقاء القمامة، وعلب المياه إلى الملعب، ونشوب المشاجرة، واستمر الضرب والعنف حتى تدخل رجال الأمن المتواجدين في الملعب لفك النزاع.

مشاجرة بين إداريي نادي القادسية و نادي الكويت

اقرأ أيضًا: صاحبة مقهى توبيز في الكويت

فيديو مشاجرة بين إداريي نادي القادسية و نادي الكويت

يمكن مشاهدة فيديو مشاجرة عنيفة بين إداريي القادسية و نادي الكويت في الدوري الكويتي من خلال ما يلي:

اقرأ أيضًا: فضيحة شمس الكويتيه مع المخرج خالد يوسف

ختامًا، وقد قدمنا لكم فيديو مشاجرة بين إداريي نادي القادسية و نادي الكويت في الدوري الكويتي، ذاكرين لكم السبب الرئيسي للمشاجرة التي حدثت في الملعب وأثار ضجة واسعة، وقد انتهت المباراة بتعادل الفريقين وتصدر الكويت القائمة.

أسئلة شائعة

  • من هو مدرب نادي الكويت

    مدرب نادي الكويت هو المدرب بوريس بونياك.

  • من هو مدير نادي الكويت؟

    مدير نادي الكويت هو وليد عبد الكريم نصار مبارك.