القائمة كاملة.. جميع مسرحيات عيد الفطر في السعودية 2024

مسرحيات عيد الفطر في السعودية لمن يرغب بالاستمتاع بأجمل العروض بحضور نخبة من ألمع نجوم الخليجي العربي. ولا سيما أن الجماهير بانتظار انطلاق هذه العروض بفارغ الصبر. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع خليجي لنتعرف معًا على اسماء هذه المسرحيات، وصولًا إلى مواعيد العرض، ورابط حجز تذاكر الحضور، فلنتابع معًا.

مسرحيات عيد الفطر في السعودية

نعرض لكم فيما يلي جميع مسرحيات عيد الفطر في السعودية:

  • مسرحية الصندوق الأحمر في عيد الفطر.
  • مسرحية الجار في عيد الفطر.
  • كذلك مسرحية عرس الجن في عيد الفطر.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر مسرحية الصندوق الأحمر.

 مسرحيات عيد الفطر في السعودية
مسرحيات عيد الفطر في السعودية

مسرحية الصندوق الأحمر في عيد الفطر

تعتبر مسرحية الصندوق الأحمر في عيد الفطر العرض الأول في المملكة العربية السعودية. وهي مسرحية شيقة من بطولة الفنانة ليلى علوي التي تجسد دور طبيبة نفسية تواجهها الكثير من الصعوبات والتحديات، مما يجعلها بين خيارين إما مشاعرها وإما مهنيتها.

موعد عرض مسرحية الصندوق الأحمر

إن موعد عرض مسرحية الصندوق الأحمر في 13 إلى 17 أبريل 2024م. وذلك على مسرح كلية البترجي في جدة.

مسرحية الجار في عيد الفطر

إن مسرحية الجار هي العرض الثاني في عيد الفطر بالمملكة العربية السعودية. وستعرض من 14 إلى 17 أبريل 2024م على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي والجدير بالذكر، أن هذه المسرحية تتحدث عن علاقة جارين يحدث بينهما الكثير من الاحداث والتعقيدات ضمن أجواء مثيرة ومسلية. كما أن هذه المسرحية من بطولة أحمد العونان وإخراج فيصل محمد وتأليف محمد الكندري.

مسرحية عرس الجن في عيد الفطر

مسرحية عرس الجن في عيد الفطر هي العرض الثالث في المملكة العربية السعودية. وذلك من 14 إلى 18 أبريل 2024 على مسرح جامعة الاصالة في الدمام. والجدير بالذكر، أن هذا العرض يحكي قصة مشوقة عن العقل والجن والكثير من المفاجآت والأحداث في حفل زفاف. كما أن مسرحية عرس الجن من إخراج محمد جمال الشطي وبطولة ليلى علوي وطارق الإبياري وسليمان عيد وميمي جمال. وهذا يعتبر العرض الثاني للمسرحية بعد أن عرضت في يناير ضمن فعاليات موسم الرياض.

رابط حجز تذاكر مسرحيات عيد الفطر في السعودية

إن رابط حجز تذاكر مسرحيَات عيد الفطر في السعودية هو webook. حيث ينقلكم هذا الرابط مباشرةً إلى منصة وي بوك الخاصة بحجز تذاكر حضور مسرحية عرس الجن والصندوق الأحمر والجار. وذلك من خلال إدخال معلومات الحجز بالشكل الصحيح.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن مسرحيَات عيد الفطر في السعودية. ذاكرين لكم أسماء هذه العروض المسرحية، مرورًا بمواعيد العرض وقصة المسرحية. ولا سيما أن عدد كبير من السعوزديين بانتظار انطلاق عرض هذه المسرحية بفارغ الصبر في عيد الفطر السعيد.

أسئلة شائعة

  • متى موعد عرض مسرحية الجار في عيد الفطر؟

    إن موعد عرض مسرحية الجار في عيد الفطر من 14 إلى 17 أبريل 2024م.