ما هو مرض ولد الديرة الممثل الكويتي.. تفاصيل كاملة

مرض ولد الديرة الممثل الكويتي يتساءل عنه الجميع في الكويت. حيث ظهر الفنان الكويتي خالد عقروقة في بيان صحفي أعلن من خلاله عودة المرض إليه بعد أن تعافى منه منذ سنوات. ونتيجة التساؤلات الكثيرة، نقدم لكم سطورنا التالية عبر موقع خليجي لنعرفكم على مرض ولد الديرة الممثل الكويتي، كذلك سنتعرف على السيرة الذاتية له.

مرض ولد الديرة الممثل الكويتي

تعرض الفنان الكويتي خالد العقروقة المعروف بـ “ولد الديرة” لوعكة صحية نقل على إثرها إلى مركز حسين مكي جمعة لعلاج الأورام في الكويت. حيث قال ولد الدير في تصريحات هل لوسائل اعلام محلية من داخل المستشفى:

” لله الحمد من قبل ومن بعد، قمت بأشعة الطب النووي، ومن خلالها تم تأكيد إصابتي بثلاثة أورام خبيثة سرطانية، في القولون والكتف والظهر. وحاليًا أعيش على المسكنات في مركز حسين مكي جمعة، إلى حين قبول طلب العلاج بالخارج، واللهم يكتب الخير ويشفي مرضى المسلمين. أنا أعتبر الدواء مجرد تحصيل حاصل، ومؤمن بأن العلاج الصحيح يأتي من خلال الثقة بالله، فهو من ابتلانا وهو من يعافينا.

ففي أواخر عام 2009م أصيب بمرض سرطان القولون وأرسل للعلاج في المستشفى الأمريكي في تايلند،  وانتهي من العلاج في عام 2015. إلا أنه اكتشف عودة السرطان له بعد أن أجرى فحوصات طبية قبل أيام بمستشفى جابر الأحمد. وهو اليوم يتلقى علاجه حاليًا في مركز حسين مكي جمعة لعلاج الأورام، منتظرًا الانتهاء من إجراءات طلب سفره للعلاج في الخارج.

ما هو مرض ولد الديرة الممثل الكويتي

اقرأ أيضا: لماذا سمي ولد الديرة بهذا الاسم

من هو ولد الديرة

ولد الديرة (خالد راشد سعيد العقروقة) هو ممثل كويتي من مواليد 5 مارس 1967، ولد في منطقة الدسمة في الكويت، وهو شقيق الممثل الراحل محمد راشد العقروقة. بدأت مسيرته الفنية في عدة مسرحيات مع الكاتب المسرحي الكويتي محمد الرشود، والتي كان أبرزها: لولاكي، والكرة مدورة، وبشت المدير.

كما ظهر في التلفزيون في الكثير من الأعمال التلفزيونية الناجحة، مثل: البرنامج المنوع “خذ وخل” مع النجمان داوود حسين وانتصار الشراح، وأيضًا شارك بمسلسلين مع الفنان النجم عبد الله الحبيل، وهما: “رجل سنة ستين” والمسلسل الكوميدي “صالح تحت التدريب”.

ولد الديرة السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لـ ولد الديرة الفنان الكويتي المعلومات التالية:

الاسمخالد راشد سعيد العقروقة
اللقبولد الديرة
الجنسيةكويتي
المواليد5 مارس 1967
العمرالعمر 56 سنة
الديانةشيعي
سنوات النشاطمنذ 1985 حتى الآن

في الختام، نكون قد قدمنا لكم ما هو مرض ولد الديرة الممثل الكويتي، مع التفاصيل الكاملة عن الممثل الكويتي خالد العقروقة.